الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش أفضل طريقة لتحويل دراهمي

استفسار وش أفضل طريقة لتحويل دراهمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mood.7.d
    mood.7.d

مبتعث جديد New Member

mood.7.d الولايات المتحدة الأمريكية

mood.7.d , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة tennessee.u.s
    • tennessee.u.s
    • Computer Science
    • ذكر
    • knoxville, tennessee
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 5th, 2013, 11:15 PM

السلام عليكم ,,

يعطيكم العافية على المجهود الأكثر من رائع ,,

استفسار بسيط ياليت تفيدوني ,, أنا طالع على حسابي الخاص لأمريكا بالتحديد ولاية "تينيسي" في يوم 9 أكتوبر بعد الملتقى مباشرة ,,
    عندي سؤال بخصوص تحويل المبلغ الي معي للدراسة ,, ما هي أفضل طريقة في الوقت الحالي وهل يفرق معي المبلغ من بنك لبنك فيه ناس قالولي خذ فيها شيك سياحي وأفتح حساب هناك وسويله إيداع وفيه ناس قالتلي أفتح حساب وأعملها تحويل من حسابك الي في السعودية عن طريق رقم الآي بان ,, بس خايف تفرق معي كثيرر سعر الصرف !!

أفيدوني رحم الله والديكم ,,
  2. افضل طريقة خذ معك شيك .. واذا فتحت حساب بأمريكا سو له ايداع .. حتى تسلم من عمولة التحويل

بس خل معك مبلغ كاش .. وخل معك بطاقة فيزا سعودية .. احتياطاً لو احتجت أي مبلغ لأي ظرف وانت هناك

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. 1- بعد إذنك ياصاحب الموضوع : أخوي أنس يعني في خانة يصرف .. أكتب اسمي ؟ طيب الشيك من أي بنك سعودي المهم فيه حساب لي ؟ والشيك يكون مختوم أو مصدق ولا بس توقيعي وخلاص

2- هل عمولة تحويل مبلغ من بنك سعودي لبنك امريكي أكبر من عمولة تحويل مبلغ كاش من ريال لدولار ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم مبتعثة
    1- بعد إذنك ياصاحب الموضوع : أخوي أنس يعني في خانة يصرف .. أكتب اسمي ؟ طيب الشيك من أي بنك سعودي المهم فيه حساب لي ؟ والشيك يكون مختوم أو مصدق ولا بس توقيعي وخلاص

2- هل عمولة تحويل مبلغ من بنك سعودي لبنك امريكي أكبر من عمولة تحويل مبلغ كاش من ريال لدولار ؟

والله مدري عن التفاصيل بالضبط .. لكن فيه شيك اسمه شيك سياحي ويكون بإسمك وتقدر تودعه بأي بنك أمريكي سواء عن طريق الموظف او الصراف بعد ما تفتح حساب طبعاً

على اي عملية سحب من أمريكا لأي بطاقة من السعودية تكلفك ٣ دولار تقريباً .. سواء سحبت كاش ٢٠ دولار او ٨٠٠ دولار ( كحد أقصى )

فأفضل طريقة تخليهم يحولون لك من تحويل الراجحي على بنكك الأمريكي بس ناسي بالضبط كم ياخذون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mood.7.d
    السلام عليكم ,,

يعطيكم العافية على المجهود الأكثر من رائع ,,

استفسار بسيط ياليت تفيدوني ,, أنا طالع على حسابي الخاص لأمريكا بالتحديد ولاية "تينيسي" في يوم 9 أكتوبر بعد الملتقى مباشرة ,,
    عندي سؤال بخصوص تحويل المبلغ الي معي للدراسة ,, ما هي أفضل طريقة في الوقت الحالي وهل يفرق معي المبلغ من بنك لبنك فيه ناس قالولي خذ فيها شيك سياحي وأفتح حساب هناك وسويله إيداع وفيه ناس قالتلي أفتح حساب وأعملها تحويل من حسابك الي في السعودية عن طريق رقم الآي بان ,, بس خايف تفرق معي كثيرر سعر الصرف !!

أفيدوني رحم الله والديكم ,,

للي سمعته ان عمولة البنك الاهلي ثابتة 3.75 للدولار تاكد من البنك

وبنسبة للشيك السياحي سمعت انه التغي يا ليت تتاكد

بنسبة للفلوس كنت شايل هم كبير كبير صراحة

بخصوص خبرتي والحمد لله عدت على خير يا غالي شف الفلوس نصيحة نصيحة نصيحة اذا ما عندك حساب اهلي افتح + فعل مباشر الاهلي انترنت صراحة خدمة قوية جدا جدا

ابعد عن الراجحي حسابي عندة صراحة مدري وش خلاني احول للاهلي عشان نظام التحويل من حساب الى اي حساب تقدر تحول الى 100 الاف ريال يا غالي

خذ معك 4000 دولار انا اخذت المبلغ هذا صراحة بعدها لما وصلت امريكا وفتحت حسابي في بنك امريكي دخلت على موقع اهلي وحولت فلوسي من حسابي الاهلي الى الامريكي وصلتني خلال 5 ايام اول مرة

بعدها كل تحويل تقعد 3 ايام ملاحظة لما تضيف حسابك الامريكي في موقع الاهلي ما يتفعل ياخذ لة يومين لين يتاكدووو من الحساب صح ورسوم التحويل 50 ريال فقط وهذا شرح للتحويل

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread382892.html

معلومة مهمة : لما تكون مشترك في الاهلي اون لاين اكيد بتكون مسجل رقم تجيك الرسائل عليه فا انصحك بشريحة STC السبب لان الشركة متعاقدة مع شبكتين AT&T وشركة TMOBIL

شرط يكون الرقم فاتورة ولا تنسي تفعل باقة الابتعاث ولو كان رقمك غير شركة الاتصلات وتبي رقمك القديم روح اقرب فرع شركة الاتصلات قول ابي انقل رقمي لكم فيقول
    لك الموظف سدد الفواتير السابقة في شركة القديمة لو كان رقمك فاتورة ولو كان شحن عادي

بنسبة للراجحي ما تقدر تحول وانت في امريكا يطلب منك تروح للفرع فكيف تروح وانت في امريكا انصحك

نصيحة اصرف الدولارات من الان لان قعدت يومين ادور كل شوي جاي المطار تخلص بسرعة

بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.