الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لرد المبلغ حسب شخص الحق في الابتعاث يقول يخيرونك بعد انضمامك يانهم يرجعون مبلغ المعهد ( الفترة الي جلست فيها بالمعهد فقط ) وينقصون الفتره الي امضيتها من 18 شهر الي هي مخصصه للغه هذا اذا بغيت ترجع المبلغ واذا مابغيت تكمل 18 شهر من بعد انضمامك يعني الفتره الي درستها على حسابك مايحسبونها من ضمن ال 18 شهر
    هذا على حسب كلامه والله اعلم
    7 "
  2. مايرجعون المبلغ المصرووف . ولكن يدفعون مبلغ الكوورس اللي اننضميت فييه للبعثة ..
    بمعتى درست كوورس .. وانتهيت ... وبدأت في الكورس الثاني .. وانضميت في الكورس الثاني ... فيعوضونك عن الكورس الثاني فقط ... والاول الله يعوضناا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

مايرجعون المبلغ المصرووف . ولكن يدفعون مبلغ الكوورس اللي اننضميت فييه للبعثة ..
    بمعتى درست كوورس .. وانتهيت ... وبدأت في الكورس الثاني .. وانضميت في الكورس الثاني ... فيعوضونك عن الكورس الثاني فقط ... والاول الله يعوضناا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.Hussain
    بالنسبة للناس الي تقول انا ما سجلت طلب انا ما عندي قبول معهد انا ما عندي قبول جامعي ......... وش الفائدة من الملتقى ؟ الملتقى توعوي وهو شرط وإلزامي بعد الملتقى راح توصلك شهادة إفادة حضور الكترونية على ايميلك وهذا الأهم في الموضوع لأن الشهادة هذي لازم ترفقها لمن تسوي طلب الدراسة على الحساب الخاص في الخارج فا قبول الجامعة والمعهد مو ضروري اذا ما كنت متحصل عليه في الوقت الراهن اهم شيئ حضور المؤتمر لأنه كل شهر او شهرين مرة وإلزامي عشان تنظم للبعثة ...عذرا على الإطالة
    عندي ملآحظة بسيطة على كلآمك .. آلإفآدة لن تحتآجهآ .. آلآ عندمآ تعمل طلب آلحآق .. وطلب آلآلحآق .. يتم في بلد آلدرآسة ..
    ويعطيك ألف عآفية على آلمشآركة ي عسسل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoسوسو
    زوجي سأل عن اعادة المبلغ المصروف بعد الالتحاق وقالوا لا تعاد المصاريف
    فهم هو صح والا غلط ؟؟؟
    مآيعيدون آي مبلغ مصروف .. سوى رسوم آلسيفس وآلفيزآ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASSER ALAWAJI
    ايه اختي كلامك صحيح .. بعد الانضمام يدفعون لك المبالغ المدفوعة مستقبلا .. ام المبالغ الماضية الله يخلف عليك
    كلآمك عين آلصوآب ..
    7 "
  4. ^^^
    سؤاال اخي عبدالعزيز ... هل فعلا يعوضون عن رسوم الفيزا والسيفز بعد الانظمام ..!!

شاكرة لك..

تحياتي .. حبة مطر

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^
    سؤاال اخي عبدالعزيز ... هل فعلا يعوضون عن رسوم الفيزا والسيفز بعد الانظمام ..!!

شاكرة لك..

تحياتي .. حبة مطر
    7 "
  5. شباب اللي حضر اليوم الملتقى
    اوراق التسجيل اللي اخذوها مننا وقالو بيسجلونا اليوم ونقدر نطبع الباركود
    هل سجلوكم
    لانه للان انا ادخل رقم البطاقه وبيطلع عندي انه خاطئ
    اللي تغير معاه شي ياريت يفيدنا
    7 "
30 من 52 صفحة 30 من 52 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.