الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الابتعاث على حسابي الخاص

استفسار الابتعاث على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdul_AB7
    Abdul_AB7

مبتعث جديد New Member

Abdul_AB7 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdul_AB7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Corvallis, Oreigon
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 13th, 2013, 02:10 AM

السلام عليكم
    لو سمحتوا يا اخوان أنا بإذن الله راح أروح ابتعاث على حسابي الخاص و دراستي ان شاء الله راح تبدأ في 22 سبتمر الموافق 16 ذو القعدة و أنا ان شاء راح أمشي يوم الأحد 15 سبتمر
    و سمعت انه من شروط الابتعاث على حسابك الخاص انك تحضر لقاء الدارسين على حسابهم الخاص اللي هو في الرياض في شهر ذي الحجة و أنا ما أقدر أروح اللقاء بسبب ظروف الدراسة
    فهل راح يقبلوني ولا لا و هل لازم أروح اللقاء مع العلم ان ما كان لي خبر عن الموضوع و تم حجز التذاكر وكل شي

دعواتكم . . .
  2. هﻼ‌ اخوي ..*

اول شيء ربك يحبك أنا بالعاده ما افتح رسايل المنتدى الي تجي باﻹ‌يميل بس فتحت رسالتك .. وشفتك سأل هالسؤال !

أخوي احب أطمنك أنا نفسك دراستي بتبدأ في 2 ذي الحجه وسفري في 28 سبتمبر ! رحت للوزارة نفسها المسؤوله عن اﻹ‌بتعاث الي بطريق العليا .. وسألتهم نفس سؤالك*

قالي ما دام رحلتك قبل الملتقى يقول إذا وصلت دولة دراستك وختموا لك ختم الدخول .. بعد كم شهر بيطلبون منك الملحقيه صوره لشهادة حضور الملتقى وانت ما دامك رايح قبل الملتقى تصور لهم التذكره مع ختم الدخول وترفعه للملحقيه عشان يعرفون انك رايح قبل الملتقى وبعدها بيضمونك وبالتوفيق !*

ودعواتكم لي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.