الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب الله يرحم والديك انا باقي على سفري عشر ايام !!!!!

ولا حظرت ولا جتني رساله من الوزاره ولا ادري عن اي شي في الملتقيات !!!؟؟ فهموني الله يررررررررحم والدا والديييييييييكككممم !!!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3d55
    يا شباب الله يرحم والديك انا باقي على سفري عشر ايام !!!!!

ولا حظرت ولا جتني رساله من الوزاره ولا ادري عن اي شي في الملتقيات !!!؟؟ فهموني الله يررررررررحم والدا والديييييييييكككممم !!!!!!
    اذا قدمة دراسه على حسابك الخاص ومستني الرد فا اتوكل (طبعا اكيد اتأكدت من ان الجامعه موصى بها وان تخصصك متاح) انا ردولي بعد حوالي شهر ونص دحين قبل سفري زيك باقيلي 10 ايام وقالولي تخصصك مكدس نرفض طلبك (حسبي الله عليهم كان المفروض لمن سويت بحث بالتخصص في الجامعات يشيلوا الجامعه الي خلوني اقدم فيها ) المهم فا انشاء الله طالع للملحقيه اخد منهم التخصص الثاني الي باحوله واشوف متطلباتهم واروح ان شاء الله للجامعه اخلص اجرءاتي ..... انت لو مستني الرد مالك الا انك تروح ويفضل تمر على الملحقية تديهم خبر وتكمل طريقك ......

اذا في احد من الاخوان يحب يفيدنا ياريت انا هذا الي مخططله ان شاءالله

والله يكتب الي فيه الخير للجميع ويسهل دربنا وسراتنا ودراستنا وكل امورنا
    7 "
  3. انا حضرت الملتقى وما استفدت الى الان من افادة الحضور ب اي شيء !
    وانا الحمد لله فتحت ملف دارس على حسابه الخاص في موقع الوزارة وتم قبولي ولله الحمد بدون طلب هالافادة
    وسجلت في موقع سفير وانتظر اكمل ٤ شهور ان شاء الله عشان ارفع طلب !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    انا حضرت الملتقى وما استفدت الى الان من افادة الحضور ب اي شيء !
    وانا الحمد لله فتحت ملف دارس على حسابه الخاص في موقع الوزارة وتم قبولي ولله الحمد بدون طلب هالافادة
    شيء طبيعي بتفعل القرار وبتفتح ملف والشيء الاهم هو طلب الالحاق اللي بعد اربع اشهر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    انا حضرت الملتقى وما استفدت الى الان من افادة الحضور ب اي شيء !
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    شيء طبيعي بتفعل القرار وبتفتح ملف والشيء الاهم هو طلب الالحاق اللي بعد اربع اشهر

شباب اش هرجة الاربع اشهر ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1n19
    يعني الى الان مافي اجابه مقنعه على فائده اللقاء
    اخوي انت حضرت اللقاء وسمعت المحاظرات اللي استفاد من البعض والبعض اعتبرها صف كلام واحنا مانناقش اهمية المحتوى بكثر ما نناقش ونقول ان الوزارة تعتبر حضوره شرط من شروط الالحاق بالبعثه

7 "
51 من 52 صفحة 51 من 52 ... 46505152
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.