الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو كنت مكاني ..!

لو كنت مكاني ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmmad2
    السلام عليكم

و عليكم السلام و الرحمه

اختي انا قريت موضوعك وتعمدت اني اتأخر بالرد حتى اشوف كل الردود

اولأ خالص دعواتي لك بالتوفيق وان يرزقك بكل ما تتمنين و احيي فيك هاذي الروح و اشجعك عليها

و لك كذالك سيدي الفاضل

لكن

والله يا اختي موضوع البعثه والغربه مو سهل علينا حنا يا الرجال فما بالك ببنت
    مع اننا قد يكون معانا فلوس اللي تكفينا الشهر لكن نخاف
    ما ندري عن الاوضاع الجايه وحتى لو اشتغلنا صعبه صعبه صعبه نوفق بينهم

انا ادري انه هذه الدول ماديه بحته , معاك فلوس تعيش ملك , و صدقني كل ما قريت الردود ترسخت عندي فكرة انه لازم يكون معاي مبلغ و قدره و لا اشيل الفكره من راسي من اساسها

وبالعربي الغربه ما احد ينفعك فيها الا فلوسك فلوسك فلوسك
    صحيح كلامك

فأنتبهي ولا تستصغرين الموضوع ترى والله كبير وقبل لا تطلعين احسبي حسابك من الناحية الماديه وشيلي فكرة انك تشتغلين بالغربه لأن فيها مشاكل لك
    الانسان كل ماهو عايش يتعلم , و خلال ثلاث سنين كان الموضوع اصغر من كذا بعيني لكن خطوة اني طرحت هذا الموضوع وصلتني لاشياء كبيره , اولها الايمان بالقضاء و القدر يمكن مو مكتوب لي اطلع و اخرها انه الفقير ماله حط في هذه الدنيا الماديه

الله يوفقكِ وييسر أمرك
    ويشهد الله ان الكلام هذا من اخ الى اخته
    بالتوفيق

جدا مشكور على المرور العطر
    دومت بود .
    7 "
  2. الله يعينك
    كلها تتيسر لك .. لو مكتوبه لك بتطلعين لو ما معاك الا حق الشاهي
    المهم الان سجلتي في الموتمر اللي يوم 1 و2 و3 ذي الحجه للدارسين على حسابهم ؟
    واذا ماسجلتي جربي سجلي واذا قفلو التسجيل عندك اللي فشهر محرم في الخبر لا تفوتيها ترا اظن سارت شرط الزامي للانضمام للبعثه وذي اول خطوه تسويها .
    ثاني شي الشباب ماقصرو ويفيدوكي اكثر منك ... انا اشوف حكاية الضمان البنكي ماهي عائق كبير .. حاولي لاتوقفي اجراءاتك امشي فيها ... ششوفي القبول فاي مدينه والتكلفه واحسبيها وحاولي بالمبلغ اللي عندك تمشي نفسك
    ترا اعرف غيرك مشو حالهم بلاشي تقريبا ... اعرف صاحب ليا فمدينه بورتلاند اظن رخيصه ومن غير تاكس يعني ببلاش تقريبا وكمان نسبه الامان فيها
    لو نويتي وفكرتي ... ابدائي قرري لا تقعدي تفكري كثير
    ترى خطوه تجر خطوه
    7 "
  3. تذاكر السفر انا اشتريتها بـ 1745 ريال سعودي من جدة الى واشنطن وسويت الحجز بنفسي وقبل الرحلة بشهر فانتبهي انك تشتريها عن طريق مكاتب السياحة ولا تنسي انك تحتاجين الى تذاكر سفر داخلية في امريكا
    تقدري تحجزي من موقع شيب تكت و اكسبيديا في الغالب راح تكلفك 205 دولار اتجاه واحد بس لازم تحجزي من بدري ومن موقع بوكينج دوت كوم احجزي فندق في المدينة اللي راح تدرسين فيها لين تزبطيلك سكن
    بس اول شي جيبي قبول جامعي مشروط لو جبتيها بنفسك ما راح تخسري الا رسوم التسجيل وارسال الاوراق بالفيدكس او عن طريق مكتب وراح ياخذو عليك 1500 الى 3000 حسب القبول اذا كان ماستر او بيكالوريوس
    وبعد ما يكون عندك قبول الجامعه خذي قبول المعهد وتخلصي اجرائات اصدار الفيزا من السفارة اول ما يجيكي الاي 20

والله يا اختي انا اشوف انه انسب وضع لك انك تتزوجي من واحد مبتعث ابن حلال راح ترتاحين كثير وتكونين مرافقه له وترتاحين من وجع الراس
    7 "
  4. الله يوفقك يارب ويسهل امرك

بس اعذرني واعتبرين اخوك واسف مقدما اذا كلامي بيزعلك او يزعل غيرك

يوم اقرا كلام حسيت لاقدر الله صابك مرض خبيث ولاصارت مصيبه باهلك لاقدر الله ولا صرتي زي اخواننا بسوريا تيتمو وتشردو

ترين كلها دراسه جت الحمد لله ماجت الحمد لله مو اخر الدنيا ولا مصيبه وعادي جدا..وكأن الطلعه برا هي قمه السعاده ترين عادي حتى لو جبتي ماستر

الي بوصله لاتربطين حياتك وسعادتك انها واقفه على ذا شي هي شي نسعى له جا كوس ما جا كويس

والواحد لو عرف وش بيصيرله بالمستقبل والله لن يختار الا ما اختار له ربي

اعتذر مره ثانيه
    والله يوفقك ويسهلك امور ويكتبلك الخير يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .abdullah.k
    الله يعينك
    يعين الجميع اخي الفاضل
    كلها تتيسر لك .. لو مكتوبه لك بتطلعين لو ما معاك الا حق الشاهي
    صحيح كلها اقدار و النعم بالله و لازم نرضى فيها بس المهم نسعى
    المهم الان سجلتي في الموتمر اللي يوم 1 و2 و3 ذي الحجه للدارسين على حسابهم ؟
    واذا ماسجلتي جربي سجلي واذا قفلو التسجيل عندك اللي فشهر محرم في الخبر لا تفوتيها ترا اظن سارت شرط الزامي للانضمام للبعثه وذي اول خطوه تسويها .
    طيب لو سمحت علمني كيف طريقة التسجيل ؟؟ و وين اسجل بالضبط؟؟
    ثاني شي الشباب ماقصرو ويفيدوكي اكثر منك ... انا اشوف حكاية الضمان البنكي ماهي عائق كبير .. حاولي لاتوقفي اجراءاتك امشي فيها ... ششوفي القبول فاي مدينه والتكلفه واحسبيها وحاولي بالمبلغ اللي عندك تمشي نفسك
    ترا اعرف غيرك مشو حالهم بلاشي تقريبا ... اعرف صاحب ليا فمدينه بورتلاند اظن رخيصه ومن غير تاكس يعني ببلاش تقريبا وكمان نسبه الامان فيها
    لو نويتي وفكرتي ... ابدائي قرري لا تقعدي تفكري كثير
    ترى خطوه تجر خطوه
    شكري يعانق السماء على مرورك العطر
    دومت بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema14
    تذاكر السفر انا اشتريتها بـ 1745 ريال سعودي من جدة الى واشنطن وسويت الحجز بنفسي وقبل الرحلة بشهر فانتبهي انك تشتريها عن طريق مكاتب السياحة ولا تنسي انك تحتاجين الى تذاكر سفر داخلية في امريكا
    تقدري تحجزي من موقع شيب تكت و اكسبيديا في الغالب راح تكلفك 205 دولار اتجاه واحد بس لازم تحجزي من بدري ومن موقع بوكينج دوت كوم احجزي فندق في المدينة اللي راح تدرسين فيها لين تزبطيلك سكن
    هذه الخطوة تجي بعد ما اجيب القبول و اطلع الفيزا
    بس اول شي جيبي قبول جامعي مشروط لو جبتيها بنفسك ما راح تخسري الا رسوم التسجيل وارسال الاوراق بالفيدكس او عن طريق مكتب وراح ياخذو عليك 1500 الى 3000 حسب القبول اذا كان ماستر او بيكالوريوس
    وبعد ما يكون عندك قبول الجامعه خذي قبول المعهد وتخلصي اجرائات اصدار الفيزا من السفارة اول ما يجيكي الاي 20
    ان شاء الله خير الاخوه هنا بالحيل متعاونين يعني ما راح اتوه و بيكونوا واقفين حدي خطوه بخطوه و الله ييسر الي فيه الخير دام النيه طيبه

والله يا اختي انا اشوف انه انسب وضع لك انك تتزوجي من واحد مبتعث ابن حلال راح ترتاحين كثير وتكونين مرافقه له وترتاحين من وجع الراس
    هههههههههههههاي ربي يسعدك زي ما ضحكتني , انت تخيل بس اروح لواحد مبتعث و اقول له تعال تزوجني عشان اطلع معاك بعثه , احراج لي و له و مؤكد راح يتعذر بالف عذر , مع انه خطر ببالي هالحل حتى لو زواج سوري يعني على الورق بس , بس لاحظت شيء مجرد مالولد يبتعث تدور له امه على عروس من حولهم يعني بنت اختها بنت اخوها ما تطلع بعيد و كلها اقدار و نصيب و الله وحده المسهل
    اشكرك على مرورك العطر و المفيد
    دومت بخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز43
    الله يوفقك يارب ويسهل امرك
    يوفق الجميع اخي الفاضل

بس اعذرني واعتبرين اخوك واسف مقدما اذا كلامي بيزعلك او يزعل غيرك

يوم اقرا كلام حسيت لاقدر الله صابك مرض خبيث ولاصارت مصيبه باهلك لاقدر الله ولا صرتي زي اخواننا بسوريا تيتمو وتشردو

ترين كلها دراسه جت الحمد لله ماجت الحمد لله مو اخر الدنيا ولا مصيبه وعادي جدا..وكأن الطلعه برا هي قمه السعاده ترين عادي حتى لو جبتي ماستر

الي بوصله لاتربطين حياتك وسعادتك انها واقفه على ذا شي هي شي نسعى له جا كوس ما جا كويس

والواحد لو عرف وش بيصيرله بالمستقبل والله لن يختار الا ما اختار له ربي

اعتذر مره ثانيه
    والله يوفقك ويسهلك امور ويكتبلك الخير يارب
    شكرا على مرورك العطر
    دومت بخير
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.