الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اجي ادرس بامريكا قبل ان تصدر الموافقه على الدراسه

هل اقدر اجي ادرس بامريكا قبل ان تصدر الموافقه على الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHIFTY
    SHIFTY

مبتعث فعال Active Member

SHIFTY الولايات المتحدة الأمريكية

SHIFTY , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة West Virginia University
    • West Virginia University
    • Engineer
    • ذكر
    • Morgantowm, West Virginia
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 23rd, 2013, 04:05 AM

السلام عليكم

هل اقدر اجي ادرس بامريكا قبل ان تصدر الموافقه على الدراسه لاني ابغى احجز طيران على طول ؟
    السؤال الاخر هل فيه احتماليه لعدم الموافقه؟ واذا نعم اش الحل ؟

شكرا مقدما
  2. نعم تقدر تسافر ، بس لازم قبل لا تسافر تحظر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص بالرياض لانه ألزامي اذا تبي تنقبل بالابتعاث ( ١-٢-٣ ذو الحجة)
    الرفض ما يجي الا اذا في مشكله لا سمح الله / توكل على الله ودائم خل أوراقك معك ( الشهادات ) ، نصيحة خذلك فره على المواضيع ترى راح تستفيد كثير كثير ، الله يوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الحضور إلزامي والي مو مصدق يمر الوزارة الي في حي الغدير الي قريبة من ( الخطوط السعودية- العليا- ) ويسألهم لأني امس كنت عندهم اول ما تدخل المبنى قدامك الكونتر الأرقام تلف يسار تلقى مكتبين ( الدارسين على حسابهم الخاص ) وبينهم استاند كاتبين فيه عن الملتقى وانه إلزامي الا اذا سافرت قبل الملتقى تصور لهم ختم الدخول وأنك في تاريخ الملتقى كنت خارج السعودية ( الي بيصدق انه إلزامي خير وبركة والي راسه يابس ويحب الشقى يروح يسأل )

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي طموح88
    يا اخوان الملتقي مش اجباري انا اعرف ناس ساافرو وصدرت لهم موافقه بدون مايحضرو الملتقي
    والله عيب انك تضيع اخوانك المبتعثين بكلام كذب - هل رحت بنفسك للوزارة وسألتهم ؟ هل رحت وقالوا لك مو إلزامي؟ ،، انت كاذب وتبي تضيع غيرك - خاف الله في نفسك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.