الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يؤثر الرسوب في اللغة على الانظمام للبعثة؟

هل يؤثر الرسوب في اللغة على الانظمام للبعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moh054
    moh054

مبتعث جديد New Member

moh054 الولايات المتحدة الأمريكية

moh054 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب
    • ذكر
    • دنفر, دنفر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 16th, 2013, 03:24 AM

السلام عليكم

انا يا شباب رسبت للمرة الثانية في ليفل اللغة ... على الرغم اني شاد حيلي .. لكن المعهد شديييد حسبي الله عليه.
    السؤال انا درست في المعهد منذ شهر ٦ ميلادي يعني لي ٤ شهور، ودرست ليفل لغة ورسبت وبعدين درست نفس اللفل وبرضوا رسبت.
    علما" اني خلال الاربعة اشهر ما غبت الا يومين.
    هل تتوقعون يقبلون طلبي للانظمام للبعثة؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    كان الله بعونك اخوي اتوقع بياثر بس اتمنى تتاكد من الشباب او من الملحاقيه

واتمنى تفيدني باسم المعهد والولايه والمدينه عشان الواحد ياخذ حذره منه
    وبجد كان الله بعونك وفرج الله همك
    شكرا" أخوي بس يا ليت أحد عنده علم يفيدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. أكمل دراستك و حاول تشد حيلك ! و ابعد عن بالك تجربتك السابقة لأن كل ما فكرت فيها كل ما زاد تفكيرك السلبي

شد حيلك و توكل على الله و ارفع اوراقك و إذا عندك معارف بعد ما توصل اوراقك الوزارة خليهم يعقبون عليها

و إن شاء الله امورك تتيسر ترى لكل انسان العديد من العقبات انته و شطارتك تتفوق عليها و الله يوفقك إن شاء الله
    7 "
  4. اخوي ماعتقد له تاثير لان الملحقية اهم شيء عندهم الواحد يداوم ولا يغيب ونسبة الحضور تكون عاليه .. هذي كفيله بـ انهم يعرفون انك انسان مجتهد
    لانهم متوقعين ان فيه رسـوب .. لان انت بتتعلم لغة جديده عليك وشيء اكيد بتكون صعبه عليك في البداية
    فـ عشان كذا انت خلك منضبط في دوامك وارفع لهم الاوراق وصدقني ان شاء الله بتمشي امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.