الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تكفي واحد وثلاثين الف دولار للدراسة 5 سنوات في امريكا؟؟؟؟

هل تكفي واحد وثلاثين الف دولار للدراسة 5 سنوات في امريكا؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    هههههههههههه والله اثاثي مب من خشب نادر ولا خزعبلات
    كنبتي وتلفزيوني على الطاولات على المفارش كلها على بعض ٢٥٠٠ دولار تقريبا

لكن بسالك الحين يالصياد الفنان
    الحين انا رحت بأثث من جديد وشفت كنبه حلوه مناسبة بس سعرها زايد نص حبه ، مب معقول اتكي بالبيت بدون كنب وانتظر لما يصير عليها عرض
    ويمكن مايصير

عادي انا قعدت شهرين في شقه عظم ! مافيها الا مخدتي وبطانيتي ههههههه
    انتظرت شهرين وانا كل يوم ادور على شي كويس .. وخلاص حاط في بالي اكثر شي بادفعه هو 2000 دولار ماطلع من هالقيمه ابدا لو ايش ماكان ! (على ان الميزانيه الاساسيه كانت 5000 $ بس انا اخذ بالاقل حتى اقدر اتصرف بالزياده ) ..
    وفعلا .. جبت الاثاث باقل من هالقيمه بعد ! اذكر كلفني الاثاث مايقارب الـ 1400 دولار ..
    وحتى التلفزيون جبته 46 بوصه VIZIO اذكر كان بـ 420 دولار .. < بس ماطول عندي اكثر من شهر جا واحد الله يستر عليه وشافه وقال " الناس تتعنى للسينما وانت جايب السينما في بيتك .!" وماعاد اشتغل من عقبها ههههه ورديته واخذت فلوسه هههه

\
    لو تبين تاثثين شقتك الجديده .. بإمكانك تجيبين اثاث كويس ..
    اعطيك مثال بسيط ..
    احيانا نشتري امور مانستخدمها ولا نحتاجها بس لما نجي نشتريها نحس انها مهمه .. وبالنهايه تلاقين انها زياده على الفاضي ..
    بدال مثلا ماتشترين كنب من ثلاث قطع .. اشتري كنب واحد ثلاث انفار .. وكرسيين مختلفه < خليك NEW FASHION STYLE ..
    وراح تلاقين اشياء كويسه مره ..
    يعني ليش تشترين ثلاث قطع وكان شقتك 24 ساعه ماتفضى ! < فاتحتها اماره مو شقه
    خذي على قدر حاجتك .. واتركي الزياده ! ..
    لاتسوين مثل المعاريس الجدد .. اللي يروحون يفتحون بيت جديد من طابقين وكل طابق فيه اربع غرف ومطبخ وصاله ومجلس ويأثثونه كامل .. وكان احد بيعيش معهم !؟ وفي النهايه مافيه الا هو وزوجته ؟!
    هذا مايجوز اساسا .. لان مثل هالامور ماتجوز بالدين للمعلوميه .. ومكروهه .. وتعتبر من التبذير .. فالواحد دائما ياخذ على قدر حاجته ! ويبتعد عن التبذير اللي ماله داعي !

خلاص انتي تعرفين حاجتك الان .. شفتي اللي يجونك .. شفتي كيف وضعك بالشقه الحاليه .. ايش الاشياء اللي غالبا ماتستخدم الا في اوقات نادره جدا جدا .. كم وحده تسير عليك ! ومن هالامور ..
    هذي المفروض انك تبنين عليها تخطيطك للشقه الجديده .. منها تقتصدين في مصروفاتك .. ومنها تعرفين الاشياء اللي فعليا تحتاجينها !

شوفي اذا رحتي لبيتك الجديد ان شاء الله .. لاتستعجلين بالاثاث .. بس افتحي موضوع وحطي الاثاث اللي تبينه واللي تشوفين انك تحتاجينه .. وانا والاخوان ان شاء الله بنحط لك عروض كثيره نجيبها لك !
    وانتي اللي عليك انك تختارين من بينها اللي يناسبك .. حنا اللي علينا نساعدك بالاشياء اللي تكون ممتازه وبنفس الوقت رخيصه !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    جد ؟؟؟
    اروح ولمارت يعني وأعفط كرتون الكورن فليكس
    وأخذ طبق بيض وافقش وحده ويخفضون لي ؟؟؟؟

اخاف يقولون ارجعي نقي غيرهااااا !!!
    ايه جد .. انا كنت اشوفهم يسوونها .. ويطلب تخفيض قدام عيني !
    على اني شايفه يوم ضرب العلبه .. اول علبه طاحت بالارض على بالي انها طاحت منه ..
    الا الاخ اشتغل اربع علب ورا بعض يطيحيها .. وتتعفط .. وصادفت انه يحاسب قبلي !
    ويوم جا يحاسب حسبتها له الموظفه بنص القيمه !

ولما بحثت عن هالموضوع لقيته فعلا صحيح .. لو علبه معفطه او كرتون مشقوق او مفتوح .. يعتبرونه تالف ! حتى لو كان مافيه شي !
    ويبيعونه بنص الق
    7 "
  3. 10K طريقتك حلوه

انا ما احب اشتري كل شي مع بعض
    اول شي سويته اشتريت بطانيه ومرتبه ومخده
    وباقي الاغراض اخذت مني وقت طوييييل التلفزيون ماشتريته الا بعد مابديت الجامعه بخمس او ست شهور
    انا راعي رواقه حتى الانترنت ماشتركت الا بعد شهرين كنت استخدم الهوت سبوت حق الجوال لحد مالقيت افضل شركه
    ما احب اشتري كل شي مره وحده علشان ما اجيب العيد وثاني شي انا ساكن لحالي وكل اللي يجون عندي بالشقه امون عليهم مايحتاج كنب وكلافه زايده

الاشياء المهمه عندي قراج للسياره ومرتبه وفراش وانترنت باقي الاشياء بكيفها متى ماجت جت
    والحمد لله الاثاث متعوب عليه جداً وبسعر مناسب جداً عليها

احلا وقت بالكرسمس وبلاك فرايدي

بالنسبه للمقاضى سوي لك عضويه مع السوبر ماركت اللي تشتري منه دايم
    انا عندي عضويه مع سوبر ماركت وبنفس الوقت اعبي من عندهم بنزين ويجيني خصم كويس
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.