الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي في التأمينات الاجتماعيه وانا بطلع ادرس ع حسابي ونواياه التحق بالبعثه هل يضر انو

اسمي في التأمينات الاجتماعيه وانا بطلع ادرس ع حسابي ونواياه التحق بالبعثه هل يضر انو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.amani
    ms.amani

مبتعث جديد New Member

ms.amani الإمارات العربية المتحدة

ms.amani , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • فيزياء
    • أنثى
    • الرياض, ابو ظبي
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 13th, 2013, 05:05 PM

السلام عليكم

انا اسمي مسجل بال تأمينات الاجتماعيه وينزل راتب شهريا لي. وبعد أسبوع طالعه ع حسابي ادرس بامريكا وناويه التحق بالبعثه هل يضر انو اسمي بالتأمين ان وإلا عادي.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. الى الآن مافي شي رسمي بهذا الخصوص لانه الشروط واضحة بس اللي شغالين في القطاع الحكومي
    بس انت اتفق مع مديرك اذا لا سمح الله في المستقبل صار شي انهم يفصلوك من التامينات الاجتماعية وان شاء الله امورك طيبة
    7 "
  3. ان شاء الله ما يأثر

انا مسجل في الاحوال اني طالب مع اني متخرج جامعي وشغال ليا سنة ونص في شركة خاص

في الملتقى الدارسين على حسابهم اللي تم في فندق الهيلتون جدة احد الطلبة سال الدكتور هذال عن وضع الطلاب في القطاع الخاص فقال انه مافي اي اجراء او شي عليهم

وذي ما قلت اتفقي مع المدير اذا صار اي شي يهدد انضمامك للبعثه انه يفصلك من التامينات
    7 "
  4. سلام عليكم
    من واقع تجربة احد زملائنا بالعمل سافر للدراسه على حسابه الخاص واسمه مسجل في التامينات
    وتم ضمه للبعثة في برنامج خادم الحرمين وبعد فترة تم تحميل الشركة غرامة مالية كبيره وحرمان من الاستقدام لانهم مسجلين طالب مبتعث على حساب الحكومه
    اذا كنت دارس على حسابك الخاص لن يضرك شي او يضر الشركة
    لكن اذا تم ضمك للبعثة يجب عليك تنزيل اسمك مباشرة من التامينات
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.