الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDov
    طيب ممكن نعرف اوقات (ساعات) اللقاء لناس الي بتجي من خارج الرياض عشان يتم تنسيق وقت الرحلات

يعني في جدة كان الساعه كم ...؟
    هذآ جدول آلمحآضرآت في لقآء جدة و آكيد نفسه بيكون للريآض
    مع مرآعآة آلتوآريخ للقآء آلريآض ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    هذآ جدول آلمحآضرآت في لقآء جدة و آكيد نفسه بيكون للريآض
    مع مرآعآة آلتوآريخ للقآء آلريآض ..

يعطيك الف عافية اخوي والله انك ساعدتنا كثييير كلمة شكر قليلة في حقك
    بس بسألك اخوي انا الي فهمته من كلامك انه عادي احضر وانا مافتحت ملف ولا سويت فيزا او كشف طبي ولاشي بس سجلت في اللقاء
    وعندي طلب منك وعارف انه هذا موب مكانة بس اعذرني من تعبي لو تعرفلي مكتب او شخص يقدر يجبلي قبول مشروط لدراسة المجاستير في امريكا اكون شاكر لك حبيبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDov
    يعطيك الف عافية اخوي والله انك ساعدتنا كثييير كلمة شكر قليلة في حقك
    بس بسألك اخوي انا الي فهمته من كلامك انه عادي احضر وانا مافتحت ملف ولا سويت فيزا او كشف طبي ولاشي بس سجلت في اللقاء
    وعندي طلب منك وعارف انه هذا موب مكانة بس اعذرني من تعبي لو تعرفلي مكتب او شخص يقدر يجبلي قبول مشروط لدراسة المجاستير في امريكا اكون شاكر لك حبيبي
    الله يعآفيك آخوي ..

من نآحية آنك تحضر و آنت مآسويت شيء من آمور آلقبول ( فيزآ آو قبول آو موآفقة للدرآسة ) فهو آمر عآدي .. و آنآ آول مثآل ..
    للحين مآ خلصت آموري مع آني حضرت لقآء جدة ( آبي دعوآتكم ) .. و من نآحية آلمكتب .. فيه مكتب آسمه آلخطوة آلذكية ..
    آحلآ مآ في آلمكتب .. آنه مآيآخذ منك آتعآبه .. آلآ بعد مآ يجيب لك آلقبول .. و هذآ رقم آلآخ بدر .. ( آنسآن آخلآق ) .. آستفسر منه ..
    0554411408
    آلخطوة الذكية

آتصل عليه .. و آستفسر منه .. وآذآ حبيت آعطيك آرقآم مكآتب ثآنية آنآ بآلخدمةة ..

آنآ آنصح بهآلمكتب لآن آلى آلآن .. مآ شفت آحد ذمّهه آو آشتكى منهه ..

تمنيآتي لك بآلتوفيق آخوي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    الله يعآفيك آخوي ..

من نآحية آنك تحضر و آنت مآسويت شيء من آمور آلقبول ( فيزآ آو قبول آو موآفقة للدرآسة ) فهو آمر عآدي .. و آنآ آول مثآل ..
    للحين مآ خلصت آموري مع آني حضرت لقآء جدة ( آبي دعوآتكم ) .. و من نآحية آلمكتب .. فيه مكتب آسمه آلخطوة آلذكية ..
    آحلآ مآ في آلمكتب .. آنه مآيآخذ منك آتعآبه .. آلآ بعد مآ يجيب لك آلقبول .. و هذآ رقم آلآخ بدر .. ( آنسآن آخلآق ) .. آستفسر منه ..
    0554411408
    آلخطوة الذكية

آتصل عليه .. و آستفسر منه .. وآذآ حبيت آعطيك آرقآم مكآتب ثآنية آنآ بآلخدمةة ..

آنآ آنصح بهآلمكتب لآن آلى آلآن .. مآ شفت آحد ذمّهه آو آشتكى منهه ..

تمنيآتي لك بآلتوفيق آخوي ..
    ياشيخ الله يوفقك دنيا واخره ماقصرت ساعدتني كثثثثير
    باقي شئ واحد ماني عارف وش وضعه انا مسجل في التأمنيات هل اقدر انضم للبعثة بدون مشاكل ولا لازم اشيل اسمي من التـأمينات وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun.
    ملتقى الخبر فقط للمبتعثين او يشمل الدارسين على حسابهم الخاص ؟؟ ارجو افادتي ...
    جميع الملتقيات المقامه في الرياض وجده والخبر كلها للدارسين على حسابهم الخاص اوالي ناوي يدرس على حسابه الخاص اتمنى اني ساعدتك ودعوا تك لي بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDov
    ياشيخ الله يوفقك دنيا واخره ماقصرت ساعدتني كثثثثير
    باقي شئ واحد ماني عارف وش وضعه انا مسجل في التأمنيات هل اقدر انضم للبعثة بدون مشاكل ولا لازم اشيل اسمي من التـأمينات وجزاك الله الف خير

و آنآ آخوك تعرف آلمثل آللي يقول .. ( كل وآحد فيهم بوآدي ) .. مآ يأثر آبدآ .. ولآ كيف بعض آلمبتعثين سجلوآ في حآفز
    7 "
9 من 52 صفحة 9 من 52 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.