الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تقريباً التكاليف المادية للدراسة على حسابي و حتى اللتحاق بالبعثة ؟

كم تقريباً التكاليف المادية للدراسة على حسابي و حتى اللتحاق بالبعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دماغ
    دماغ

مبتعث جديد New Member

دماغ السعودية

دماغ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 13th, 2013, 07:15 PM

كم القيمة المادية للدارسة على حسابي الخاص منذ خروجي من السعودية و حتى اللتحاق بالبعثة ؟

تذاكر سفر + تسجيل جامعات و معاهد + رسوم و ضرائب + سكن + نقل + أكل + كل شيء ممكن تدفعه خلال رحلتك الدراسية بداية من السعودية و حتى اللتحاق بالعثة .

اتمنى الإجابة لأن هناك طلاب سوف يستفيدون من هذه المعلومات القيمة .

إذا كانت عندك خلفية معينة أو سمعت من آحد فلا تبخل علينا بما تعرفه .

لا تقول لي الولايات يختلفن عن بعض ., أنا أقول المتوسط العام الإجمالي .
  2. انا مثلك ابحث عن ها الشي ولكن افضل سؤال توجهه للناس القديمه ..الي سبق وراح امريكا وانقبل في البعثه ... !!
    كم المبلغ الذي صرفته بعد إتمامك برنامج اللغة وعند قبولك في البعثه كم المده التي قضيتها ؟ <------------<<<<< كيف السؤال
    اتمنى احد يرد عليه بالشكل التقريبي طبعا لان البعض بعد الدراسه المخيخ عنده يبداء يفوت
    وبالله التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دماغ
    كم القيمة المادية للدارسة على حسابي الخاص منذ خروجي من السعودية و حتى اللتحاق بالبعثة ؟

تذاكر سفر + تسجيل جامعات و معاهد + رسوم و ضرائب + سكن + نقل + أكل + كل شيء ممكن تدفعه خلال رحلتك الدراسية بداية من السعودية و حتى اللتحاق بالعثة .

اتمنى الإجابة لأن هناك طلاب سوف يستفيدون من هذه المعلومات القيمة .

إذا كانت عندك خلفية معينة أو سمعت من آحد فلا تبخل علينا بما تعرفه .

لا تقول لي الولايات يختلفن عن بعض ., أنا أقول المتوسط العام الإجمالي .
    من خبرتي مع طلابي: من 10 الى 12 الف ريال سعودي شهريا تغطى كل شي اذا وصلت امريكا. يعني اعمل حسابك على 50 الى 60 الف لحد ما يجيك الالحاق
    قبل السفر لها مصاريف اخرى مختلفه. مثلا تذاكر السفر لدرجة السياحية تتراوح من 1400 الى 11000 ريال للدرجة الساحية حسب الموسم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دماغ
    يعني يالله تلحق على سبعين ألف

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    الاربعه اشهر الاولى هناك فعﻻ تاخذ حوالي 45 الف على اقل تقدير. في نهاية الشهر الرابع تقدم الحاق. يعني احتمال ما يجيك الالحاق الا على اخر الشهر الخامس. واول راتب يجيك على نهاية الشهر السادس. لذلك الشهر الخامس والسادس اعمل حسابك على 20 الف. اصبح المجموع 65 الف. ويمكن التذكره تطلع بحوالي 5000 . وبكذا فعﻻ تدخل على 70 الف.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دماغ
    هل هناك تعويض من الملحقية على ما دفعته أم ماذا .

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    عادة يعوضوك عن الترم اللي جاك الالحاق فيه قبل ما تختبر. يعني لو طلعت نتيجة الترم قبل الالحاق ما يعوضوك. ﻻ تعول على تعويضهم كثير

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.