الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب تأكيد الالتحاق الخاص بك !!

استفسار طلب تأكيد الالتحاق الخاص بك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MTFaltamimi
    MTFaltamimi

مبتعث جديد New Member

MTFaltamimi الولايات المتحدة الأمريكية

MTFaltamimi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

September 18th, 2013, 01:32 AM

السلام عليكم ..
    الحمدلله تم ابتعاثي من تاريخ 25/8
    لكن إلى اليوم لم يتم أرفاق الضمان المالي لمعهدي وهناك خطأ في بياناتي الدراسية في المؤسسة التعليمية بدل ماهو أسم المعهد يوجد أسم الجامعة ..
    وتواصلت انا والمشرفة لكن ترسلي يجب علي تغيير المعهد وأطلب تأكيد الالتحاق الخاص بي , مع أني بمعهد Els ومعروف ومعترف فيه من قبل الملحقية ومن 1 أبريل وأنا أدرس فيه على حسابي الخاص أي 6 أشهر .

أسئلتي هي :

كيف أطلب تأكيد الالتحاق الخاص بي ؟

وماهي معاهد San Diego المعترف فيها والمفتوحه حالياً ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..,

لابد اول شي نعرف اسم المعهد وموقعه .. واللي راح يخولنا بمعرفة سبب رفض المشرفه وطلبها لتغيير المعهد ! هل هو معهد متكدس ؟ او مغلق ؟.. أو متاح ولكن المشرفه تريد منك تغييره !؟

على كل حال .. إذا أردت ان تحل المشكله .. فالافضل أنك تغير المعهد إلى اي معهد غير متكدس وغير مغلق !
    وقبل النقل والتقديم .. تعرض إسم المعهد للمشرفه .. وتاخذ موافقتها بالنقل .. فإذا اعطتك الضوء الاخضر ..
    تنهي اجرائات النقل ..

حتى لاتنقل لمعهد آخر .. وتعيد عليك رفض الطلب وتطلب منك إختيار غيره !

وعلى كل حال معاهد كاليفورنيا غالبيتها متكدسه .. فلذلك لابد تأخذ موافقة المشرفه قبل كل شيء !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..,

لابد اول شي نعرف اسم المعهد وموقعه .. واللي راح يخولنا بمعرفة سبب رفض المشرفه وطلبها لتغيير المعهد ! هل هو معهد متكدس ؟ او مغلق ؟.. أو متاح ولكن المشرفه تريد منك تغييره !؟

على كل حال .. إذا أردت ان تحل المشكله .. فالافضل أنك تغير المعهد إلى اي معهد غير متكدس وغير مغلق !
    وقبل النقل والتقديم .. تعرض إسم المعهد للمشرفه .. وتاخذ موافقتها بالنقل .. فإذا اعطتك الضوء الاخضر ..
    تنهي اجرائات النقل ..

حتى لاتنقل لمعهد آخر .. وتعيد عليك رفض الطلب وتطلب منك إختيار غيره !

وعلى كل حال معاهد كاليفورنيا غالبيتها متكدسه .. فلذلك لابد تأخذ موافقة المشرفه قبل كل شيء !

معهدي هو Els - San Diego بالداون تاون وفيه كم واحد جاء بعدي بشهر وعنده نفس المشرفه اللي عندي وقبلته على نفس المعهد !!
    وانا جاي من 1 أبريل وقبل لا اجي منتظر بالرياض شهرين علشان اجيب قبول المعهد لأنه كان متكدس ويوم انفتح من قبل الملحقية جبت القبول منه وبعدها درست فيه على حسابي 6 أشهر مع العلم الشهر السادس تم أبتعاثي فيه لكن لم يصل اي ضمان مالي لمعهدي وفيه خطأ في بياناتي الدراسية بالمؤسسة التعليمية بدل ماهو اسم المعهد يوجد اسم الجامعة وراسلة المشرفة انها تعدل لي المؤسسة التعليمية على اساس اقدم ضمان مالي على معهدي Els لأني ما اقدر اعدل بياناتي الدراسية لازم المشرفة تعدله لي .
    وراسلتها وردت علي بـ ( You have to make a Change of ESL school, تغيير المعهد request and CONFIRM your enrollment. )
    وراسلتها مره ثانيه وردت علي بـ ( You are a new file, you must make a Change of ESL school, تغيير المعهد request to confirm enrollment )
    وراسلتها مره ثالثه وردت علي بـ ( must make a "change of ESL school" request and ATTACH YOUR CURRENT ENROLLMENT. We cannot and will not issue an FG until you confirm your school. )

مافهمت وش المطلوب بالضبط !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MTFaltamimi

معهدي هو Els - San Diego بالداون تاون وفيه كم واحد جاء بعدي بشهر وعنده نفس المشرفه اللي عندي وقبلته على نفس المعهد !!
    وانا جاي من 1 أبريل وقبل لا اجي منتظر بالرياض شهرين علشان اجيب قبول المعهد لأنه كان متكدس ويوم انفتح من قبل الملحقية جبت القبول منه وبعدها درست فيه على حسابي 6 أشهر مع العلم الشهر السادس تم أبتعاثي فيه لكن لم يصل اي ضمان مالي لمعهدي وفيه خطأ في بياناتي الدراسية بالمؤسسة التعليمية بدل ماهو اسم المعهد يوجد اسم الجامعة وراسلة المشرفة انها تعدل لي المؤسسة التعليمية على اساس اقدم ضمان مالي على معهدي Els لأني ما اقدر اعدل بياناتي الدراسية لازم المشرفة تعدله لي .
    وراسلتها وردت علي بـ ( You have to make a Change of ESL school, تغيير المعهد request and CONFIRM your enrollment. )
    وراسلتها مره ثانيه وردت علي بـ ( You are a new file, you must make a Change of ESL school, تغيير المعهد request to confirm enrollment )
    وراسلتها مره ثالثه وردت علي بـ ( must make a "change of ESL school" request and ATTACH YOUR CURRENT ENROLLMENT. We cannot and will not issue an FG until you confirm your school. )

مافهمت وش المطلوب بالضبط !!

ترجمة ماكتبته المشرفه :
    ( You have to make a Change of ESL school, تغيير المعهد request and CONFIRM your enrollment. )
    " يجب عليك أن تقوم برفع طلب "تغيير معهد" لتأكيد إنضمامك له "

( You are a new file, you must make a Change of ESL school, تغيير المعهد request to confirm enrollment )
    "ملفك جديد, يجب عليك رفع طلب " تغيير معهد" لتأكيد انضمامك له"

( must make a "change of ESL school" request and ATTACH YOUR CURRENT ENROLLMENT. We cannot and will not issue an FG until you confirm your school. )
    "يجب أن تقوم برفع طلب "تغيير معهد" وترفق أوراق انضمامك للمعهد الحالي. نحن لا يمكننا ولن نصدر ضمان مالي حتى تؤكد معلومات معهدك."

المشرفه لم تطلب منك تغيير المعهد .. وإنما طلبت منك رفع طلب "تغيير المعهد " وتقوم بإرفاق قبول المعهد الحالي اللي انت فيه !
    حتى يتم قبول الطلب ومن ثم اصدار الضمان المالي ..

لان بيانات المعهد اللي انت فيه ليس مسجل عندها بالنظام .. فلذلك لابد ترفع طلب تغيير معهد .. ثم ترفق اوراق المعهد "الحالي" .. حتى يتم تسجيل بيانات المعهد في ملفك وبالتالي يمكنك طلب ضمان مالي بعد ذلك !

اتمنى أنك الآن فهمت كلام المشرفه ..

وحاول مره اخرى إذا مافهمت كلام المشرفه .. استعين بأحد ليقرأ كلامها حتى تشوف اذا المفهوم اللي فهمته يطابق فهم الشخص هذا او لا !

او بإمكانك وضعه في موضوع في الملتقى والسؤال عن المقصود به .. وستلقى إجابه بإذن الله تعالى !

ملاحظة: قمت بترجمة الكلام حتى لو أحد واجهته نفس المشكله او وصل له نفس الكلام .. يعرف ماذا يطلب منه !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph99
    حالة الطلبغير مقبول
    ملاحظات
    يجب ان تكون المؤسسة التعليمية مطابقة لماهو مذكور بخطاب القبول الاكاديمى.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

يعني .. ان يكون اسم المعهد او الجامعه اللي كتبتها بالطلب .. نفس الاسم الموجود في الـ I-20 المرفق مع الطلب !
    لابد تكون البيانات متطابقه بين الاوراق والبيانات المدخله بالطلب !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph99
    يعطيك العافية
    بس انا حاط المؤسسة التعليمية اسم الكلية هل اغيره واحط اسم الجامعة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    غيره وحط إسم المعهد / الجامعه .. اللي مكتوبه في الـ I-20 اللي مرفقه مع الطلب !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.