الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad121
    أخوي زياد سؤال : ماهي ورقة المباشرة من المعهد ؟ يعني أروح للمعهد أقولهم وش ؟ وإذا أمكن تكتب لي الكلام الي قلته للمعهد لأني ما ودي اطلب شي ويطلع خطا ثم ادخل في دوامت التعديلات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

رح للمسؤول وقله ابي ورقة مباشرة ..اسمها بالانجليزي Enrolment Verification
    او Verification of Enrolment

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس عبدالله
    رح للمسؤول وقله ابي ورقة مباشرة ..اسمها بالانجليزي Enrolment Verification
    او Verification of Enrolment

بالتوفيق يارب
    بيض الله وجهك والله انك فكيت ازمه بالجواب ذا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZIYAD ABDULLAH
    اعتذر منك أخوي فهد و شكرا لك اخوي أنس على الاجابة و كلامه صحيح تقدر تطلبها أول يوم تداوم في المعهد و غالبا هم يعطوك هي مثل ما حصل معي .. و الله يوفقكم جميعا
    أشكرك على متابعة الموضوع وهذا ان دل على شي فهو يدل على روح الأخوة وحب المساعدة ،، بالتوفيق يارب

7 "
  4. الله يوفقك حبيبي / وعقبال ماتجي تفرحنا ب انضمامك والله يوفقك في دراستك وشد حيلك وانا اخووك وبيض وجه والدينك ..

سؤال شإطح / وش تخصصك حبيبي وفي اي ولاية تدرس واسم الجامعه وكيف اوضاع الولاية اللي انت فيهاا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris
    الله يوفقك حبيبي / وعقبال ماتجي تفرحنا ب انضمامك والله يوفقك في دراستك وشد حيلك وانا اخووك وبيض وجه والدينك ..

سؤال شإطح / وش تخصصك حبيبي وفي اي ولاية تدرس واسم الجامعه وكيف اوضاع الولاية اللي انت فيهاا ..
    و الله يا خوي فارس انا ادرس لغة في ولايه اوريغون حاليا و قبول الجامعي في ولايه بعيدة جدا شرق امريكا و تخصصي على ما أعتقد إدارة حاجه

فبحاول أول ما انظم اغير تخصصي و اغير جامعتي .. و الله يوفقك أيضا و الجميع آمين
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.