الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة غير متخرج واريد الابتعاث على حسابي

مساعدة غير متخرج واريد الابتعاث على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ab77od
    ab77od

مبتعث جديد New Member

ab77od الولايات المتحدة الأمريكية

ab77od , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instrumentation Technology , بجامعة yanbu industrial college
    • yanbu industrial college
    • Instrumentation Technology
    • ذكر
    • yanbu, madina
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 5th, 2013, 04:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخواني انا طالب في كلية ينبع الصناعية تخصص هندسة الات دقيقة
    و للاسف في اخر ترم لي بدرجة الشهادة الجامعية المتوسطة لم استطع التخرج وقد تبقى لي حوالي 3 ساعات فقط للتخرج
    من احد الحلول التي طرحها علي احد الاداريين بالكلية ان استفيد من درجاتي ( مع انها متوسطة هههههههه ) والبحث عن كلية او ابتعاث ومعادلة الساعات
    طبعا انا بحثت عن جامعات تدرس نفس تخصصي و وجدت في ولاية اريزونا
    فحبيت اكمل دراستي هناك
    و استفساراتي هي كالتالي
    1 هل يجب مراسلة الجامعة قبل التسجيل بمعهد في نفس الولاية
    2 سمعت ان الملحقية في امريكا تضم المبتعثين اسرع من اي دولة غيرها يعني بخلال شهر وانا مسجل عندهم وتنزل المكافئة هل هذا صحيح ؟
    3 بالنسبة للمعهد اسجل عن طريق مكاتب السفريات لان بعضهم يتكفل بالمعه والسكن من الى وما احتاج شي ثاني ؟
    4 اذا اردت فقط اكمال الشهادة الجامعية المتوسطة في امريكا هل استطيع ذلك ام يجب الحصول على درجة البكالريوس ؟
    5 ارجو توجيهي بالخطوات اللازمة و سرعة الرد لان اليوم صدمتني الكلية ورفضت اني اكمل عندها واحتاج حل سريع
    و جزاكم الله خيرااا
  2. هلا فيك حبيبي
    ٤ شهور مو مشكلة اهم شي في التحاق "مضمون"
    بالنسبة للقبولات انا حصلت تخصصي بجامعة اريزونا ستيت يونفيرستي وكلمت شخص الله يجزاه الف خير وقال بيشوف لي قبول فيها
    وانا حاب بس اعرف اجوبة استفساراتي
    وجزاااك الله الف خير حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.