الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تكفي واحد وثلاثين الف دولار للدراسة 5 سنوات في امريكا؟؟؟؟

هل تكفي واحد وثلاثين الف دولار للدراسة 5 سنوات في امريكا؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    هذا من صيغ المبالغه
    مثل ماتقول "لي سنه وانا واقف بالشارع"
    هل هو حقيقة لك 365 يوم واقف بالشارع؟ لا لكن لك مده طويله بالشارع
    والله أنا عتمدت على ردها الثاني؛ لأنها تقول: "إي والله" بس كلها أخطاء.
    أنا لما كنت أدرس في جامعة منفوحة ما صرفت هالمبلغ هههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    والله أنا عتمدت على ردها الثاني؛ لأنها تقول: "إي والله" بس كلها أخطاء.
    أنا لما كنت أدرس في جامعة منفوحة ما صرفت هالمبلغ هههه
    هههههههههههه جامعة منفوحه ماشاء الله متعلقه فيك بكل شي
    7 "
  3. لا سياره ولا شي
    لاعب علي تاكسي زنجي من أصل إثيوبي كنت مدلعه نفسي اروح بالتاكسي للمعهد والغشاش يأخذ ميه دولار تقريبا على كل مشوار

وانا كني دجاجه من الخوف أعطيه ماقول شي لو قال هاتي ٥٠٠ عطيته

وبرضو وقتها كنت ساكنه بأوتيل بالداون تاون لمده أسبوعين كاملات والليله ب٣٠٠ دولار

احسبوها عاد

هذا غير مقاضي الشقه الجديده والتلفزيون والريسيفر

تدرون فاتورة التلفزيون والنت كم شهريا تجيني ؟؟؟؟؟؟؟ ١٩٠ دولار ؟
    كل من قلتله مسك رأسه انا ادري انه كثير بس شسوي

دقيت على شركه التلفزيون ابي احذف قنوات عشان تقل الفاتورة ولطعوني بالتلفون ساعتين لما مليت وسكرت
    وارجع ادق بعدين ونفس الشي

ما يبوني الغي قنوات حركاتهم ، بس قلت انا أوريهم واستقعد ولا ادفع الفاتورة وخليتهم لما انتصف الشهر وقطعو عني التلفزيون والنت
    حسيت اني خارج الكره الأرضية مب مع الناس ، ورجعت ركض وسددت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين كوول
    السلام عليكم

اخوووي الثاااني يبي يدرس في امريكا ومتوووفر 31000 دولار.. هل يكفي هذا المبلغ للدراسة 5 سنواات في امريكا؟؟؟ بغض النظر عن انظماامه للبعثة.. في ولاية متوسطة المعيشة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

31 الف دولار ... تكفي لعدة اشهر فقط ! إذا كان الإعتماد فقط عليها كدفع رسوم المعهد والفواتير .. وبدون شراء سياره ايضا !
    ستكفي لمدة اشهر معدوده لن تتعدى 6 اشهر كحد اقصى !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    لا سياره ولا شي
    لاعب علي تاكسي زنجي من أصل إثيوبي كنت مدلعه نفسي اروح بالتاكسي للمعهد والغشاش يأخذ ميه دولار تقريبا على كل مشوار

وانا كني دجاجه من الخوف أعطيه ماقول شي لو قال هاتي ٥٠٠ عطيته

وبرضو وقتها كنت ساكنه بأوتيل بالداون تاون لمده أسبوعين كاملات والليله ب٣٠٠ دولار

احسبوها عاد

هذا غير مقاضي الشقه الجديده والتلفزيون والريسيفر

تدرون فاتورة التلفزيون والنت كم شهريا تجيني ؟؟؟؟؟؟؟ ١٩٠ دولار ؟
    كل من قلتله مسك رأسه انا ادري انه كثير بس شسوي

دقيت على شركه التلفزيون ابي احذف قنوات عشان تقل الفاتورة ولطعوني بالتلفون ساعتين لما مليت وسكرت
    وارجع ادق بعدين ونفس الشي

ما يبوني الغي قنوات حركاتهم ، بس قلت انا أوريهم واستقعد ولا ادفع الفاتورة وخليتهم لما انتصف الشهر وقطعو عني التلفزيون والنت
    حسيت اني خارج الكره الأرضية مب مع الناس ، ورجعت ركض وسددت

عمليا .. حتى لو كانت مصاريفك عاليه .. لن تتجاوز أكثر من 10 الاف دولار لمدة اسبوعين !

لان غالبا أول شهر من الوصول .. سيتم دفع مالا يزيد عن 10,000 دولار لتجهيز كل شيء !
    مثل الحجز بالفندق .. ومصاريف التاكسي .. وايضا حجز الشقه ودفع إيجارها والتأمين والإشتراك بالتلفزيون والنت وخدمة التلفون مع تأميناتهم .. والأثاث .. الخ !
    كل هذي الامور لن تتعدى 10,000 دولار ! .. إذا زاد فمعناته أن هنالك مصاريف أخرى خارجيه .. مثل شراء سياره وغيرها ..!

شخصيا .. حدي الاقصى دائما في امور التهيئات هو 5000 دولار .. لا اتعداها ابدا !
    وكلها كانت متضمنه إيجار الشقه والديبوزت .. والديبوزت حق الانترنت والتلفون والتلفزيون ..
    وايضا اثاث الشقه !

ولا بعد ومن زود الكرم رحت وساعدت واحد من الشباب بأثاث شقته هههههههه
    ومع ذلك ماصرفت اكثر من 5000 دولار (شقتين ) ..

(للمعلومية الاثاث جديد .. غير مستعمل .. وجوده ممتازه ) .. < علشان ماحد يقول ان الاثاث اكيد مو جودته كويسه ومادري ايش !!

مشكلة الناس إنها تدور اثاث غالي جدا جدا !
    مثل الاثاث اللي يكون من خشب نادر ! < وش تبون فيه انتوا ؟ بتعيشون كل حياتكم في امريكا مثلا ؟
    او يطلب أثاث خارجي .. بمعنى أنه مستورد .. وهذا الاثاث غالبا يكون غالي لانه مستورد !

إللي يبي اثاث .. يدور اثاث بول مارت .. كل شي عندهم رخيص .. وممتاز .. وصناعه محليه !
    واما الكنبات (القنفات) .. لايشتري من النوع الفخم مره مره .. دايم يبحث عن الزين وبنفس الوقت اللي عليه عروض او ينتظر عروضهم مثل البلاك فرايدي والمناسبات الاخرى !

شوفوا هذي : Wildon Home Springerville Sofa: Furniture : Walmart.com
    هذي نفس القنفه اللي عندي .. قيمتها الاصليه بـ 690$ ... انا شريتها في عام 2011 بـ 360$ ..! < كان عليها عرض مميز
    وقتها كان فيه اكرامية بالرواتب ... نزلوا لنا راتبين

يعني الواحد يتصيد للعروض ولا يغتر بمسألة الغلاء .. بالعكس فيه امور رخيصه بس جودتها ممتازه .. والسبب إما انها تكون جديده او عليها عروض ترويجيه !
    هذا القصد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ^^^
    والله كأني عرفت أنت من أي ديرة
    حرام ما يحسبها كذا إلا واحد من ذيك الديرة ههههههه

لكن ما شا ءالله عليك تعجبني
    أنا ماني بعيد منك بس مو من ذيك الديرة هههههه
    هههههههههههه لا مانيب من ذيك الديره صدقني
    بس حولك حواليك

لان المهايط بامريكا مايوكل عيش ههههههههه فما ينفع فيهم الا انك تتأقلم معهم وتسوي مثلهم !

يارجل أنا كنت اقعد اضحك عليهم خصوصا العايله اللي كنت عندها ..
    كنت اشوفهم يتربعون بالصاله وشغالين قصقصه بهالجرايد .. وكنت استغرب ! اقول وش فيهم ذولا انجنوا ؟
    وبعدها عرفت ان اللي يقصقصون هو الكوبنات ! وكنت اضحك عليهم ! اقول الحمد لله والشكر .. احد ياخذ كوبونات تفرق سنتات ؟!
    هم يدفعون على مثلا الطماط 1.95 (بالكوبون) .. وانا ادفع 2.35$ بدون كوبون ! وكنت اتشاواها !
    بعد فتره طويله .. ولما صرت طفران صدق ... عرفت فايدة هالكوبونات .. وجربت اصير مثلهم !
    وفعلا لقيت اني اوفر من هالكوبنات شهريا مالا يقل عن 100$ ! < تخيل

وبعدها استقعدت لهم وصرت اسألهم واتعلم منهم كل شي .. ليما صرت اعرف متى اشتري ومن وين !

هي المسأله فقط مفاضله ليس إلا ..

تدري لو اخذت علبه (قول مثلا طماط معلب) .. وقيمتها مثلا 2$ .. اضربها بالارض خل العلبه تتعفط !
    واذا جيت تحاسبهم .. بيحسبونها لك ب 1$ ! < بس علشان العلبه مطعوجه !

عندك مخ .. تمشي في امريكا .. ماعندك ! عليك العوض !..
    7 "
  7. هههههههههههه والله اثاثي مب من خشب نادر ولا خزعبلات
    كنبتي وتلفزيوني على الطاولات على المفارش كلها على بعض ٢٥٠٠ دولار تقريبا

لكن بسالك الحين يالصياد الفنان
    الحين انا رحت بأثث من جديد وشفت كنبه حلوه مناسبة بس سعرها زايد نص حبه ، مب معقول اتكي بالبيت بدون كنب وانتظر لما يصير عليها عرض
    ويمكن مايصير

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    هههههههههههه لا مانيب من ذيك الديره صدقني
    بس حولك حواليك

لان المهايط بامريكا مايوكل عيش ههههههههه فما ينفع فيهم الا انك تتأقلم معهم وتسوي مثلهم !

يارجل أنا كنت اقعد اضحك عليهم خصوصا العايله اللي كنت عندها ..
    كنت اشوفهم يتربعون بالصاله وشغالين قصقصه بهالجرايد .. وكنت استغرب ! اقول وش فيهم ذولا انجنوا ؟
    وبعدها عرفت ان اللي يقصقصون هو الكوبنات ! وكنت اضحك عليهم ! اقول الحمد لله والشكر .. احد ياخذ كوبونات تفرق سنتات ؟!
    هم يدفعون على مثلا الطماط 1.95 (بالكوبون) .. وانا ادفع 2.35$ بدون كوبون ! وكنت اتشاواها !
    بعد فتره طويله .. ولما صرت طفران صدق ... عرفت فايدة هالكوبونات .. وجربت اصير مثلهم !
    وفعلا لقيت اني اوفر من هالكوبنات شهريا مالا يقل عن 100$ ! < تخيل

وبعدها استقعدت لهم وصرت اسألهم واتعلم منهم كل شي .. ليما صرت اعرف متى اشتري ومن وين !

هي المسأله فقط مفاضله ليس إلا ..

تدري لو اخذت علبه (قول مثلا طماط معلب) .. وقيمتها مثلا 2$ .. اضربها بالارض خل العلبه تتعفط !
    واذا جيت تحاسبهم .. بيحسبونها لك ب 1$ ! < بس علشان العلبه مطعوجه !

عندك مخ .. تمشي في امريكا .. ماعندك ! عليك العوض !..
    جد ؟؟؟
    اروح ولمارت يعني وأعفط كرتون الكورن فليكس
    وأخذ طبق بيض وافقش وحده ويخفضون لي ؟؟؟؟

اخاف يقولون ارجعي نقي غيرهااااا !!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.