الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janral
    ^
    ^

إن شاء الله ^_^ ، بس وين تبون نلتقي ؟؟؟ بالضبط يعني ؟ خخخ لأنه أبي أجي قبل مايبدأ بفترة خخخ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    في القاعه لان انا بروح ساعه 3 لان ماعندي ستماره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو فرج
    في القاعه لان انا بروح ساعه 3 لان ماعندي ستماره
    آنآ عندي لكم فكرة .. آتفقوآ لكم على ركن .. وآنآ بآقترح تآخذون آلركن آللي ورآ بآليمين ..

يعني آجلسوآ بآلكرآسي آللي ورآ جهة آليمين .. وآنآ بآتصل عليهم .. وآقول آحجزوهم لآعضآء مبتعث

كيف آلفكرةة بسس ..
    7 "
  3. افضل فندق قريب من الملتقى فندق الرست نايت
    بالنسبة للشباب الي ما ظهرت الاستمارة لهم وتجيهم رقم البطاقة خاطئ ترا في نفس الملتقى في ركن خاص للناس الي ما طبعت لهم الاستمارة يتم ادخال اسمأهم في النظام مباشرة وطبع استمارة لهم في نفس الملتقى ويجب إحضار الهوية واللبس الرسمي وبالنسبة للشماغ او الغترة مو مهمة

# انا من الناس اللي ما انطبعت استمارتهم ف امس كنت متواجد في القاعة الكبرى وتأكدت بنفسي في هذا الموضوع
    7 "
  4. بالنسبة للناس الي تقول انا ما سجلت طلب انا ما عندي قبول معهد انا ما عندي قبول جامعي ......... وش الفائدة من الملتقى ؟ الملتقى توعوي وهو شرط وإلزامي بعد الملتقى راح توصلك شهادة إفادة حضور الكترونية على ايميلك وهذا الأهم في الموضوع لأن الشهادة هذي لازم ترفقها لمن تسوي طلب الدراسة على الحساب الخاص في الخارج فا قبول الجامعة والمعهد مو ضروري اذا ما كنت متحصل عليه في الوقت الراهن اهم شيئ حضور المؤتمر لأنه كل شهر او شهرين مرة وإلزامي عشان تنظم للبعثة ...عذرا على الإطالة
    7 "
28 من 52 صفحة 28 من 52 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.