الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ليا شهرين في امريكا ادرس على حسابي ولم افتح ملف حتى الآن ارجو الافادة للضروووورة

مساعدة ليا شهرين في امريكا ادرس على حسابي ولم افتح ملف حتى الآن ارجو الافادة للضروووورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan al sultan
    اكمال لما ذكر ....

صوره اخر شهاده لك ... اذا بكالوريوس تكفي الوثيقه

** طبعا تكون مسوي لكل ماذكرت اسكان ولا يتعدى حجمها ٥٠٠

.... واي شي او استفسار انا موجود ع الخاص ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan al sultan
    /me ✰•؏ـڵېڰم ٱڵڛڵٱم ۅړحـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ•✰

اول شي عشان تفتح ملف لازم تجيب موافقه دراسه ع حسابك الخاص ... وهالشي مو شرط وانت بالسعوديه لان عن طريق الموقع ... ولو كنت بالسعوديه ماسويت شي نهائي لان كل شي عن طريق الموقع .... بس ينقصك الكشف الطبي ... وهالشي اتوقع عادي تسويه هنا لان استماره الكشف الطبي موجوده بالموقع وكلها باللغه الانجيزيه ....

طلبات الموافقه على حسابي الخاص هي
    ١- قبول معهد غير متكدس وغير مغلق من قبل الملحقيه
    ٢- قبول جامعه ( وتاكد من ذكر التخصص بشكل خاص ) لكون الكثير تمم رفض الطلب لعدم ذكر التخصص بالتحديد ... ويكون القبول من جامعه غير متكدسه وغير مغلقه من الملحقيه
    ٣- صوره جواز
    ٤- صوره ختم الدخول مع الفيزه
    ٥- صوره بطاقه الاحوال ملونه
    ٦- تعبئه نموذج تعهد وارفاقه بخانه ( مصوغ اختياري )

مشكور اخوي ع التوضيح لكن المشكلة انو التقرير الطبي مطلوب من مستشفى حكومي وغير كدا صعب اسوي هنا انتا عارف المستشفيات عندهم جدا جدا غالية وانا ماعندي تأمين .
    وبالنسبة للايتوني انا كنت ادرس في معهد وغيرتو يعني عندي اثنين اي توني فهل ارفع الحالي او الي كنت ادرس فيه القديم ؟

ومشكور يديك اعافية ماقصرت
    7 "
  2. السلام عليكم .... وكلً عام وانتم بخير ....

ما اتوقع ان اجباري من مشفى حكومي سعودي ...

ثانيا: ما اتوقع ان يكون غالي مرررره ... لان اشياء روتينيه مثل ( قياس النظر .. الطول .. الوزن ... العظام ... ) اذكر سويتها انا بنص ساعه
    ثالثا : افضل ان ترفع الايت وني اللي انت تدرس فيه الحين ... لان راح يطلبون منك بعد القبول ( وانشالله انك مقبول ) خطاب مباشره دراسه ... وكشف درجات وكذا امور .. عشان كذا افضل ان تكون كل الاوراق ذي من نفس المعهد اللي تدرس فيه لكي لايكون في اختلاف ( ومايخفى عليك هم يبون اي شي عشان يرفضون &#128545

.*** كل ماكنت مضبط اوراقك ومكملها اول باول .. بيكون قبولك اسرع واسرع ... لان من رفع الطلب حتى تاتي الاجابه النهائيه بالموافقه او الرفض مده لا تقلً عن شهر ... فلذالك انصحك باكمال. كل شي واختصار الوقت

7 "
  3. انا جلست في امريكا 3 شهور و بعدها قدمت على موافقة على الدراسة على الحساب الخاص و الحمدالله قبلوني و اصدروها لي و لله الحمد ما في شيء مستحيل بس ابذل جهدك و خلص أمورك و بالتوفيق ..

*للعلم : بعض اصحابي قدموا على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص و هم في امريكا و قدموا اوراقهم بدون كشف طبي و الحمدالله اصدروا لهم الموافقات بشكل عادي جدا

طبعا القاعدة هذي ما تمشي على الجميع انته و حظك لكن أحيانا تحصل و تمشي و الله يوفقك ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.