الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed omar
    اخوي الحين الملحقية هل تعوضك على كل الي دفعته ؟
    التعويض يختلف لكن إن عوضوك ما تتعوض إلا عن رسومك الدراسية لآخر سمستر

أما عن تجربة رسوم الفيزا و السيفس لا تعوض عذرهم إنك استخرجتها قبل أمر الالحاق بالبعثة

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا للجميع على دعمكم عقبالكم جميعا و الله يوفقكم دنيا و آخره

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZIYAD ABDULLAH
    التعويض يختلف لكن إن عوضوك ما تتعوض إلا عن رسومك الدراسية لآخر سمستر

أما عن تجربة رسوم الفيزا و السيفس لا تعوض عذرهم إنك استخرجتها قبل أمر الالحاق بالبعثة

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا للجميع على دعمكم عقبالكم جميعا و الله يوفقكم دنيا و آخره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي زياد

الف مبروك على الالتحاق ولو اني مبارك لك متاخر لاني توني شايف الموضوع

والله يوفقنا ويوفق الجميع يارب

انا عندي استسفسار وان شاء الله القى الاجابة من عندك وارتاح

انا طالب على الدراسة على الحساب الخاص وراح اكمل اربع شهور بضبط بعد ثلاث اسابيع

وموافقة الدراسة على الحساب الخاص ماجاتني اله بعد ماكملت ثلاث شهور وشوي في امريكا

بعد ثلاث اسابيع ولله الحمد بيكون عندي تقرير اربع شهور مع الحضور وقبول جامعي مشروط ابدي السمستر الجاي

هل لو اني رفعت اوراقي بعد ثلاث اسابيع الي معناها اربع شهور دراسة يتم الحاقي للبعثة باذن الله او يشترط الاربع شهور

من بعد تاريخ الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص وشكرا واسفين كثرنا عليك الكلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة byeKFUPM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي زياد

الف مبروك على الالتحاق ولو اني مبارك لك متاخر لاني توني شايف الموضوع

والله يوفقنا ويوفق الجميع يارب

انا عندي استسفسار وان شاء الله القى الاجابة من عندك وارتاح

انا طالب على الدراسة على الحساب الخاص وراح اكمل اربع شهور بضبط بعد ثلاث اسابيع

وموافقة الدراسة على الحساب الخاص ماجاتني اله بعد ماكملت ثلاث شهور وشوي في امريكا

بعد ثلاث اسابيع ولله الحمد بيكون عندي تقرير اربع شهور مع الحضور وقبول جامعي مشروط ابدي السمستر الجاي

هل لو اني رفعت اوراقي بعد ثلاث اسابيع الي معناها اربع شهور دراسة يتم الحاقي للبعثة باذن الله او يشترط الاربع شهور

من بعد تاريخ الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص وشكرا واسفين كثرنا عليك الكلام
    أهلا و سهلا ما عليك الموضوع وضع لنستفيد و نفيد و إن شاء الله اتوفق في الإجابة

فقط أكمل دراسة اربع شهور مع تقاريرها الدراسية كاملة ( الحضور الغياب الدرجات..) + يكون عندك قبول جامعي و هذا الشيء أكيد لأن ما شاء الله

حصلت على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص أنا مثلك حصلت عليها في شهري الثالث المهم و تنتظر ممكن يأخذ طلبك إذا كان كامل من 30 - 40 يوم و إن شاء الله أقل

و الله يوفقك ,,آمين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZIYAD ABDULLAH
    أهلا و سهلا ما عليك الموضوع وضع لنستفيد و نفيد و إن شاء الله اتوفق في الإجابة

فقط أكمل دراسة اربع شهور مع تقاريرها الدراسية كاملة ( الحضور الغياب الدرجات..) + يكون عندك قبول جامعي و هذا الشيء أكيد لأن ما شاء الله

حصلت على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص أنا مثلك حصلت عليها في شهري الثالث المهم و تنتظر ممكن يأخذ طلبك إذا كان كامل من 30 - 40 يوم و إن شاء الله أقل

و الله يوفقك ,,آمين

يعطيك الف عافية اخوي زياد

والله انك طمنتني لكن اخر استفسار واسف على اسئلتي الكثيرة
    انا بخلص اربع شهور في معهد في شيكاغو معترف وغير مكدس وكلو تمام
    وقبول الجامعي المشروط في جامعة في ولاية متشجن وهم امورها كلو تمام غير مكدس ومعترف فيها من الوازاة
    سؤالي هل لرفعت طلب الالحاق بدرجاتي وحضوري لاربع شهور مع العلم اني ببدي الجامعة بقبول مشروط وله يحتاج قبول نهائي
    7 "
  5. مبروك اخوي زايد

عندي سؤال

بعد انضمامك ولله الحمد وشكر و عقبال جميع المسلمين ان شاء الله

فترة الاربع الاشهر رجعت لك مستحقاتك بعد الانضمام ؟! ايذا نعم رجعت لك حقت الاربع الاشهر حقت المعهد ولا وش !!!

اتمنى الرد ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة byeKFUPM
    يعطيك الف عافية اخوي زياد

والله انك طمنتني لكن اخر استفسار واسف على اسئلتي الكثيرة
    انا بخلص اربع شهور في معهد في شيكاغو معترف وغير مكدس وكلو تمام
    وقبول الجامعي المشروط في جامعة في ولاية متشجن وهم امورها كلو تمام غير مكدس ومعترف فيها من الوازاة
    سؤالي هل لرفعت طلب الالحاق بدرجاتي وحضوري لاربع شهور مع العلم اني ببدي الجامعة بقبول مشروط وله يحتاج قبول نهائي
    لا انته ما شاء الله أمورك بالسليم يكفي القبول المشروط و الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inje
    مبروك اخوي زايد

عندي سؤال

بعد انضمامك ولله الحمد وشكر و عقبال جميع المسلمين ان شاء الله

فترة الاربع الاشهر رجعت لك مستحقاتك بعد الانضمام ؟! ايذا نعم رجعت لك حقت الاربع الاشهر حقت المعهد ولا وش !!!

اتمنى الرد ^_^
    لحد الآن لي فترة من ابتعاثي و ما تم تعويضي عن و لا شيء بالنيبة للمعهد فقط سلمتهم الضمان المالي و قالولي احتكمال نرجع لك جزء من المبلغ

لكن لازم يراسلون الملحقية أول و احتكال تأخذ شهر كامل و لحد الآن ما في رد
    7 "
  7. الف مبروك اخوي

سؤالي الاول لنفرض ان المعهد متكدس وقبولي الجامعي تماام لارمتكدس ولا مغلق وايضا موصى به
    فقط المعهد متكدس
    هل فيه اشكاليه عند زغبتي بالانظمام ؟

السؤال الثاني قبل فتره ذكرت انت بتكتب موضوع عن امريكا وايش صار لك بالتفصيل وللان لم تذكر شي
    اتمنى تحذرنا باللي يضرنا وتفيدنا بكل شي !

مع تمنياتي لك التوفيق والنجاح والف مبرك للانظمام والله يوفق الجميع
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.