الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faten.salim
    طيب انا تعبت وكل ناس تقول لي شي

انا طالبه تسويق اخر سنه دراسه ... و ابي اسوي اللي سويته

اسافر على حسابي و احول ابتعاث ..

بس مو عارفه الطريقه ومتى ابدا .. من الحين ولا لما اتخرج

و ايش اول خطوه لازم اسويهاا

بليز طالبتك علمني ..
    و الله يا أختي فاتن بأفيدك بألي اعرفه .. قبول معهد لغة + قبول جامعي " طبعا يكونون متاحين عشان تحصلين على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص" و بعدها مقابلة السفارة و تذكرة السفر ..

طبعا في مواضيع كثيرة في المنتدى تتكلم من ويت تبدأين و معاك خطوة بخطوة و عادة تكون مثبته فابحثي قليلا في الاقسام و بتجدين ضالتك و أهلا و سهلا لأي استفسار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dala3-
    لوووو سمحت قولنا ايش الاوراق اللي رسلتها عشان يفتحولك الملف
    وهل جبت لهم قبول جامعي او بس اكتفيت بالمعهد ؟
    من هذا الرابط .. ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

ادخل و بعد ما توصل لصفحة تعبأة البيانات انزل للأخير و تلاقي مربع رصاصي به الاوراق المطلوبة
    7 "

3. أبشركم أمس وصل طلبي الوزارة فهذي بشارة خير اوراقي لحد الآن في السليم

للعلم تم رفع الطلب قبل ما يقارب 15 يوم

اشكر كل من ترك رد و اهتم بالموضوع و غيرهم .. و الله يوفق الجميع و يحقق أمانيهم

و تسمعون أخبار تسركم و تسر أهاليكم .. يا رب

7 "
  4. أخوي زياد سؤال : ماهي ورقة المباشرة من المعهد ؟ يعني أروح للمعهد أقولهم وش ؟ وإذا أمكن تكتب لي الكلام الي قلته للمعهد لأني ما ودي اطلب شي ويطلع خطا ثم ادخل في دوامت التعديلات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.