الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون شوركم والله بالي مشغول حححيل :( !!

تكفون شوركم والله بالي مشغول حححيل :( !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LAVETZZI
    LAVETZZI

مبتعث جديد New Member

LAVETZZI السعودية

LAVETZZI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical , بجامعة قريبا أن شاء الله
    • قريبا أن شاء الله
    • Electrical
    • ذكر
    • قريبا أن شاء الله, Dammam
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

September 3rd, 2013, 12:25 AM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعا !!
    بكل أختصار
    انا والله متنكد ومنشغل بالي كثير
    عندي شهادة دبلوم electrical power سنتين ونصف
    ومتوظف الأن في شركة ساسرف بالجبيل الصناعية ( شركة مصفاة ارامكو شل )
    توي متوظف مالي اسبوعين وراتبي 9320 ريال و بونس سنوي يوصل لراتبين اقل شيء و رمضان راتبين غير الزيادات السنوية وبعد 5 سنوات بالضبط يعطوني فيلا طبعا اذا كنت متزوج !
    وتأمين صحي مفتوح يوصل لمصر والاردن ودول كثير تتعالج ببلاش !
    لكن وظيفتي ( فني technician ) وراح اجلس 10 سنوات بالقليل لمن اصير ( مشرف super visor )
    ولا قاصر علي شيء ولله الحمد موفر لي الوالد شقة ملك حاليا و سيارة 2013 جديدة وعند الاهل قريب منهم !!
    انا أحمد الله وأشكره جزيل الشكر فهذا كله من فضله .. ولكن انا انسان ابي اكون مهندس وراح يكون راتبي اول ما اتوظف اقل شيء 15 الف ريال ومميزات كثير
    انا والله ما علي بالدراهم ابي شهادة ابي احقق طموحي اكون مهندس .. ولغتي الانجليزية ولله الحمد جيدة جدا لأني درست كل شيء بالأنجليزي
    وابي أعادل موادي واكمل دراستي واكون مهندس !!

لكن طالبكم مشورتكم أخاف اطلع برا اكمل وارد بشهاده بكالوريوس هندسة كهربائية ولا القى مثل هالوظيفة وارد من جديد اتوظف على شهادة الدبلوم !!
    نصيحتكم تكفون والله اني محتار !!
  2. انت الاول والاخير الي عندك قرار صح لكن والله من تجارب ناس واجد زي واحد عندنا في المعهد في شمر جير وربي على كلامه انه يستلم ٢٥ الف لكن طلع عشان يكمل ماستر ودكتوراه انت بتطله من احسن الى احسن وكل واحد يحب يحسن وضعه ولا انت احسن مني ولا من غيري العلم حلو وعلى مااقالوا توك صغير يا ابني <<< ههههههههه
    انت منت خسران شي سواء طلعت ولا جلست كلها خيارات زينه واستخير ..
    7 "
  3. أخوي أنصحك نصيحه لو تقدر تطلع بعثه عن طريقك عملك شئ جميل
    وحاول تسألهم .. لو ما تقدر أشوف انك تجلس في الوظيفة لأنو الوظائف
    تجئ بطلوع الروح .. لكن لو طموحك تحقق حلمك ومائها الفلوس أنصحك تدرس برا
    ولو حاب تدرس برا اقدر أساعدك في استراليا أن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KonVicTed
    أنا راتبي 11 الف وأفكر أطلع لأني أبي أحسن من وضعي بس باطلع على حسابي واخاف ما انقبل على الإلحاق لأن هو الشي اللي مخليني أتردد للحين .. وش رايكم وفي أحد يقدر يساعدني ي ليت يرد لي
    تحت امرك اخوي .. اساعدك باللي اقدر عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAVETZZI
    السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعا !!
    بكل أختصار
    انا والله متنكد ومنشغل بالي كثير
    عندي شهادة دبلوم electrical power سنتين ونصف
    ومتوظف الأن في شركة ساسرف بالجبيل الصناعية ( شركة مصفاة ارامكو شل )
    توي متوظف مالي اسبوعين وراتبي 9320 ريال و بونس سنوي يوصل لراتبين اقل شيء و رمضان راتبين غير الزيادات السنوية وبعد 5 سنوات بالضبط يعطوني فيلا طبعا اذا كنت متزوج !
    وتأمين صحي مفتوح يوصل لمصر والاردن ودول كثير تتعالج ببلاش !
    لكن وظيفتي ( فني technician ) وراح اجلس 10 سنوات بالقليل لمن اصير ( مشرف super visor )
    ولا قاصر علي شيء ولله الحمد موفر لي الوالد شقة ملك حاليا و سيارة 2013 جديدة وعند الاهل قريب منهم !!
    انا أحمد الله وأشكره جزيل الشكر فهذا كله من فضله .. ولكن انا انسان ابي اكون مهندس وراح يكون راتبي اول ما اتوظف اقل شيء 15 الف ريال ومميزات كثير
    انا والله ما علي بالدراهم ابي شهادة ابي احقق طموحي اكون مهندس .. ولغتي الانجليزية ولله الحمد جيدة جدا لأني درست كل شيء بالأنجليزي
    وابي أعادل موادي واكمل دراستي واكون مهندس !!

لكن طالبكم مشورتكم أخاف اطلع برا اكمل وارد بشهاده بكالوريوس هندسة كهربائية ولا القى مثل هالوظيفة وارد من جديد اتوظف على شهادة الدبلوم !!
    نصيحتكم تكفون والله اني محتار !!
    أخوي .. تحياتي لك

قريت موضوعك من الصباح الباكر ...

في وضعك ما اقولك غير استخير ربك وامشي على خيرته لأنني انا من الناس اللي وراي التزامات وامور وما اتخذت قراري الا بالاستخاره ... الحياة فرص وبعض الفرص لا تعوض ومن يبي شيء يستغنى عن شيء ... ثق تماماً أن رزقك بالحياة بتاخذه ... طموحك حلو وان شاء الله هذا شيء راح يدفعك للأمام ...

إحنا هنا اسره وحده نفكر مع بعض والله لا يشغل بالنا وبالك ان شاء الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.