الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رحلتي ان شاء الله الاثنين القادم ومتوهق وشلون اخذ الفلوس معي

استفسار رحلتي ان شاء الله الاثنين القادم ومتوهق وشلون اخذ الفلوس معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal a d
    Faisal a d

مبتعث مستجد Freshman Member

Faisal a d الولايات المتحدة الأمريكية

Faisal a d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Southern Illinois University Carbondale
    • Southern Illinois University Carbondale
    • Accounting
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

September 25th, 2013, 04:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله طيبين

ان شاء الله الاثنين القادم 30 سبتمبر رحلتي لامريكا

دارس على حسابي الخاص طبعا

لكن شايل هم الفلوس الصراحه ما ادري كيف انقلها هل اصرفها ريالات واحولها دولارات في البطحاء او في البنك واخذها كاش معي واودعها في حسابي الامريكي

او اخذ معي حق مصروفي لاول شهر واحول من حسابي السعودي لحسابي الامريكي

بس كذا اخاف تصير عمولتها كبيره

فـ عطوني ارائكم واللي سبق وراح يعطيني رايه وش سوى وش افضل الطرق
  2. سالفة انك تشيلها في يدك خطا في نظري
    خلها في حسابك السعودي، واذا وصلت امريكا حولها دولارات حسب مصروفك الشهري
    اسحب المصروف الشهري مثلا 500 دولار، واودعها في حسابك الامريكي ويصير تستخدم من الامريكي، وكذا كل شهر
    7 "
  3. اممم في اكثر من طريقة
    اول وحدة ممكن تخليها بالحساب السعودي اذا كان فيه فيزا وتشتري منها عادي ياخذون عمولة قليلة مرة او انك تخليها في حسابك السعودي العادي وتسحب كاش من(بنك اوف امريكا) خصوصا وياخذ على كل سحبه 3 دولار وتقدر تسحب يوميا 800 دولار على ما اعتقد

او انك تاخذ مصروف اول شهر لان اول شهر لازم يكون شوي مبالغ فيه من تكاسي وكذا وبعدين تحول كامل المبلغ من البنك السعودي للامريكي .. سواها واحد يقرب لي يقول ياخذون فايدة بس مايدري كم بالضبط ( بنك الراجحي ياخذ 75 ريال للتحويل بس يمكن في تغيير عملات زي كذا مدري صراحة )

فلوس المعهد حاول تجهزها ولا تاخذ كاش معك واجد

وبس ان شاء الله افدتك دعواتك بالانضمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal a d
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله طيبين

ان شاء الله الاثنين القادم 30 سبتمبر رحلتي لامريكا

دارس على حسابي الخاص طبعا

لكن شايل هم الفلوس الصراحه ما ادري كيف انقلها هل اصرفها ريالات واحولها دولارات في البطحاء او في البنك واخذها كاش معي واودعها في حسابي الامريكي

او اخذ معي حق مصروفي لاول شهر واحول من حسابي السعودي لحسابي الامريكي

بس كذا اخاف تصير عمولتها كبيره

فـ عطوني ارائكم واللي سبق وراح يعطيني رايه وش سوى وش افضل الطرق

بنسبة للفلوس كنت شايل هم كبير كبير صراحة

بخصوص خبرتي والحمد لله عدت على خير يا غالي شف الفلوس نصيحة نصيحة نصيحة اذا ما عندك حساب اهلي افتح + فعل مباشر الاهلي انترنت صراحة خدمة قوية جدا جدا

ابعد عن الراجحي حسابي عندة صراحة مدري وش خلاني احول للاهلي عشان نظام التحويل من حساب الى اي حساب تقدر تحول الى 100 الاف ريال يا غالي

خذ معك 4000 دولار انا اخذت المبلغ هذا صراحة بعدها لما وصلت امريكا وفتحت حسابي في بنك امريكي دخلت على موقع اهلي وحولت فلوسي من حسابي الاهلي الى الامريكي وصلتني خلال 5 ايام اول مرة

بعدها كل تحويل تقعد 3 ايام ملاحظة لما تضيف حسابك الامريكي في موقع الاهلي ما يتفعل ياخذ لة يومين لين يتاكدووو من الحساب صح ورسوم التحويل 50 ريال فقط وهذا شرح للتحويل

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread382892.html

معلومة مهمة : لما تكون مشترك في الاهلي اون لاين اكيد بتكون مسجل رقم تجيك الرسائل عليه فا انصحك بشريحة STC السبب لان الشركة متعاقدة مع شبكتين AT&T وشركة TMOBIL

شرط يكون الرقم فاتورة ولا تنسي تفعل باقة الابتعاث ولو كان رقمك غير شركة الاتصلات وتبي رقمك القديم روح اقرب فرع شركة الاتصلات قول ابي انقل رقمي لكم فيقول
    لك الموظف سدد الفواتير السابقة في شركة القديمة لو كان رقمك فاتورة ولو كان شحن عادي

بنسبة للراجحي ما تقدر تحول وانت في امريكا يطلب منك تروح للفرع فكيف تروح وانت في امريكا انصحك

نصيحة اصرف الدولارات من الان لان قعدت يومين ادور كل شوي جاي المطار تخلص بسرعة

بتوفيق
    7 "
  5. خليك على مثل لا تضع البيض كله في سله واحدة

خلي عندك اكثر من حساب في بنك يعني يكون عندك حساب في سامبا و الاهلي و الراجحي مثلا
    وتكون مفعل خدمة الاونلاين فيها عشان تقدر تحول بين الحسابات لاسمح الله ضاع او خرب البطاقة ما تتورط تحولها لحساب البطاقة الثانية وضروري يكون عندك رقم الايبان للبطاقات عشان التحويلات الدولية او من بنك غير اللي انت مستخدمة
    وخلي معاك كاش يكفي حق اول شهر يعني قول حدود 2500 دولار
    7 "
  6. طيب يا اخوان انا نفس وضع الرجال بس انا قريت في المنتدى هنا مواضيع تتكلم انه ادا حولت من حسابي السعودي لحساب امريكي البنك السعودي يصرفلي الدولار باعلى سعر وصله له نفس اليوم
    يعني مثلا البنك السعودي يحسبلي الدولار ب 3.80 وياخد رسوم التحويل بعد ادا احد عنده خلفيه ياريت يوضحلنا اكثر عن هالمعلومات
    7 "
  7. أنا حولت 5000 ريال الى 1300 دولار
    وأنا أقول لازم ومهم يكون معك كاش في البداية عشان الأكل والتاكسي وكذا

واستخدمت فيزا الراجحي ( تسوق ) غالبا تمشي بس موب في كل مكان عشان كذا أأكد على الكاش للاحتياط
    ويمديك تسحب من الصراف ببطاقتك العادية وعمولة البنك تختلف وأرخص شيء 3 دولار على كل سحبة ( بنك أوف أمريكا و تشاز )

بعدين طريقة ثانية للتحويل تكون عن طريق western union يقدرون أهلك يحولون تحويل سريع في نفس اللحظة وأنت تروح تستلم الفلوس من فرع WESTREN UNION كاش
    وتسويلها ايداع في حسابك في البنك الأمريكي عن طريق الصرافة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.