الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdaziziu
    abdaziziu

مبتعث مجتهد Senior Member

abdaziziu الولايات المتحدة الأمريكية

abdaziziu , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aeronautical Science
    • غير معرف
    • Aeronautical Science
    • ذكر
    • غير معرف , آلسسعودية - ينبع
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

September 8th, 2013, 05:43 PM

آلسسلآم عليكمم و رحمةة الله و بركآته ..

آتيتكم و آنآ آحمل لكم بين طيّآت كلمآتي بشرى سآرة ..

آعلنت وزآرة آلتعليم آلعآلي عن آللقآء آلثآني للدآرسين على حسآبهم آلخآص بآلريآض

تفآصيل آلخبر :

آعلنت وزآرة آلتعليم آلعآلي عن آللقآء آلثآني بمدينة آلريآض و دعت آلوزآرة آلرآغبين و آلرآغبآت في آلدرآسة على حسآبهم آلخآص
    آلذين تقدموآ بطلب آلموآفقة للدرآسة على آلحسآب آلخآص و صدرت لهم آلموآفقة .. آو من ينتظرون آلحصول على طلب موآفقة
    آو آلذين يريدون آلدرآسة على حسآبهم و لكنهم لم يكملوآ آجرآءآتهم .. لحضور لقآء إعداد الدارسين على حسآبهم آلخآص في آلخآرج ..
    آلذي سيعقد في مدينة آلريآض أيآم آلآحد - آلآثنين - آلثلآثآء 1 - 2 - 3 / ذو آلحجة / 1434هـ آلموآفق 6 - 7 - 8 / أكتوبر / 2013م
    في قآعآت فندق مداريم كراون ( القاعة الكبرى ) علمآ آن حضور آللقآء متطلب من متطلبآت آلإلحآق بآلبعثة .

تعليقي على آلخبر :

آولآ آحمد الله على كل شيء .. و آريد آن آذكر نقطة مهمة جدآ .. حتى لآ تدور آلآسئلة آلكثيرة في آذهآنكم ..
    طبعآ آخوآني و آخوآتي .. تم بحمد الله آللقآء آلآول للدآرسين على حسآبهم آلخآص في مدينة جدة في يوم 20/10/1434هـ ..
    و من فآتهم آللقآء .. بآمكآنهم حضور لقآء آلريآض .. و حضور آللقآء شرط آلزآمي للإلحآق لمن كآن موعد سفرهم
    بعد لقآء جدة ..

و هذآ موضوع من آعدآدي .. آنصح بآلآطلآع عليه .. حتى تكتمل آلمعلومة ..
    تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث
    شروط آلتقديم ذكرتهآ بآلموضوع آعلآه ..

طريقة آلتسجيل :

آولآ - آدخل على رآبط آلآعلآن في موقع آلوزآرة .
    رآبط الآعلآن :
    كود:
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Pages/Riyadh.aspx

1 - آضغط هنآ لفتح آستمآرة آلتسجيل

1 - لآ يشترط آن تكون هذه آلمعلومآت صحيحة ( آلدولة ، آلمدينة , الجآمعة ، آلتخصص ) .. مثلآ في حآلتي
    سجلت .. حتى آشرح لكم ..
    2 - اضغط هنآ لآرسآل معلومآتك ..

ستظهر لك صفحة تفيد بآتمآم آلتسجيل ..

و آخيرآ .. ستصلك رسآلة على آيميلك آلذي آدخلته .. تفيد بآتمآم آلتسجيل

ملآحظآت و نصآئح :
    * آللي يبي يجيب خويه معه آو آللي تبي تجيب معهآ آختهآ آو آخوهآ آو آبوهآ .. يسجلهه بنفس معلومآت بطآقته آلشخصية
    و يحط آي جآمعة بآي تخصص .. لآنهم مآ يدققون آبدآ .. يعني لو تخصصك درآسآت في آلمريخ .. مآ دروآ عنك ..
    * آللي للحين مآ قدموآ على طلب آلدرآسة على آلحسآب آلخآص .. آنصحهم بالحضور .. لآنهه و للآسف من متطلبآت آلآلحآق
    و مآ يضر آذآ كتبت دولة آو مدينة آو جآمعة آو تخصص خآطئ .. لآن مآ فيهه تدقيق و لآ يدرون عنك آنت مين .. حدّهم يمررون
    آلريدر ( آلقآرئ ) على بطآقتك عشآن يسجلون حضورك .
    * آذآ تبي تعرف تكملة آلخطوآت .. تلقآهآ بموضوعي آلسآبق .
    * تم التحديث لآضآفة معلومآت آلتوآصل مع آلوزآرة ..
    وكآلة آلوزآرة لشؤون آلبعثآت :
    بريد آلكتروني : schlr@mohe.gov.sa
    هآتف : 012107213
    تحويلة : 7050-7051-7052-7053-7054-7055
    فآكس :012107213
    * آضآفة مهمة مقتبسة من مشآركة آخوي عبدالله بن علي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    بداية أتقدم بالشكر الجزيل لأخونا abdaziziu على مجهوداته في محاولة إيصال المعلومات ... والحقيقه أخلاقة عاليه في كل ردوده ...

ثانيا بالنسبة لمؤتمر الرياض

لمعلومية الجميع والكل عارف أن المؤتمر سيقام في 1-2-3 ذو الحجة 1434هـ الموافق 6-7-8 أكتوبر 2013 م بمدينة الرياض في فندق مداريم كراون

طبعاً الموقع راح يكون موضح في الصورة التالية
    ملف مرفق 27828
    الرياض - حي الفلاح - طريق المطار

بالنسبة للقادمين من خارج المنطقة والراغبين السكن في نفس الفندق يمكنهم الحجز من خلال الاتصال على رقم الفندق 0112758888
    او من خلال موقع Booking.com: 346,390 hotels worldwide. 24+ million hotel reviews.
    ( بالنسبة لي لا أفضل السكن في الفندق لأن أسعاره غاليه بحكم أنه 5 نجوم )

بالنسبة للشباب القادمين من الشرقية أو الغربية ياليت يكون بينهم ترتيب مع بعضهم البعض سواء للسفر مع بعضم براً أو للسكن مع بعضهم وذلك تخفيفاً للتكاليف

تمنياتي للجميع بالتوفيق في حياتهم العلمية
    * آللي رحلته .. قبل آللقآء .. هذآ آلرد سيجيب على آستفسآره ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lfjueohv
    السلام عليكم
    شكراً لك اخوي عبدالعزيز ع الموضوع

انا رحت الوزارة اليوم
    سئلة الموظف حق الدارسين لحسابهم الخاص وقلت له اني ممكن اكون مسافر لان دراستي راح تبداء تاريخ 14 اكتوبر فلازم اسافر قبلها بفتره
    قال لي اذا راح تدخل لدولة الدراسة قبل موعد الملتقى
    ارفق ختم الدخول مع الاوراق وقل لهم سبب عدم حضورك للملتقى انك كنت مسافر قبل مايبداء الملتقى وانهم راح يعذرونك
    قلت له حتى لو دراستي تبداء تاريخ 14 قال ايه هم ينظرون لتاريخ دخولك فقط

هذا كلام الموظف وانا اتوقع اني راح اخاطر وامشي عليه واسوي مثل ماقال

حبيت افيدكم بهذا الكلام عشان مايكون عليكم ظغط وتأخرون دراستكم (واللي يقدر يروح الوزارة ويتأكد منهم قبل مايطلع عشان يرتاح )

وبالتوفيق
    * طبعآ وآحد من آلآخوآن جزآه الله خير .. رآجع آلوزآرة آليوم ( 10/11 ) .. و سأل آلدكتور نآصر آلفوزآن ..
    و سأله عن موعد لقآء آلخبر ..

قآل آلدكتور : فيه لقآء بآلخبر و لكن مآ نقدر نحدد آلتآريخ لين نتفق مع المحآضرين
    لكن مآ رآح يكون آبعد من شهرين من نهآية لقآء آلريآض .

* نزل جدول آللقآء آليوم بتآريخ .. هـ 27/11/1434 وبآمكآن آلآخوة آلمسجلين بآللقآء .. طبآعة آستمآرة آلتسجيل ..

هذآ جدول لقآء آلريآض .. آفضل من جدول لقآء جدة .. لآنه مقسم على ثلآث فترآت مسآئية ..

وهذآ رآبط آلجدول

* آنتهت مهلة آلتسجيل للبرنآمج عن طريق آلرآبط .. من آرآد آلتسجيل .. يرجى منه آحضآر بطآقة آلهوية ..
    ومرآجعة منظمي آللقآء .. يوم آلآحد ( آول آيآم آللقآء ) قبل آلمحآضرة بربع سآعة على آلآقل ..

و آي مستجدآت بخصوص آللقآء .. سيتم طرحهآ هنآ .. لتعم آلفآئدة ..
    و آخيرآ آتمنى منكم آلدعآء لوآلدي بآلرحمة و آلمغفرة .. و آلتوفيق من الله ..
    و أي آحد عنده آستفسآر .. لآ يتردد .. آنآ موجود لخدمتكم ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    عزيزي الطالب/الطالبة

لقد تم تسجيلك في لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ونرحب بحضوركم في الموعد المحدد
    آخوي عبد الله .. آحس يوم نسختهآ و لصقتهآ كنهه جآك آلفرج
    ههههههههههههههههههه ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    آخوي عبد الله .. آحس يوم نسختهآ و لصقتهآ كنهه جآك آلفرج
    ههههههههههههههههههه ..

بآلتوفيق ..
    لا والله بس حبيت أوضح اني سجلت وراح احضر مع انه يشهد الله اني مو حاب هالسفره وضايق صدري منها .. بس ربك ادري بالحال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    لا والله بس حبيت أوضح اني سجلت وراح احضر مع انه يشهد الله اني مو حاب هالسفره وضايق صدري منها .. بس ربك ادري بالحال
    الله يكتب لك آلخير وين مآ رحت .. و بيني و بينك آخوي حتى آنآ
    يوم حضرت لقآء جدة .. غصب عني .. و لآ كآن لي نفس .. بسس
    صدقني بتستفيد .. فآذآ عندك آسألة تبي تسألهآ آلوزآرة .. جهزهآ
    من آلحين و آكتبهآ في ورقة .. لآن يفتحون آلفرصة للآستفسآرآت
    تفآءل و آعتبرهآ تغيير جو ..
    الله يوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راشد1
    يا شباب اقدر اسجل قبل ما افتح ملف طالب؟ لان للحين ماجاني قبول جامعة فهل اقدر اسجل واحضر الملتقى قبل ما يجيني قبول الجامعة؟
    اهلين ابو راشد والله انا توي سجلت ولو تقراء كلام صاحب الموضوع جزاه الله الف خير وتركز فيه بتحصل اجابه لسؤالك وللعلم انا وصلني قبول الجامعه والمعهد بس لسى ما فتحت ملف وموعدي بالسفاره يوم 18
    انا من وجهة نضري سجل مو خسران شي

بالتوفيق ودعواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اهلين ابو راشد والله انا توي سجلت ولو تقراء كلام صاحب الموضوع جزاه الله الف خير وتركز فيه بتحصل اجابه لسؤالك وللعلم انا وصلني قبول الجامعه والمعهد بس لسى ما فتحت ملف وموعدي بالسفاره يوم 18
    انا من وجهة نضري سجل مو خسران شي

بالتوفيق ودعواتك
    هلا والله اخوي, ايوا كلامك صحيح صاحب الموضوع ما قصر الله يعطيه العافية, بس لان مكتوب في موقع وزارة التعليم العالي ان الدعوة للي تقدموا بطلب الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص وصدرت لهم موافقة او من هم بانتظار الموافقة, عشان كذا انا بغيت اتأكد لان انا لسه ما قدمت طلب على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.