الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا توي دقيت واستفسرت يقول الملتقى اذا على حسابك الخاص لازم تحضر وتاخذ الافاده بس يقول المشكله ان الملتقى اللي بالرياض فاتك ولازم تشوف ملتقى الخبر قلتله متى قالي قريب لاكن ما ادري اي يوم وهنا بالمنتدى على كلام الشباب يقولو 1 محرم المهم كيفيه التسجيل كيف ؟؟!
    7 "
  2. السلام عليكم يا شباب

أنا اﻵن طالع من الوزارة واستفسرت منهم عن :

1- اﻹفاده... يقول الموظف بنعطيكم خبر أكيد عنها في 10 محرم .
    2- بالنسبه للي مقدم على طلب موافقه وما جاه اﻷفضل انه ينتظر ويقدر يروح اذا هوه مستعجل .
    3- اللي ما حضر الملتقى يفضل انه يحضر لأن الأفضليه بتكون للي حضر الملتقى ، والملتقى الجاي بيعلنون عنه في محرم .
    4-اﻹفاده مالها علاقه في الموافقه للدراسه على الحساب الخاص .
    وسلامتكم
    7 "
  3. ياشبــاب والله ان مخــي ظرب .. لو افـك جمجمة رااسـي راح تشوفون مثـل معاليق الملابس اللي متشبكه ههههههههه ,< اقتلني يالوصف

المهم ياشباب , انا حضـرت الملتقى الاخيـــر اللي بريأأض عن الدارسين على حسابهم الخاص .. ومن حضرت إلي يومكم هذا , وانا ادخل على الرابط اللي نزلوه في شاشه , ولاكان ماعطاني شي بس قبل اسبوع دخلت رقم السجل المدني في الايقونه .؟؟ كتب لي الرقم خاطئ ؟؟
    اقسم بالله جاني شعور الطفـل الصغير اللي يشحذ ابوه سيكل ابوثلاث كفرات , وقال له ابوه . اذا خلصت الدراسه بعطيك .. وهو ينتظر واخر شي .. يقوول الخلاا مالك شي ,, وجلست اتاابع المراسلات في هالملتقى الطيب وفهمت ان فيه شربـكه عندهم وان النتائج راح تكون في محـــرم ..؟ بس ابي اتاكد زياااده . هل انتم كلكم جاااااكم زي اللي جااني مكتووب الرقم خاطئ ولا بس انـآ ,,؟

اذا كاان انا بس ,,

ف عندي اهدااء لنفسي ,, ب اغني اغنية راشد الماجد دنيا حظوظ دنيا حظوظ , والله ماحظي معااه ..
    واخذ لي كابرس 88 وراح اكد على طريق السااحل لين الله يفرجها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر التاية
    ياشبــاب والله ان مخــي ظرب .. لو افـك جمجمة رااسـي راح تشوفون مثـل معاليق الملابس اللي متشبكه ههههههههه ,< اقتلني يالوصف

المهم ياشباب , انا حضـرت الملتقى الاخيـــر اللي بريأأض عن الدارسين على حسابهم الخاص .. ومن حضرت إلي يومكم هذا , وانا ادخل على الرابط اللي نزلوه في شاشه , ولاكان ماعطاني شي بس قبل اسبوع دخلت رقم السجل المدني في الايقونه .؟؟ كتب لي الرقم خاطئ ؟؟
    اقسم بالله جاني شعور الطفـل الصغير اللي يشحذ ابوه سيكل ابوثلاث كفرات , وقال له ابوه . اذا خلصت الدراسه بعطيك .. وهو ينتظر واخر شي .. يقوول الخلاا مالك شي ,, وجلست اتاابع المراسلات في هالملتقى الطيب وفهمت ان فيه شربـكه عندهم وان النتائج راح تكون في محـــرم ..؟ بس ابي اتاكد زياااده . هل انتم كلكم جاااااكم زي اللي جااني مكتووب الرقم خاطئ ولا بس انـآ ,,؟

اذا كاان انا بس ,,

ف عندي اهدااء لنفسي ,, ب اغني اغنية راشد الماجد دنيا حظوظ دنيا حظوظ , والله ماحظي معااه ..
    واخذ لي كابرس 88 وراح اكد على طريق السااحل لين الله يفرجها
    أخوي الشاعر .... أهنيك على روحك المرحه ما شاء الله تبارك الله .... لا تخاف أخوي إحنا كلنا واجهنا نفس المشكله وان شاء الله مثل ما قالوا لي اليوم راح يعطونا الخبر الأكيد في 10-محرم

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. السلام عليكم جميع
    أبشركم انه بإمكانكم طباعة الإفادة الان
    أن جربت قبل قليل وكان فيه استبانة وبعدها حصلت على الإفادة
    وفالكم الالحاق والانضمام للبعثة وفقكم الله

عبدالرحمن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن محمد حمد
    السلام عليكم جميع
    أبشركم انه بإمكانكم طباعة الإفادة الان
    أن جربت قبل قليل وكان فيه استبانة وبعدها حصلت على الإفادة
    وفالكم الالحاق والانضمام للبعثة وفقكم الله

عبدالرحمن

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ابشر بالبشااره والله يبشرك بالجنه , نزل حساابك ياشيخ وخل ننزل البشاره لك الكل وللي يقدر عليه

الـف ممبروك وانتهـى الانتظاااااار
    7 "
48 من 52 صفحة 48 من 52 ... 43474849 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.