الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو كنت مكاني ..!

لو كنت مكاني ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    الحين انا سمعت انه بعد ما اسوي اوراقي اقدر اخذ امر اركاب من الوزاره و تذكرة الطيران على حسابهم بس مدري هل هذا الشيء صحيح , لو ما كان صحيح معناته انه فلوسي ما بتكفي شيء

شوفي هالنضام كان زمان حاليا مافيه زمان كان بطلوع الروح يعطونهم هالشي الحين وقفوه

ممكن توضح لي ايش هيا لوازم السفر بالضبط ؟؟

لوازم السفر مععروفه يعني انتي مسافره ع وقت برد يحتاجلك ملابس شتوية جاكيت وهالامور يعني لو عندك ملابس شتوية ممكن بس الي ينقصك الجاكيت وانتي ادرى ايش تحتاجي لنفسك برا

على كلامك كذا انتهت فلوسي قبل لانطلق اصلا

بالنسبه لفلوسك تقولي القرض امره منتهي لكن بقولك في اكثر من طريقه ومن ضمنها انك تشتري مكيفات بالتقسيط يعني يروح الوالد الله يطول بعمره لمحل تقسيط اجهزة كهربائة ويشتري منهم ع قد ما يقدر يسدد
    يعني مثلا لو اشترا 10 مكيفات كل مكيف ب 1000 ريال يسير مجموع راس المكيفات 10000 ريال والمكتب طبعا حيبيعه هي اقساط ويحسب فايدته 800 ريال ع كل مكيف يعني 10 مكيفات ب 18 الف الفائدة 8 الاف وطريقة دفع القسط الشهري عن كل مكيف 100 ريال يعني لو اشترا عشر مكيفات بيسحبله القسط الف ريال بالشهر وممكن ابوكك يتفق معاه من البدايه انه يشتري عشرين مكيف بس القسط لكل واحد 50 ريال يعني 1000 ريال للعشرين مكيف طبعا راح تنحسب ع ابوك ال 20 مكيف ب 36 الف واذا انضميتي لحساب الحكومة تحولي لابوك الله يطول بعمره 600 دولار وتصرفي الباقي في السكن ومصاريفك الشخصيه
    طبعا هم يبيعو ابوك المكيفات اقساط ويخرج ابوك برا والي باعه يجيبون الشريطيه يشترونها من ابوك ب 1000 ريال براس مالها عشان ما يجوز الي ييع ابوك سلعه اقساط يرجع يشتريها منه طبعا هالطريقه الشياب اذا محتاجين سيوله يسووونها

كندا معروفه غاليه و لا كانت هيا خياري الاول , اما امريكا فيها فرص كثير بس لو تدور زين

انا مابقولك انه كندا غاليهى لكن انا عطيتك اجمالي سكن ومصاريف دراسه شهرريا بكندا تكلفك 2000 دولار وانتي مري اقرب بنك منكم ولا الهاتف المجاني واساليه كم سعر الدولار الكندي وكم سعر الدولار الامريكي لاني سالتهم وقالولي الكندي 3.65 والامريكي 3.75 وشوفي منتدى كندا ونزلي موضوع هناك وشوفي ردود الناس الي موجوده هناك

على اقل تقدير من كلامك بس احتاج فوق 41 الف مبدئيا , و انا كل الي معي بالضبط هو 20 الف شيء الي امشي فيه حالي مبدئيا و بعدها احاول ادبر نفسي هناك

حاولي تاخدي من اي احد سلف وتسوي الشهاده وكشف الحساب وطبعا سويها بحساب ابوك يعني حطي كامل المبلغ بحساب ابوك عشان فيه حركه دايم واكيد ادا هو متقاعد راتبه ينزل عليه وادا عبيتي بياناتك في الابلكيشن حق السفاره اختاري انك بتدري ع حساب ابوك

انا بس ابي الشيء الي يوصلني هناك و بعدها بحاول اشتغل الين انضم و طالما اشتغلت ماراح يهمني حتى لو ضموني بعد سنه المهم ما اضيق على اهلي و اشغلهم معاي

لا تقولي بعدها بحاول لان واحنا رجال ونتغرب ومعانا سيارات ونقدر نخارج نفسنا تضيق الدنيا فينا فكيف وضعك انتي بنت فكري واستخيري قبل كل شي

كمان موضوع الوظيفه مفروغ منه يكفي 3 سنين راحت كذا بدون اي فايده و كما اسلف انا حتى وظيفة مستخدمه قدمت عليها و لا جاني منها خير

ادخلي موقع بطاله وسويلك يوزر وسوي موضوع بنفس مدينتك اي احد محتاج سعوده يسجل اسمك ويعطيك مقابله لو 2500 او 3000 ومو شرط مدينتك شوفي كل المدن

انا الحين في حيرة يمثلني المثل القائل بين حانا و مانا ضاعت لحانا , مدري ايش موضوع المكاتب ناس تنصح فيه و ناس لا بس الغالب ببعد عن فكرة المكتب لانه هو الي حط لي الشرط التعجيزي تبع ال 100 الف معناته ما راح يفيدني

انا اكلمك وانا الي قدمت ع معهد وجامعه بنفسي والله يخلي قوقل وانا والاخوان كلنا موجودين هنا لمساعدة اي احد وبالنسبه للفيزا لا تخافي لانه من بعد العيد تغير النضام وبخصوص الفيزا برسلك رساله ع الخاص

بس لا تشيلي هم الفيزا ولا تفكري اجرائات السفر بتخلص بسرعه وكل ما تاخرتي نقصت قيمة التذكره وزي ما علمتك خل ابوك يروح يشتري مكيفات ولا سياره من معرض ويبيعها اقساط واكيد له احد يمون عليه وشغال بهالامور واذا انضميتي تسدديلهم المبلغ

والله يوفقك وانا بشوفلك شركات توظف سعوده
    شكرا اخي الفاضل جعله ربي بميزان حسناتك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will get it
    ارسلي لي سيرتك الذاتية كاملة بالخاص وان شاء الله بحصلك وظيفة، وانصحك ابتعدي عن فكرة العمل بامريكا لانه ممنوع للطلبة اصحاب فيزا F-1 ممكن يعملك مشاكل مع ادارة الهجرة.
    تم ارسال السيره الذاتيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...l#.UkM8QIbxqbo
    تابعي الموضوع دا يوميا

وكل ما تضايقتي استخيري وادعي ربك والي مكتوب بتاخديه بتاخدي غصب عن الكل
    ان شاء الله خير
    شكري يعانق السماء
    7 "
  4. يوجد مكاتب سداد قروض
    يودعون لك مبلغ 12000 الف ريال تطلعين عليها شهادة وياخذون حقهم 500ريال ولاكن الله اعلم هل الموضوع حلال ولا حرام
    لاكن يودعون لك المبلغ في حسابك وتطلعين شهادة بنكية من البنك بالرصيد + كشف حساب 3 شهور باللغة الانجليزية وياخذون مبلغهم بعد ماتطلع الشهادة
    وبكذا الشهادة تكون معك
    والله اعلم واسال الله ان ييسر امورك ويفرج همومك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    يوجد مكاتب سداد قروض
    يودعون لك مبلغ 12000 الف ريال تطلعين عليها شهادة وياخذون حقهم 500ريال ولاكن الله اعلم هل الموضوع حلال ولا حرام
    لاكن يودعون لك المبلغ في حسابك وتطلعين شهادة بنكية من البنك بالرصيد + كشف حساب 3 شهور باللغة الانجليزية وياخذون مبلغهم بعد ماتطلع الشهادة
    وبكذا الشهادة تكون معك
    والله اعلم واسال الله ان ييسر امورك ويفرج همومك يارب
    ايش اسم المكتب ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    قدمي على جداره ... لعل وعسى يطلع لك تصيرين مدرسة كيمياء ! فية احتياج كبير .. وحولي تختبرين القدرات الخاص فيهم
    قدمت من اول ما تخرجت و كل سته شهور يطلبون ندخل على الموقع و نحدث البيانات طبعا على الفاضي و اختبرت كفايات المعلمين و نجحت وقالوا الي نجح راح يتوظف و لا حياة لمن ينادي اعرف وحده شخصيا مب ناجحه في الاختبار تزوجت واحد واسطه و تعينت ليه الظلم بس في زمنا الي ما عنده واسطه يروح يدفن نفسه يعني
    7 "
  7. السلام عليكم

اختي انا قريت موضوعك وتعمدت اني اتأخر بالرد حتى اشوف كل الردود

اولأ خالص دعواتي لك بالتوفيق وان يرزقك بكل ما تتمنين و احيي فيك هاذي الروح و اشجعك عليها

لكن

والله يا اختي موضوع البعثه والغربه مو سهل علينا حنا يا الرجال فما بالك ببنت
    مع اننا قد يكون معانا فلوس اللي تكفينا الشهر لكن نخاف
    ما ندري عن الاوضاع الجايه وحتى لو اشتغلنا صعبه صعبه صعبه نوفق بينهم

وبالعربي الغربه ما احد ينفعك فيها الا فلوسك فلوسك فلوسك

فأنتبهي ولا تستصغرين الموضوع ترى والله كبير وقبل لا تطلعين احسبي حسابك من الناحية الماديه وشيلي فكرة انك تشتغلين بالغربه لأن فيها مشاكل لك

الله يوفقكِ وييسر أمرك
    ويشهد الله ان الكلام هذا من اخ الى اخته
    بالتوفيق
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.