الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياريت أحد يوضح لي ضروري جدآ

ياريت أحد يوضح لي ضروري جدآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MORRI
    MORRI

مبتعث جديد New Member

MORRI الولايات المتحدة الأمريكية

MORRI , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ......
    • ......
    • قانون
    • أنثى
    • ......, كنتاكي
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 3rd, 2013, 01:44 PM

السلام عليكم
    قدمت على جامعة كنتاكي وطلبت منى كشف درجات أول ثانوي وثاني ثانوي انا اترجمة الشهادات من محل ترجمه بقيى لي موضوع الختم هل ارسل الاصل مع الترجمه بدون ختم الوزاره على الشهادة المترجمة لان محد راضي يختم لي على الترجمه و الشهاده الاصليه مختومه من الوزاره وعندي ملف ختمة لي الوزاره هل احط الاصل والترجمة في هذا الملف ويغني ني عن ختم الشهاده المترجمة ؟
    هل ارسل الشهادة الترجمة مع الاصليه بدون الختم على الترجمة ؟
  2. انا بقولك وش طلبو مني وسويت

ترجمه الشهاده وترجمته وارسلت لهم صور فقط

الاصل عندي

شهاده + ترجمه = صور منه
    بدون ختم الوزارة ع الترجمه

وقدمتهم ع الجامعه وللحين اجراءات القبول يمكن يقبلوني يمكن لا علما انا ماستر بدرس
    و
    والمعهد ولله الحمد قبلوني وجاني i-20

جامعة سانت جوزيف + معهد els
    7 "
  3. حبيب قلبي انا صارت لي قالوا ترجم شهاده الثانوية ومكتب القبول وصف لي مكتب على طريق الملك عبدالله على كلامه انه معتمد وارسلتها للجامعه وبالنهاية قالوا ماتنفع
    واختصر على نفسك تروح لوزاره التربيه والتعليم طريق الملك عبدالعزيز قسم الترجمة ويترجمونها لك ب 5 دقايق ويعطيك صور مختومه طبق الاصل بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيب قلبي انا صارت لي قالوا ترجم شهاده الثانوية ومكتب القبول وصف لي مكتب على طريق الملك عبدالله على كلامه انه معتمد وارسلتها للجامعه وبالنهاية قالوا ماتنفع
    واختصر على نفسك تروح لوزاره التربيه والتعليم طريق الملك عبدالعزيز قسم الترجمة ويترجمونها لك ب 5 دقايق ويعطيك صور مختومه طبق الاصل بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.