الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حظ اللي يجاوب بالاجر هههههه ..,اسلووب .. استفسار يا اهل الخبره تكفون

استفسار حظ اللي يجاوب بالاجر هههههه ..,اسلووب .. استفسار يا اهل الخبره تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 8A7MASH
    8A7MASH

مبتعث جديد New Member

8A7MASH الولايات المتحدة الأمريكية

8A7MASH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك عبد الله
    • الملك عبد الله
    • ثانوي
    • ذكر
    • واشنطن, كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 20th, 2013, 02:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في ثالث ثانوي نظام مقررات اخذت اترام صيفية وانشاء الله الترم هذا أتخرج - مبسوط -
    المهم الترم الثاني مدري وش اسوي فيه ناوي اخذ معهد هنا في السعودية بعدين اختبر تحصيلي واذا جبت نسبة اطلع عالبعثة

لكن الحين واحد اعطاني فكرة اني اطلع من الترم الثاني برا على حسابي بعدين التحق بالبعثة

السؤال او الاسئلة ههههه

1- كيف اطلع من هنا وش المطلوب مثل شهادة ثانوية ولا قدرات ولا تحصيلي ولا فيزا ع حسابي طبعا وكم المده عشان اخلص الاجراءات وكم التكلفة ؟

2- كم يكلف الشهر هناك من معهد وسكن ومعيشة

3- الالتحاق بالبعثة مظمون ؟ وكم اقصى حد ممكن ادرسه ع حسابي - الميزانية لكم عليها هعع -

4- شروط الالتحاق وشي هل لازم تحصيلي ؟

5- يقولون اقدر اروح اخذ قبول من المعهد والجامعه وقدم عالملحقيه وارخذ اجازة وارجع السعودية الين يجيني قبول واروح صدق ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 8A7MASH
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في ثالث ثانوي نظام مقررات اخذت اترام صيفية وانشاء الله الترم هذا أتخرج - مبسوط -
    المهم الترم الثاني مدري وش اسوي فيه ناوي اخذ معهد هنا في السعودية بعدين اختبر تحصيلي واذا جبت نسبة اطلع عالبعثة
    اول شي مبروك التخرج ومسألة انك تدخل معهد الترم الثاني لانك فاضي فكرة جدا ممتازة بس المعهد شي بسيط والباقي عليك انتا ادا حاب تتتعلم اللغه تتعلمها بدون معهد
    لكن الحين واحد اعطاني فكرة اني اطلع من الترم الثاني برا على حسابي بعدين التحق بالبعثة

السؤال او الاسئلة ههههه

1- كيف اطلع من هنا وش المطلوب مثل شهادة ثانوية ولا قدرات ولا تحصيلي ولا فيزا ع حسابي طبعا وكم المده عشان اخلص الاجراءات وكم التكلفة ؟
    المطلوب شهادة الثانوية وتراسل الجامعات والمعاهد + يوصلك منهم القبول تقدم ع الفيزا+ تحضر ملتقى الدارسين ع الحساب الخاص لو تاريخ سفرك بعد تاريخ الملتقى اما لو قبل مو مشكله وتحجز طيران وتروح تدرس والمدة وقت ما وصلك القبول وطلعت الفيزا تقدر تسافر والتكلفه ع حسب الدوله الي انت رايحلها
    2- كم يكلف الشهر هناك من معهد وسكن ومعيشة
    حسب الدوله انا رايح امريكا معهد تابع لجامعه يكلفني اربع شهور 6000 دولار مع التامين الطبي + 300 السكن مع روميت او 500 السكن لحالك وقول شهريا مصاريف 400 دولار اذا تاكل من برا كثير
    3- الالتحاق بالبعثة مظمون ؟ وكم اقصى حد ممكن ادرسه ع حسابي - الميزانية لكم عليها هعع -
    والله انا حضرت ملتقى الدارسين ع الحساب الخاص والدكتور قال انه ع حسب توفر المقاعد الشاغره بس نقول ان شاء الله مضمون وانت ونصيبك واقصى حد بالنسبه لي حاط اقصى حد 8 شهور وتكلفني تقريبا 20 الف دولار
    4- شروط الالتحاق وشي هل لازم تحصيلي ؟
    لا مو لازم تحصيلي شروط الالحاق قبول معهد + قبول جامعه معترف فيها + كشف حضور ودرجات في امريكا 4 شهور وكندا 3 شهور ونيوزلندا تجيب اربع في اختبار الايلتس وتدرس اربع شهور وترفع طلب الحاق
    5- يقولون اقدر اروح اخذ قبول من المعهد والجامعه وقدم عالملحقيه وارخذ اجازة وارجع السعودية الين يجيني قبول واروح صدق ؟
    لازم تجيب قبول من هنا عشان تطلع الفيزا وتفتح ملف طالب دارس ع حسابه الخاص وذا رحت تدرس ما تقدر ترجع قبل ما تنضم للبعثه
    الله يوفقك واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة اخوي

ماشاء الله موفق
    اللي قبلي ما قصر واذا تبي تقرأ أكثر

شوف هالرابط قوقل لمبتعث , اكتب كل ما بخاطرك واذا ما لقيت اللي تبيه ابشر بالمساعدة

وترى الموضوع سهل ما عليك

موفق

ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 8A7MASH
    اخوي بندر الله يسعدك ويسعد الجميع تسلمون عالردود السريعه واهتمامكم لبا قلوبكم

طيب انا خايف اروح وادرس اخر شي مالتحق بالبعثة ويردوني على فكرى ابي امريكا
    اولا .. مبروووووووووك التخرج من بدري

ونصيحتي لك اول ماتستلم شهادتك ع طول قدم ع معهد وجامعه ولاتأخر نفسكك ..
    قبول المعهد ماراح يطول اقل شي اسبوعين .. وبعد كذا قدم ع الفيزا ..

وشروط الالحاق في امريكا 4 شهور .. وغالباً 3 شهور ع حسب

لكن مافي شي اسمه حسب المقاعد .. شروط الالحاق الجديده امريكا 4 شهور وكندا 3 شهور ..

والوزارة ولله الحمد شغاله ع اصدار قرارات الابتعاث ل اي طالب يرفع طلب الحاق .. لاتخاف ان شاء الله

دعواتك لي خلصت شهر ونص في امريكا باقي لي شهرين ان شاء الله وارفع طللب الحاق .. وعقبالك

واهم شي قبل م تطلع تحضر ملتقى الدارسين ع حسابهم الخاص

بالتوفيق
    لانه في تصريح جديد للملحق الثقافي العيسى .. من ضمن كلامه .. وعن الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص، اوضح العيسى أنه لن يفتح ملفًا لطالب دارس على حسابه الخاص مالم يحضر الملتقى الذي تعقده وزارة التعليم
    وهذا رابط الخبر تلاقيه مكتوب اخر الموضوع

ط§ظ„ط§ط¬ظ‡ط²ط© ط§ظ„ط*ظƒظˆظ…ظٹط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© طھط«ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط³ظ„ظˆظƒ ظˆظ†ط¸ط§ظ…ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط« ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ | طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    اولا .. مبروووووووووك التخرج من بدري

ونصيحتي لك اول ماتستلم شهادتك ع طول قدم ع معهد وجامعه ولاتأخر نفسكك ..
    قبول المعهد ماراح يطول اقل شي اسبوعين .. وبعد كذا قدم ع الفيزا ..

وشروط الالحاق في امريكا 4 شهور .. وغالباً 3 شهور ع حسب

لكن مافي شي اسمه حسب المقاعد .. شروط الالحاق الجديده امريكا 4 شهور وكندا 3 شهور ..
    عندي تعليق بسيط ع كلامك الدكتور في لقاء الدارسين ع حسابهم الخاص لما سأله احد الطلاب الي رايحين يدرسو ع حسابهم فترة الانمضام اربع شهور رد عليه نضاميا سنه لغه و30 ساعه جامعه لكن احنا حاليا متساهلين اربع شهور وع حسب المقاعد الشاغره وللمعلومية انا بعد طالع امريكا بعد شهرين يعني اتمنى من الله يكون انه اربع شهور بس الدكتور قال هالكلام عشان لا يجي كل من هب ودب يطلع يدرس في ناس تعبانه وشقيانه في الفلوس وفي ناس جايتها بارد مبرد ويبي يطلع يصيع ويفل فهمت علي وانا متاكد انه الدكتور قال ع حسب المقاعد عشان لايجي من هب ودب ويطلع ويخرب عع غيره
    والوزارة ولله الحمد شغاله ع اصدار قرارات الابتعاث ل اي طالب يرفع طلب الحاق .. لاتخاف ان شاء الله

دعواتك لي خلصت شهر ونص في امريكا باقي لي شهرين ان شاء الله وارفع طللب الحاق .. وعقبالك
    الله يوفقك ونسمع اخبار انضمامك ان شا ء الله
    واهم شي قبل م تطلع تحضر ملتقى الدارسين ع حسابهم الخاص

بالتوفيق
    لانه في تصريح جديد للملحق الثقافي العيسى .. من ضمن كلامه .. وعن الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص، اوضح العيسى أنه لن يفتح ملفًا لطالب دارس على حسابه الخاص مالم يحضر الملتقى الذي تعقده وزارة التعليم
    وهذا رابط الخبر تلاقيه مكتوب اخر الموضوع

ط§ظ„ط§ط¬ظ‡ط²ط© ط§ظ„ط*ظƒظˆظ…ظٹط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© طھط«ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط³ظ„ظˆظƒ ظˆظ†ط¸ط§ظ…ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط« ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ | طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 8A7MASH
    بيكون اقصى حد يعني 4 شهور ؟
    شوف ياعسل حط في بالك اربع شهور بالضبط دراسه وبعدها ترفع طلب وتنتضرر من يوم لشهر وشهرين والي رببي كاتبه لك بتاخده غصب عن الكل
    وشو ملتقى الدارسين على حسابهم ؟
    هذا ملتقى مدته ثلاث ايام سار واحد بعد العيد في جدع وبداية شهر الحج بالرياض والجاي بالخبر وادا رايح تدرس ع حسابك وموعد دراستك بعد تاريخ الملتقى يعني موعد سفرك بعد تاريخ الملتقى لازم تحضره وادا قبل معذور
    وكم مدة استخراج الفيزا ؟
    انت وحضك االفيزا الامريكيه في ناس بيومين وناس باسبوع وناس شهر بس عموما الحين متساهلين
    والله يبارك فيك يابعد قلبي تسلم ��

Kik: 8A7MASH
    الله يوفقك اب خدمه انا تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.