الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي اسافر في الكرسميس بس ما ابي اروح السعودية بطلع سياحة لدولة ثانية عادي

استفسار ابي اسافر في الكرسميس بس ما ابي اروح السعودية بطلع سياحة لدولة ثانية عادي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلول العنزي
    طلول العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

طلول العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

طلول العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Western Carolina University
    • Western Carolina University
    • تسويق
    • ذكر
    • NC, Cullowhee
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

October 14th, 2013, 01:49 PM

ابي اسافر في الكرسميس بس ما ابي اروح السعودية بطلع سياحة لدولة ثانية وانا باقي على حسابي الخاص هل راح تعرف الملحقية

اني غادرت مقر البعثة وكيف راح تعرف انى غادرت لان انا ما ابي اروح للسعودية

انا اتوقع ما تعرف

تعرف بحالة وحدة لو رحت للسعودية لان النظام مرتبط مع الجوازات للي عندة معلومة يعلمنا

ننتظركم

2. آلله يهديكـ يآ طلآل .. آلحين مآتقرب من آلسعودية لجل مآيقولون غآدر مقر آلدرآسة !!
    دآمهآ إجآزهـ رسمية وآلملحق نفســـه مع موظفينه مستفيد من الإجآزهـ آلرسمية .. وش أللي يمنع مآتروح !!
    من حقكـ تآخــذ الإجآزهـ آلرسمية .. وآلله عن نفسي أفضل أشوف أهــلي .. ولآ أروح لسيآحه ومآ أدخل للسعودية تقآل لآجيء ( :

تبي تنآم وإنت مستريح آلبآل .. أرسل إستفسآر للملحقية ومهم يردون عليكـ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلله يهديكـ يآ طلآل .. آلحين مآتقرب من آلسعودية لجل مآيقولون غآدر مقر آلدرآسة !!
    دآمهآ إجآزهـ رسمية وآلملحق نفســـه مع موظفينه مستفيد من الإجآزهـ آلرسمية .. وش أللي يمنع مآتروح !!
    من حقكـ تآخــذ الإجآزهـ آلرسمية .. وآلله عن نفسي أفضل أشوف أهــلي .. ولآ أروح لسيآحه ومآ أدخل للسعودية تقآل لآجيء ( :

تبي تنآم وإنت مستريح آلبآل .. أرسل إستفسآر للملحقية ومهم يردون عليكـ ..

ارسلت يا غالي استفسار قال لي من الافضل عدم مغادرة مقر البعثة انا ودي اروح للسعودية بس بيعرفو اذا جيت وما راح يضموني على الدولة

ومدة الاجازة 25 يوم يا غالي مدة طويلة في امريكا صرف غير طبيعي ودي اروح برا سياحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي
    ارسلت يا غالي استفسار قال لي من الافضل عدم مغادرة مقر البعثة انا ودي اروح للسعودية بس بيعرفو اذا جيت وما راح يضموني على الدولة

ومدة الاجازة 25 يوم يا غالي مدة طويلة في امريكا صرف غير طبيعي ودي اروح برا سياحة

أول مرهـ أدري هآلشيء !!
    إنه لآبد تكون مقيــــد !! وآلله لو طآلب آلجنسية الأمريكية مآقآلوآ هآلكلآم !!
    إرجع تـــأكد ترى مو كل آلمشرفين فآهمين بآلنظآم ..
    وآلله ودي تنحل أموركـ وترجع تشوف أهلكـ بدل هآلمرمطة صرآحــــه !!
    آلله يسهل لكـ يآ طلآل .. ويوفقكـ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي

مادامك على حسابك الخاص .. فانت مقيد بالنظام .. ولابد تبقى في مقر البعثه حتى إلحاقك بالبعثه !
    سفرك خلال فترة إلحاقك .. سيوقف إجرائات إلحاقك !

هذا نظام الملحقية في الوقت الحالي !

لذلك المشرف نصحك بعدم مغادرة مقر البعثه حتى يتم إلحاقك بالبعثه !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    مادامك على حسابك الخاص .. فانت مقيد بالنظام .. ولابد تبقى في مقر البعثه حتى إلحاقك بالبعثه !
    سفرك خلال فترة إلحاقك .. سيوقف إجرائات إلحاقك !

هذا نظام الملحقية في الوقت الحالي !

لذلك المشرف نصحك بعدم مغادرة مقر البعثه حتى يتم إلحاقك بالبعثه !

وآلله أنآ مآلي خبرهـ كبيرهـ في آلدرآسة على آلحسآب آلخآص ..
    بس آلدنيآ إجآزهـ رسمية .. ومن حقه يروح ومحد دآري عنه رآح ولآ جلس ..
    مآتوقع لهآلدرجة بيطلبون من آلجوآزآت آلسعودية برنت ويسألون هآهـ فلآن شفتوهـ دخل للسعودية ولآ لآ !!!
    وآلله لو هي طلب جنسية لو كآن نظآمهم كذآ !!!!

آلله يكون بعونهم آلدرآسين على حسآبهم آلخآص ..
    لو أنآ مكآنهم .. أجل أبتدي من بدآية آلسنة آلميلآدية لجل مآيصير فيه أي إجآزهـ وأتوهق !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وآلله أنآ مآلي خبرهـ كبيرهـ في آلدرآسة على آلحسآب آلخآص ..
    بس آلدنيآ إجآزهـ رسمية .. ومن حقه يروح ومحد دآري عنه رآح ولآ جلس ..
    مآتوقع لهآلدرجة بيطلبون من آلجوآزآت آلسعودية برنت ويسألون هآهـ فلآن شفتوهـ دخل للسعودية ولآ لآ !!!
    وآلله لو هي طلب جنسية لو كآن نظآمهم كذآ !!!!

آلله يكون بعونهم آلدرآسين على حسآبهم آلخآص ..
    لو أنآ مكآنهم .. أجل أبتدي من بدآية آلسنة آلميلآدية لجل مآيصير فيه أي إجآزهـ وأتوهق !!

الشكوى لله وانا اخوك .. هذا نظام الملحقيه !
    ومايحتاج برنت من الجوازات .. خلاص الان كل شي الكتروني وكل شي مربوط مع بعض !
    واصبح من السهل على الحكومه تحديد تحركات المواطنين بكل سهوله !

7 "
  8. الكرسمس الي فات عطوني معهدي أسبوعين بس اجازه

والله طقيت التذكره على حسابي ورجعت وخلصت ورجعت امريكا ولا من شاااااااااااااف ولا من درى

اهم شي معهدك في اجازه رسميه معناها مافيه طريقه يعرفون

لا النظام مرتبط بالجوازات ولاهم يحزنون

الله من زين النظام عاااااد ، خل الملفات فيه تتحمل صح اول بعدين يقولون النظام مربوط بالجوازات
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    الكرسمس الي فات عطوني معهدي أسبوعين بس اجازه

والله طقيت التذكره على حسابي ورجعت وخلصت ورجعت امريكا ولا من شاااااااااااااف ولا من درى

اهم شي معهدك في اجازه رسميه معناها مافيه طريقه يعرفون

لا النظام مرتبط بالجوازات ولاهم يحزنون

الله من زين النظام عاااااد ، خل الملفات فيه تتحمل صح اول بعدين يقولون النظام مربوط بالجوازات
    من واقع تجررربه الكلام توه الصيف الي فات بنت خالي معاي في نفس المعهد على حسابها 5 شهور كذا الزبده خلاص المعهد اجازه والدنيا كلاها في السعوديه ملفها قرار اللجنه نزلت السعوديه مع انا حذرت اخوها بس تدري البنات بعض البنات جنووووون خلاص تبي تنزل مع انها جابت درجه المعهد واي توني جديد يعني لما ترجع جامعه مو معهد وراسله كل شي للملحقيه اوراقها وشاهداتها من المعهد اوصلت السعوديه بعد كم يوم طلعوا القرار ما فيه بعثه اني مو في امريكا يشهد علي الله هذا الي صار ف نصيحتي لك خلك .....
    وكل عاااااام وانتم بخيرررر الله يهني كل واحد في السعووووووووووووديه الله اليووووم كلت كبده على كيف كيفكم من يد الغاليه جدتي ومقلقل فطوووور على ماقالوا فطور معاريس هههههه
    مو قصدي احررررك ولا شي ههههههه بس السنين جايه ....
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    من واقع تجررربه الكلام توه الصيف الي فات بنت خالي معاي في نفس المعهد على حسابها 5 شهور كذا الزبده خلاص المعهد اجازه والدنيا كلاها في السعوديه ملفها قرار اللجنه نزلت السعوديه مع انا حذرت اخوها بس تدري البنات بعض البنات جنووووون خلاص تبي تنزل مع انها جابت درجه المعهد واي توني جديد يعني لما ترجع جامعه مو معهد وراسله كل شي للملحقيه اوراقها وشاهداتها من المعهد اوصلت السعوديه بعد كم يوم طلعوا القرار ما فيه بعثه اني مو في امريكا يشهد علي الله هذا الي صار ف نصيحتي لك خلك .....
    وكل عاااااام وانتم بخيرررر الله يهني كل واحد في السعووووووووووووديه الله اليووووم كلت كبده على كيف كيفكم من يد الغاليه جدتي ومقلقل فطوووور على ماقالوا فطور معاريس هههههه
    مو قصدي احررررك ولا شي ههههههه بس السنين جايه ....

الله يعين انا للي اعرفة ان التعليم مرتبط مع الجوازات مجرد زر في البوابة يعرفو ان الطالب خارج المملكة ولا داخل المملكة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.