الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اللقاء وكم سؤال لاهنتم

استفسار بخصوص اللقاء وكم سؤال لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل التميمي
    مشعل التميمي

مبتعث جديد New Member

مشعل التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

مشعل التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • ذكر
    • Portland, Portland
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

September 24th, 2013, 02:16 PM

سلام عليكم

الحمدالله خلصت من جميع الاوراق وجاني قبول من الوزاره ع حسابي الخاص وزوجتي باقي ماوصلها القبول

الاسئله:

هل لازم احضر الدوره تبع لقاء الدارسين علما بان موعد دراستنا قبل شهر ان شاء الله من لقاء الدارسين ؟

انا قريت موضوع طلب الالتحاق بالبعثه والي فهمته انه بعد ماوصل المدينه اسوي الطلب الالتحاق صحيح الي فهمته ؟

هل لازم نروح الملحقيه بواشنطن والا على طول على الولايه ؟

هل يحتاج اختبار ايلتس او يطلبونها هناك ؟

الفحص الطبي احنا عملناه بس ماطلبو الوزاره ليه مطلوب اجل اذا الوزاره ماتطلبه ؟

واخيرا كيف ارسل للوزاره كشف الدرجات وهالاشياء ؟

لاهنتم وشكرا
  2. السلام عليكم اخوي انا رحت الوزارة وسألتهم نفس اسأالتك تقريباك-
    ١- الدوره لازم تحضرها لكن اذا كان موعد سفرتك قبلها او بعدها بخمس ايام ، بهالحاله مب لازم تحضر ، بس شرط انك ترفق التذكرة مع طلب الالتحاق بالبعثه... وتبين لهم .
    ٢- بعد ما توصل المدينه تسوي تفعيل قرار الدراسه على حسابك الخاص بحيث تفتح لك ملف بالملحقيه، وبعد ٣ او ٤ شهور تطلب انضمام للبعثه.
    ٣- لا تروح واشنطن ابدا لانه مالها داعي ، روح للولايه والله يحفظك.
    ٤- على حسب الجامعه.
    ٥- الفحص الطبي مطلوب لما تجي ترفق مكتوب فيه " اي وثائق أخرى متعلقه بالطلب " ... تحط فيه الكشف الطبي .
    ٦- ترفقها مثل ما ترفق اي اواق اخرى بسيطه ...

الله يوفقكم ويحفظكم .
    7 "
  3. اها ماتقصر اخوي .. بس السؤال الاهم الحين مقدر اطلب طلب انضمام للبعثه الا بعد 3 او 4 شهور ؟

المشكله في شخص حولوني عليه في واشنطن الملحقيه وقالو لي روح له اول ماتوصل عشان يضموكم بسرعه فعشان كذا سالت اذا يحتااج اروح واشنطن ؟

واذكر اخوي ضموه في اسبوعين الحمدالله فهل ممكن الانضمام يكون اسرع ؟

ولاهنت اخوي
    7 "
  4. طبعا اخوي بالواسطه كل شي يصير ان شاء الله

دام انه فيه شخص لازم تقابله بواشنطن يكون افضل تكلم الشخص اذا تحتاج تقابله ولا لا ...
    والله يوفقك وتنضم بسرعه وانا بعد :$

الأنضمام بأذن الله اسرع اذا منضبط بالدراسه بس الشرط انك تكمل ٤ شهور على حسابك الا اذا فيه واسطه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.