الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعد ياخوان لازم اسافر في يناير وماعندي قبول معهد

ارجو المساعد ياخوان لازم اسافر في يناير وماعندي قبول معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monadear
    monadear

مبتعث جديد New Member

monadear السعودية

monadear , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • السويد
    • Jul 2013
    المزيدl

September 6th, 2013, 11:28 PM

مرحبا
    اريد الدراسة في امريكا وجميع الاوراق المطلوبة لدي لكن ينقصني قبول معهد في حدود 4000دولار اواقل وقبول جامعة في اي تخصص ليس لدي مشكلة ومعدلي 2.95 في جامعة غبد العزيز وبعد المعادلة 128.0GPA2.43 hv ارجو مساعدتي سريعا
  2. قبول المعهد سهل مقارنة بقبول الجامعه ولسه باقيلك وقت كثير تقدر تزبط وضعك لين شهر يناير تحتاج شهر ونص وتكون جاهز ان شاء الله

قبول المعهد شفلك معهد تجاري اي ال اس او تي سي ال قدم عليهم في النت وارسلهم فيدكس فيها صورة الجواز و الضمان البنكي و كشف الدرجات او حسب ما يطلبو منك

بس تاكد انه المعهد مو مغلق او متكدس وتقدر تعرف عن طريق موقع الملحقية الثقافية وقائمة المعاهد الموصى بها

وراح ترسلك المعهد الاي توينتي و قبول المعهد واوراق خاصة بالسكن و تفاصيل عن برنامج اللغة والاسعار والتأمين ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema14
    قبول المعهد سهل مقارنة بقبول الجامعه ولسه باقيلك وقت كثير تقدر تزبط وضعك لين شهر يناير تحتاج شهر ونص وتكون جاهز ان شاء الله

قبول المعهد شفلك معهد تجاري اي ال اس او تي سي ال قدم عليهم في النت وارسلهم فيدكس فيها صورة الجواز و الضمان البنكي و كشف الدرجات او حسب ما يطلبو منك

بس تاكد انه المعهد مو مغلق او متكدس وتقدر تعرف عن طريق موقع الملحقية الثقافية وقائمة المعاهد الموصى بها

وراح ترسلك المعهد الاي توينتي و قبول المعهد واوراق خاصة بالسكن و تفاصيل عن برنامج اللغة والاسعار والتأمين ....
    مشكور على الرد ممكن تساعدني في اسماء المعهد لانه انا انجليزيتي ضعيفة شوي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم اختي الكريمة
    اذا احد يحب اجيب لة قبول لغة فقط من معهدي لاني اشتغل في قسم القبول والتسجيل للطلاب الاجانب هذا ايميلي
    arabic@my.solex.edu
    اسم المعهد solex college
    وهذا الرابط باللغة العربية
    English Language School Chicago, IL USA آ» SOLEX College
    المعهد معترف فية
    وغير تابع الي اي جامعة
    في ولاية الينوي مدينة شيكاغو وضواحيها لانة عدنا 3 فروع
    واذا سجلت مدة 9 اشهر بيصير الدفع الشهري 480
    المعهد تجاري ومناسب جدا لطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    الي عندة اي استفسار ارجو مراسلتي على الايميل لاني لا ادخل المواضيع بعد الرد عليها حيث انة اولوية في العمل للايملات
    و
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.