الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف التسجيل... ارحم قلوب اتعبها الانتظار

استفسار موظف التسجيل... ارحم قلوب اتعبها الانتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nada saleh
    nada saleh

مبتعث مستجد Freshman Member

nada saleh الولايات المتحدة الأمريكية

nada saleh , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة :)
    • :)
    • لغة
    • أنثى
    • :), Arkansas
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 2nd, 2013, 02:11 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ابطرح لكم موضوعي

انا درست اربعه اشهر ورسلت اوراقي وطلبي وصل بعيد انا وصاحباتي مع بعض بعدها انزلت مضطرة للبلد لاني ساكنه مع اخوي و زوجته واضطرو ينزلون ما كان عندي حل غير اني انزل معاهم
    والي خايفه منه صار
    اول ما نزلت البلد انرفض طلبي لأني غير متواجدة بمقر البعثة والبنات الي معاي انقبلوا بعدها ب اسبوع وبعضهم اسبوعين قهر كنت على وشك

المهم انا رجعت بعد الصيفيه وقدمت اوراقي في البداية انرفض وسويت كل المطلوب والحين المعامله صار لها اكثر من 20 يوم عند موظف التسجيل ما مشت والله تعبت كل يوم ادخل اربع خمس مرات ع امل
    مع ان اول طلب لي مشى بسرعه كانت باليوم الواحد يمشي لاكثر من موظف وكان من موظف لموظف ما يزيد عن 6 ايام
    وش الحل تعبت انتظر
    وهل اقدر اتواصل معاه ؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ايه اثنين من اخوياي صار لهم هالمشكلة وطلعت المشكلة مش من الملحقية وانما المشكلة الملحقية ترسل للجامعة عشان تتأكد ان القبول صحيح والجامعة ماترد
    حاولي تتواصلين مع الملحقية وانا اتوقع بنسبه 75 بالمية هذي هي المشكلة
    بالتوفيق
    7 "
  3. والله ما بغى احبطكم
    طلبي قرب على الشهر عند موظف التسجيل بالملحقية وناس اكثر مني لاحظتهم بتويتر
    نسال الله التوفيق للجميع ومالنا الا نرسل للجامعة للرد على طلبات الملحقية
    لكن الغريبة الموضوع ذا للطلبة الي رجعوا السعودية في شهر رمضان او رفعوا طلب الحاق وهم بالسعودية
    7 "
  4. بالنسبة للناس ألي طولت اوراقهم عند موظف التسجيل .. صارلي نفس موقفكم و لكن راسلت الملحقية عن طريق هذا الرابط

طھظˆط§طµظ„ ظ…ط¹ظ†ط§

و كلمتين حلوه طبعا إذا طول طلبك عند موظف التسجيل بالاسابيع و إن شاء الله تمشي اوراقكم من وقتها ..

هذا ما حصل معي حبيت افيدكم بتجربتي و الله يوفقكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.