الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

بحمدالله تميت فترة دراسة 4 شهور و تم ارفاق جميع تقاريري و إن شاء الله الأوراق كاملة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي زياد انتر فعت الاوراق يوم 17-09-2013 واليوم 27-10-2013

يعني اوراقك لها تقريبا 40 يوم بالضبط الى اليوم

بعد ادارة الجودة اعتقد ان امورك شبه منتهية وانت الان اخوي زياد في الخطوات الاخيره خلاص .. اصبر والله يوفقك يارب
    لاني اشوف الكل يعاني من نفس المشكلة اللي انت فيها
    وتم رفع اوراق كثيرة للشكاوي وعلى حسب ماسمعت ان اموركم تمام
    7 "
  2. معاك قلبا وقالبا وحاس باللحظات الي تمر فيها وما اقول إلا ...
    اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً فإنك تجعل الحزن إذا شئت سهلاً
    يالغالي تذكر في سجودك هذا الدعاء ((حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون ))
    7 "
  3. طيب يا اخوان انا حالياً ادرس في معهد حكومي تبع جامعه ونظامه كل مستوى 4 شهور نظام سمسترات زي الجامعه ،، وحسبت الفتره الين اخلص السمستر في ديسمبر بإذن الله تعالى 3 شهور و20 يوم يعني باقي 10 على تكملة 4 شهور ،، والله اني خايف انهم يستقعدون لي ع ال10 ايام ،، اذا في احد قد مر في نفس وضعي يطمني بالله ،، لأن الوضع النفسي صار سيئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZIYAD ABDULLAH
    و الله يا خوي فارس انا ادرس لغة في ولايه اوريغون حاليا و قبول الجامعي في ولايه بعيدة جدا شرق امريكا و تخصصي على ما أعتقد إدارة حاجه

فبحاول أول ما انظم اغير تخصصي و اغير جامعتي .. و الله يوفقك أيضا و الجميع آمين
    اشكرك على ردك / واتمنالك التوفيق / ولك دعواة بالغيب .. والله يوفقك وطمنى وش صإر على موضوعك ..
    7 "
  5. أنا أدرس في جامعه اليمامة في الرياض بروح أدرس أنجليزي في معهد interlink Indiana State University
    المدة تقريبا 10 شهور
    هل يحقق لي أضم في الابتعاث مع أني نسبتي في الثانوية 93 التحصيلي 63 القدرات 60
    هل في تعقيد في الإجراءات من ناحية اضم لابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASSER ALAWAJI
    اخوي زياد انتر فعت الاوراق يوم 17-09-2013 واليوم 27-10-2013

يعني اوراقك لها تقريبا 40 يوم بالضبط الى اليوم

بعد ادارة الجودة اعتقد ان امورك شبه منتهية وانت الان اخوي زياد في الخطوات الاخيره خلاص .. اصبر والله يوفقك يارب
    لاني اشوف الكل يعاني من نفس المشكلة اللي انت فيها
    وتم رفع اوراق كثيرة للشكاوي وعلى حسب ماسمعت ان اموركم تمام
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojassar
    معاك قلبا وقالبا وحاس باللحظات الي تمر فيها وما اقول إلا ...
    اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً فإنك تجعل الحزن إذا شئت سهلاً
    يالغالي تذكر في سجودك هذا الدعاء ((حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون ))

ما تقصرون و الله يوفقكم جميعا و عقبال الأخبار الحلوة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajb
    كيف الطريقة الي ترفع فيها التقرير الدراسي اذا ممكن توضحلي هيا
    بعد دراسة اربع شهور و معاك تقاريرها تدخل على ملفك "بعد الحصول على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص" و تختار طلب إلحاق بالبعثة و ترفع الأوراق المطلوبة و في الخانات الفاضيه ترفق التقارير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    طيب يا اخوان انا حالياً ادرس في معهد حكومي تبع جامعه ونظامه كل مستوى 4 شهور نظام سمسترات زي الجامعه ،، وحسبت الفتره الين اخلص السمستر في ديسمبر بإذن الله تعالى 3 شهور و20 يوم يعني باقي 10 على تكملة 4 شهور ،، والله اني خايف انهم يستقعدون لي ع ال10 ايام ،، اذا في احد قد مر في نفس وضعي يطمني بالله ،، لأن الوضع النفسي صار سيئ

لا تقلق أبدا أنا درست أول شهر و بعدين كان عندي إجازة و بعدين بدأت الترم الصيفي و بعد الصيفي كانت عندي كمان إجازة لأني نقلت لمدينة ثانيه .. و رفعت أوراقي و الحمدالله ما قالولي شيء
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.