الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا دوبني جاي من عندهم ( مكتب الدارسين على حسابهم الخاص ) اﻵن وقالوا ان عندهم مشكلة IT عشان كذا محنا قادرين نطبع اﻹفاده وعلى حسب كلام الموظف يقول ما بيصير شي قبل لا يجي الدكتور هذال في تاريخ 1-1عشان يحلون هذي المشكله .
    وسلامتكم يا الغالين .

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. على حسب كلام الموظف انهم اﻵن قاعدين يصلحون الخطأ اللي صار .
    ومن وجهة نظري اكيد ان التأخير هذا بيكون بعين الاعتبار بالنسبه للي يبون يلتحقون بالبعثه .
    الله يعيننا جميعا وييسر الأمور .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad_M
    السلام عليكم
    انا دوبني جاي من عندهم ( مكتب الدارسين على حسابهم الخاص ) اﻵن وقالوا ان عندهم مشكلة IT عشان كذا محنا قادرين نطبع اﻹفاده وعلى حسب كلام الموظف يقول ما بيصير شي قبل لا يجي الدكتور هذال في تاريخ 1-1عشان يحلون هذي المشكله .
    وسلامتكم يا الغالين .

اتقدم لكم أخي الكريم بجزيل الشكر والعرفان لما قدمته لنا من معلومه تهم الكثير من الطلاب المنتظرين للحصول على الإفادة الخاصة بالمنتدى ... وأهديك مني دعوات خاصة بالتوفيق والسداد وأن يحفظك الله وينولك ماتتمناه

نحن بإنتظار مقام وزارة التعليم العالي ممثله بوكالة البعثات لحل هذه المشكله التقنية ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    اتقدم لكم أخي الكريم بجزيل الشكر والعرفان لما قدمته لنا من معلومه تهم الكثير من الطلاب المنتظرين للحصول على الإفادة الخاصة بالمنتدى ... وأهديك مني دعوات خاصة بالتوفيق والسداد وأن يحفظك الله وينولك ماتتمناه

نحن بإنتظار مقام وزارة التعليم العالي ممثله بوكالة البعثات لحل هذه المشكله التقنية ...
    الله يسعدك ويجزاك خير أخوي عبدالله ويحقق لي ولك وللجميع أمانينا .... أشكرك على دعواتك الطيبه اللي أثلجت صدري .
    ان شاء الله بحاول أمرهم بين فتره وفتره الين نأخذ الخبر الأكيد .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad_M
    الله يسعدك ويجزاك خير أخوي عبدالله ويحقق لي ولك وللجميع أمانينا .... أشكرك على دعواتك الطيبه اللي أثلجت صدري .
    ان شاء الله بحاول أمرهم بين فتره وفتره الين نأخذ الخبر الأكيد .

مثلك يستحق أكثر من ذلك

فينبغي أن يكون الجميع في المنتدى متعاون لدرجة العمل سوياً كشخص واحد ... وليس كالبعض يأخذ المعلومه ولا يهتم بإحتياج غيره ...

نتمنى أن نكون هنا وفي بلد الإبتعاث متعاونين كـ ( مبتعث واحد يمثل الوطن ) ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad_M
    السلام عليكم
    وسلامتكم يا الغالين .

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت ورحم الله والديك

ان شاء الله تنحل بسرعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad_M
    السلام عليكم
    وسلامتكم يا الغالين .

شكرا اخ سعد على ماقمت به من مجهود حيث ارحتنا من التساؤول عن موضوع الأفائدة
    لكن عندي أستفسار بسيط أخ سعد الدكتور هذال بيجي في تاريخ 1-1 هجري او ميلادي؟؟؟
    7 "
45 من 52 صفحة 45 من 52 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.