الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث تاىة يبحث عن قبول لاخية الـذي يرغب بالدراسة على حسابة الخاص

مبتعث تاىة يبحث عن قبول لاخية الـذي يرغب بالدراسة على حسابة الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wael_alanizy
    wael_alanizy

مبتعث جديد New Member

wael_alanizy الولايات المتحدة الأمريكية

wael_alanizy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة Florida
    • Florida
    • Biology
    • ذكر
    • Flroida, Florida
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 10th, 2013, 01:55 AM

الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركاتة

الحمد لله، والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله محمد، وآله وصحبه، أما بعد

اسال الله ان تكونوا بآتم الصـحة والعافيـة وان تكـون بداية هـذا الفصل فصل خير على الجميـع

معاكم اخوكم : وائل العنزي مبتعث لي مايقارب ثلاث سنوات ولله الحمـد والفضل في ولاية فلوريدا

بعيد عن ضغوطات ومشاكل الدراسـة و الملحقيـة و الحياة طلع لي ضغط جديد اللي هو اخوي المتخرج من الثانوية واللـذي لم يتم قبولة في برنامج خادم الحرمين الشريفين < الله يحفظة على كل حال

الوالد حاب يدرسـة على حسابة الخاص ولكـن كما تعلمون بآن ولايـة فلوريدا مغلقـة نهائيا

تعبت من المكاتب والانترنت فقلت مالي الا الله ثم هالملتقى الطيب نسال الله ان ننفع و ننتفع من هـذا الملتقى المبارك

ف يا اخواني و اخواتي طالب مساعدكم في ايجاد معهد قريب من ولاية فلوديدا لان اخي صغير ولا يعتمد علية واريد ان انتبة لة كثير

بحيث تـذكرون ...

الولاية : المدينة : اسم المعهد :

رقم / ايميل المعهد : موقع المعهد على الانترنت : تكاليف المعهد و المعيشة :

ارائك عن المدينة :

شاكر لكم على كل ماتقدمونة لي من مساعـدة فسآل الله لي ولكم التوفيق في الدارين وان يعجل في ضم الدارسين على حسابهم الخاص

واعـذروني اذا بدر مني اي خطاء في موضوعي لان اول موضوع لاي في هالمتلقى الطيب

فمـــان الله ......
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    اي احد يبي قبول جامعة مشروط لغرض الانضمام سوا ماستر او بكالوريس وحتي لو معدله منخفض يراسلني ع الخاص باذن الله اقدر ادبرة خلال اسبوع .
    ايه اختي الهنوف لا هنتي ابي قبول مشروط لاخوي في اقرب وقت ماني عارف كيف اراسلك على الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    اي احد يبي قبول جامعة مشروط لغرض الانضمام سوا ماستر او بكالوريس وحتي لو معدله منخفض يراسلني ع الخاص باذن الله اقدر ادبرة خلال اسبوع .

مرحبا اختي انا ابي قبول بس مو قادره ارسلك ع الخاص ممكن ترسلين لي ايميلك او كيف اقدر اتواصل معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.