الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد (ELS) قالوا يدخلك الجامعة بعد مستوى معين ؟!!؟!

استفسار معهد (ELS) قالوا يدخلك الجامعة بعد مستوى معين ؟!!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.fares
    mr.fares

مبتعث جديد New Member

mr.fares الولايات المتحدة الأمريكية

mr.fares , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

September 4th, 2013, 11:09 PM

سلام عليكم

شباب انا تواصلت مع مكتب اسمه - اديكون- وقالي احنا متعاونين مع معهد els والمعهد هذا له فروع كثيرة في امريكا
    وقالي بعد : لا تخاف ولا تشيل هم القبول , المعهد هذا يتعامل مع الكثير من الجامعات

يعني . اذا بتدرس فيه تبي تنظم للملحقة بسرعه وثاني شي يوفر لك قبول على طول على الجامعه
    يعني ما يحتاج بعد ما اخلص اللغة اروح ادور جانعه واسوي اختبار توفل و و و و إلخ

س/ ايش رايكم في كلام المكتب. هل صح ان المعهد التجاري هذا يوفر قبول على طول للجامعه بعد اللغه زي ما تسوي المعاهد التي تتبع لجامعه .؟؟؟؟
  2. آخوي هذآ آلمعهد لآ تقبله جميع آلجآمعآت .. و لمعرفة آلجآمعآت آلتي تقبل هذآ آلمعهد
    International University Finder

تختار تخصصك والمرحله والاقليم اللي حاب تدرس فيه
    وتطلع لك الجامعات اللي تقبل شهادة els

وطبعا رآجع موقع الوزارة وشوف اذا معترف فيها او لا ..
    آتمنى لك آلتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold owner
    صحيح بس مو لكل الجامعات ...

لكن فيه شي مهم انت قاعد تقول يسرع عمليه الالحاق وهذا الكلام غير صحيح نهائي
    وبالنسبه للجامعه لابد تدور اذا ماعندك قبول بمعنى في بعض الجامعات يغني عن التوفل او الايلتس لكن لازم تتدور قبول ..
    المعهد غالي جدااا والافضل تشوف لك معهد ارخص

انا اوفر قبول معهد وبسعر مخفض للدارسين على حسابهم وسعره اقل من النص مقارنتا ب اي ال اس
    راسلني على الخاص
    صحيح والله المعهد قص ظهري ودراسته مو ذاك الزود بالنسبه لي ما اضاف لي شي ابدا ونقلت من عنده

بالشهر الواحد ١٧٥٠ دولار غالي مره اوافقك الرأي دور معهد ارخص لين تنضم للبعثه

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.