الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعد الفيزا ايش اسوي ؟

مساعدة بعد الفيزا ايش اسوي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريما2013
    ريما2013

مبتعث مستجد Freshman Member

ريما2013 الولايات المتحدة الأمريكية

ريما2013 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة rutgers
    • rutgers
    • إدارة اعمال
    • أنثى
    • new wark, new jersy
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

September 15th, 2013, 04:11 AM

السلام عليك
    أنا حا أدرس على حسابي الخاص عندي آي توني وكل شي و عندي فيزا
    لكن المشكلة أني ماأقدر أسوي طلب دراسة على الحساب الخاص لأنو ماعندي قبول جامعة عندي بس قبول معهد ! حا أطلبو بس آروح آمريكا وآشوف الجامعة لأنو حا أنتقل من ولاية لولاية
    في هذه الحاله !
    وش الي يتوجب علي قبل السفر ؟ آيش آسوي ؟
    ولا بس أحجز وأطير ؟ ايش الامور او الاوراق الي احتاجها ؟
    أحمل الاي توني وآيش كمان ؟

آتمنى تساعدوني
    أشكركم جداً
  2. والله م عندي خلفيه بالاوراقه الي راح تحتاجينها < لسى م سافرت بس لازم معاك الايتونتي
    وبالنسبه للقبول الجامعي انا اول م قدمت طلب للوزاره رفضوه بسبب القبول الجامعي مع ان كان عندي لكن باخطا ارسلت ورقه ثانيه عشان كيذا انصحك تحصلين ع قبول عشان تنضمين بدري
    7 "
  3. تجربتي كانت الخروج من السعودية بدون موافقة على دراسة على الحساب الخاص و بعد ٣ شهور من الدراسة في ولاية مكدسة طلعت لولاية غير مكدسة و رفعت طلب

و الحمدالله وصلتني الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص خلال كم اسبوع .. فهل هذا سؤالك ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2013
    السلام عليك
    أنا حا أدرس على حسابي الخاص عندي آي توني وكل شي و عندي فيزا
    لكن المشكلة أني ماأقدر أسوي طلب دراسة على الحساب الخاص لأنو ماعندي قبول جامعة عندي بس قبول معهد ! حا أطلبو بس آروح آمريكا وآشوف الجامعة لأنو حا أنتقل من ولاية لولاية
    في هذه الحاله !
    وش الي يتوجب علي قبل السفر ؟ آيش آسوي ؟
    آول شيء آدخل على موقع آلوزآرة و آطبع نموذج آلفحص آلطبي ..
    و روح سو آلكشف في آي مستشفى حكومي .. هذي آلخطوة آلوحيدة آللي تحتآج تسويهآ قبل تطلع ..
    و آذآ موعد سفرك بعد لقآء آلريآض يعني بعد 8 آكتوبر .. آنصحك تحضر آللقآء و فيه موضوع مثبت يفيدك بهذآ آلخصوص ..
    لآن آللقآء شرط للآنضمآم للبعثة ..

ولا بس أحجز وأطير ؟ ايش الامور او الاوراق الي احتاجها ؟
    طبعآ بعد مآ تسآفر ي آخوي .. مآ يحتآج آلآ آنك تحآول تجيب قبول جآمعي .. حتى تحصل على موآفقة للدرآسة على آلحسآب آلخآص ..
    و بعدهآ تسوي طلب آلحآق و آن شآء الله هـ آلآشيآء تستغرق منك 4 آشهر و بعدهآ يلحقونك بآذن الله ..

أحمل الاي توني وآيش كمان ؟
    1 - آلآي توني .
    2 - آلكشف آلطبي آضغط هنآ لطبآعته .
    3 - صورة من بطآقة آلهوية .
    4 - صورة من جوآز آلسفر .
    5 - صورة من آلتأشيرة .

6 - ورقة آلتعهدآت موقعة .. طبعآ هذي هم يرسلونهآ لك على آيميلك بعد مآ تسوي طلب آلموآفقة ..
    7 - آلقبول آلجآمعي .. و يفضل آن تحضر آي قبول جآمعي حآليآ .. و تستطيع تغيير آلجآمعة لآحقآ ..

آتمنى تساعدوني
    أشكركم جداً

آخوي متى مآ توفرت هذه آلسبع مستندآت .. تستطيع طلب موآفقة للدرآسة على آلحسآب آلخآص ..
    آمآ طلب آلآلحآق .. ينقصه ورقة آفآدة حضور آلملتقى آذآ لم يكن لديك عذر ..و كشف درجآت معهد لمدة 4 آشهر ..

و آن شآء الله تكون آمورك في آلسليم .. و آي آستفسآر آو آشكآل .. آنآ في خدمتك آخوي
    7 "
  5. أشكركم كلكم ماقصرتو والله يعطيكم العافية
    أخ زياد عبدالله
    آيوه هذا سؤالي يعنو لو سافرت من غير الطلب عادي أقصد ؟ مافي مشكلة ؟ وعملت الطلب وأنا هناك باأمريكا ؟

أخ عزيز
    أنا أوراقي كاملي بس ماسويت طلب الدراسة بعمله وأنا هناك ؟مافي مشكلة ؟ عادي ؟
    ماعندي قبول جامعي ؟ ماراح تصير مشكلة ؟ ولا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2013
    يعني الي مو عندي آخر ورقتين من السبع الي ذكرتهم
    ؟؟؟
    هل في مشكلة ؟ ولا ؟
    ورقة رقم 6 مب لآزم تكون عندك .. لآنهم هم بيرسلونهآ لك بعدين
    يعني آول مآ تسوين طلب موآفقة على حسآبك آلخآص .. بيرسلون لك آيميل فيه آورآق تعهدآت
    توقعين عليهآ و ترجعين ترسلينهآ لهم .. يعني حآليآ مآ تهمك آبدآ و مآ لهآ آولوية بآلوقت آلحآلي ..

و آلقبول آلجآمعي مو مهم حآليآ .. بسس حتى تكون آمورك سهآلآت .. نصحتك تطلعين قبول جآمعي من آلحين ..
    لآن كذآ ولآ كذآ بتحتآجين آلقبول ... سوآء آلآن آو بعدين .. ( خير آلبر عآجله )

يعطيك العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب أنا ماعندي قبول جامعة ولاعملت طلب الموافقة
    كيف أحضر الملتقى ؟ ؟ ؟
    و آللقآء يآ آختي بآمكآنك آلحين تسجلين فيه .. بدون مآ يكون عندك قبول جآمعي آو غيره ..
    و حتى تفهمين سآلفة آللقآء ..
    آول شيء رآجعي هـ آلموضوع ..
    شرح اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-
    و هذآ آلموضوع حتى تكتمل آلمعلومة عن آللقآء ..
    تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تمنيآتي لك بآلتوفيق ..
    و آذآ عندك آسألة آخرى لآ تترددين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.