الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guri
    السلام يااخووان

انا يطلع لي لايحق لك طبع الافاده انا كنت احضر متاخره

هل في احد حضر عالوقت ؟؟ و طلع له نفس الشيي

انا بسافر الاسبوع الجاي

وكمان انا مو من سكان الرياض اذا ما عتبروني حاظره بطالبهم بالفلوس الي دفعت عالتذكره و على السكن و الموصلات دفعت اكثر من 3000 عشان الملتقى واخر شي متتحظر !!
    وانا مثلك بالضبط خسران قرابة 3000 لاني مو من اهل الرياض وكل ما جيت اطبع الافاده يكتبلي لا يحق لك طباعة الافادة

الي طبع الافاده يقولنا يااخوان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guri
    طيب يا اخواني سؤال هل اقدر اروح ارجع بالشرقيه وزاره التعليم العالي عشان فتح الملف ولا لازم الرياض؟
    فتح ملف دارس على حسابه الخاص ..يتم عن طريق صفحة الدارسيين على حسابهم اللخاص في موقع وزارة التعليم العالي
    وتعبيين كامل الصفحة وتعبيين جميع الحقول المطلوبة وكذلك رفع المستندات التالية بصيغة pdf بحجم لايزيد عن 500KB>>>>>>>>>>>>>>
    الفيزا والجواز (مهم بالالوان) - بطاقة الاحوال- كرت العائلة (الطالبات) - القبول الجامعي - قبول المعهد - I-20 - شهادة الثانوية - الفحص الطبي
    وبعد ارسال الطالب يتم متابعة البريد الالكتروني لمعرفة حال الطلب..........موضوع فتح الملف والموافقة للدراسة مهم
    من دون الموافقة لايمكن فتح ملف في الملحقية اي لايمكن الانظمام للبعثة
    7 "
  3. شكرا لكل الي رد علي
    انا ادري انه اون لاين لكن قصدي عشات بسرعه تطلع الموافقه

اتوقع وزاره التعليم العالي مالهم فرع بالشرقيه

وبالنسبه للافاده الى الان لايحق لي طبعها و لما اظغط عليها تطلع ورقه فاؤغه ومكتوب مكان القا جده بشهر شوال
    الله يسهل علينا شكلهم ماحدثوو السيستم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guri
    شكرا لكل الي رد علي
    انا ادري انه اون لاين لكن قصدي عشات بسرعه تطلع الموافقه

اتوقع وزاره التعليم العالي مالهم فرع بالشرقيه

وبالنسبه للافاده الى الان لايحق لي طبعها و لما اظغط عليها تطلع ورقه فاؤغه ومكتوب مكان القا جده بشهر شوال
    الله يسهل علينا شكلهم ماحدثوو السيستم
    موضوع طباعة الافادة اتوقع كل من حضر الملتقى في الرياض واجهته نفس المشكلة والكثير يطلع له في الصفحة (لايحق لك طباعة افادة الحضور)
    لكن أنشاء الله خلال هذا الاسبوع انا سمعت في الملتقى أحتمال يوم الثلاثاء . وبالنسبة لموضوع الموافقة ..بعد 10 ايام من رفع الطلب يتم الرد لان خلال هذه الايام يتم تدقيق الوثائق .
    واذا مر اكثر من 15يوم وما جا اي رد او جا الرد (طلب غير مقبول) وانت متأكد من كامل اوراقك وصحة الممعلومات اللي تم كتابتها , نصيحة اذا انت مستعجل على السفر يجب مراجعة مبنى شؤون البعثات في الرياض - حي الغدير ومقابلة مسؤول تدقيق الوثائق الدكتور فيصل القحطاني والله انعم واكرم فيه من انسان في قمة الاخلاق وانشاء الله مايقصر اذا تم شرح الموضوع له

وبالتوفيق...وأسف للأطالة
    7 "
  5. شباب انتم كان يطلع لكم لايحق لك الطباعة جربوا الحين دخلوا شوفوا وش يطلع لكم ؟

انا يطلع لي رقم البطاقة خاطئ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

M4jed
    rayan380
    janral
    مهندس بناء
    rori94
    Yahow
    modez
    المدينة الغامضة
    stan11
    Guri
    willynilly
    7 "
38 من 52 صفحة 38 من 52 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.