الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eemmo0
    قصدت التقارير اللي اخذتها من معهد اللغة ؟ هل عليها ختم المعهد ؟ لانه المعهد اللي انا فيه اعطوني تقارير بس مافيها اختام فمادري هل تنفع ؟
    أنا رفعتها و ما قالولي شيء .. و ما أعتقد إنها مشكلة لأن أغلبية الشباب ما اتطرقوا لهذه النقطة أو على الأقل ما حدث لي الموضوع شخصيا

اتمنى إني افدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عإطل
    طمنا ياخوي ايش صار معاك .. وياليت لو تبلغنا اول ب اول عشان نعرف كم المدة حتى اصدار قرار الابتعاث ، وان شاء الله تجيك باسرع وقت ومايطولون
    رفعت الطلب بتاريخ 17-09-2013 يعني قبل يومين و إلى الآن انتظر ردهم و ما اتوقع صراحه شيء إلا بعد قرابة ١٥ يوم .. لكن كل ما اتأخرت كل ما كانت بشارة خير لأني الرفض عادة

ما في اسهل منه بسبب ورقة ناقصه أو عدم انقضاء فترة ٤ شهور أو أو أو .. فكل ما طولت دل بشكل غير مباشرة إن المعاملة في السليم و ركعتين لله في الثلث الأخير من الليل و دعاء الوالدين

و عقبال اليوم الوطني و يبتعثون الجميع بقرار من خادم الحرمين " لعل و عسى " .. و الله يوفقكم جميعا
    7 "
  3. طيب انا تعبت وكل ناس تقول لي شي

انا طالبه تسويق اخر سنه دراسه ... و ابي اسوي اللي سويته

اسافر على حسابي و احول ابتعاث ..

بس مو عارفه الطريقه ومتى ابدا .. من الحين ولا لما اتخرج

و ايش اول خطوه لازم اسويهاا

بليز طالبتك علمني ..
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.