الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب تعديل الفيزا اذا تم استخراج اي تونتي جديد بتاريخ دراسه جديد

هل يجب تعديل الفيزا اذا تم استخراج اي تونتي جديد بتاريخ دراسه جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هولسستون
    هولسستون

مبتعث مستجد Freshman Member

هولسستون الولايات المتحدة الأمريكية

هولسستون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة Sacred Heart University
    • Sacred Heart University
    • Chemistry
    • ذكر
    • Fairfield, connecticut
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

September 5th, 2013, 01:41 PM

السلام عليكم يا شباب كيف حالكم
    انا طلعت الفيزا برمضان وكانت سفرتي ب 20 اغسطس الي طاف لكن اجلت الدراسه بسبب الملتقى وخاطبت الجامعه وسوو لي اي تونتي جديد وراح يوصلني الاي تونتي هاليومين
    سؤالي هل يجب تعديل الفيزا عشان طلعت اي تونتي جديد ولا عادي لان بالصدفه واحد من الشباب اليوم مقابله بالسفاره الامريكيه بالظهران وسألهم عن الموضوع وردت عليه الموظفه ان لازم يعدل الفيزا
    وفيه ناس يقولون عادي مايحتاج تعدل الفيزا
  2. طيب يا جماعة انا عندي اي توني من معهد ما ابي ادرس فيه
    هل اقدر اقدم على الفيزا بهذا القبول على ما يجيني قبول في معهد افضل ؟
    مع العلم ان القبول في المعهد اللي انا ابيه يمكن ما يجيني الا بعد موعد السفارة.

السؤال بصيغة ثانية -__-

لو عندي فيزا ماخذها على اني بدرس في معهد معين في ولاية معينة،، وجاني قبول في معهد ثاني بولاية ثانية، هل اقدر ادخل امريكا بنفس الفيزا ولا لازم اعدل عليها ؟؟
    7 "
  3. اذا لسى ماطلعت الفيزا انصحك تاجــل المقابله لين ماتحصل على ال اي تونتي او لما تروح المقابله تقولهم انك تنتظر الاي تونتي لكن كيذا بتتاخر فيزتك واهم شي تكون عارف المعهد الي بتدرس فيه في اي ولايه واسمه لان بيسئلونك عنه وبعد ما يوصلك الاي تونتي ارسله لهم

ادخل ع موقع السفاره الامريكيه بتلقى خيار ( اسئله متكرره ) بتلقى سؤالك وجواب له

وهذا السؤال والجواب زي ماهو مكتوب بموقع السفاره

VVVVVVVVVVVVVVVVVVVVVV

هل بأمكاني الحظور لمقابلة تأشيرة في حال لم احصل بعد على استمارة I-20 و ايصال SEVIS م؟

نعم , ولاكن هذا قد يسبب تأخيرات و من الارجح ستواجه صعوبة في اجراء المقابلة من بدون استمارة I-20 و ايصال SEVIS، كليهما ضروريان لكي تصدر التأشيرة. استعد جيدا للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالجامعة المحتملة التحاق بها وخططك التعليمية البعيدة المدى. حال حصولك على I-20 وايصال SEVIS يجب ارسالهما إلينا باسرع وقت ممكن .

وهذا سؤال ثاني

أريد تغيير المدارس. ماذا ينبغي أن أفعل ؟

قبل المقابلة: اما احضار استمارة I-20 جديدة أو إبلاغ الموظف القنصلي بالتغيير أثناء المقابلة
    I-20 بعد المقابلة: إذا لم يتم طباعة التأشيرة، أبلغ مكتب القنصلية وارسال استمارة I-20، في حال تم طبع التأشيرة: الرجاء تأكد من رقم SEVIS: اذا كان رقم متطابق لا تحتاج لتقديم على تأشيرة جديدة أما اذا كان رقم مختلفا تحتاج لتقديم على تأشيرة طالب جديدة.

واذا تبي تتاكد اتصل على السفاره واستفسر منهم تلقى رقمهم بالموقــع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.