الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي
    sansan
    يعطيك العافية على تجاوبك .. لكن سؤال الحين اسافر بدون ما اقدم على طلب الدراسة ولا اسوي شيء لين يجيني قبول مشروط ؟
    وبالنسبه للرقم ما تقصر عندي اخوي بامريكا وهو تكفل بالموضوع لكن بيتاخر القبول اقل شيء اسبوعين .
    7 "
  2. لا سوي الطلب وارسله وارفق الاوراق الي عندك ...وسافر ...هم رح يرسلو رفض علشان القبول المشروط بس ترفقه يقبلوه ...هاد كلام منهم شخصيا لي وانا بسافر يوم 7 ان شاء الله وفقك الله

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arvain
    اخوي
    sansan
    يعطيك العافية على تجاوبك .. لكن سؤال الحين اسافر بدون ما اقدم على طلب الدراسة ولا اسوي شيء لين يجيني قبول مشروط ؟
    وبالنسبه للرقم ما تقصر عندي اخوي بامريكا وهو تكفل بالموضوع لكن بيتاخر القبول اقل شيء اسبوعين .
    آخوي آهم شيء تسآفر وآورآقك كآملة .. وآلوضع سهآلآت .. كثير من آلطلآب .. سووآ طلب آلموآفقة وهم في بلد آلدرآسةة ..
    آهم شيء تأكد آن آلآورآق آلآخرى معك لهآ نسخ آلكترونية .. ومثل مآتفضل آخوي سانسان .. سو طلب آلموآفقة وآنت هنآ وهم رآح يرفضوه
    بحجة عدم وجود قبول جآمعة .. يصير عليك .. تجيب قبول جآمعي وترفقه ورآح تجيك آلموآفقة بآذن الله ..

آشكر آخوي سآنسآن على تجآوبه آلسريع .. عسى الله آن يعينك في درآستك وحيآتكك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    شباب الرابط اشتغل والاسماء نزلت في النظام ..
    https://kasp8.imamu.edu.sa/attend/default.aspx
    لكن الجدول فترة مسائية .. مادري اذا فيه فترة صباحية ؟؟
    غريبة دخلت رقم هويتي ويقول رقم البطاقة خاطئ / انا سجلت يوم الأحد الماضي هل يؤثر تسجلي المتأخر في عدم ظهور اسمي ؟
    7 "
18 من 52 صفحة 18 من 52 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.