الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي رغبة كبيرة في تعلم وإتقان اللغة الانجليزية وحاب أخذ رأيكم في اي دولة تنصحوني

عندي رغبة كبيرة في تعلم وإتقان اللغة الانجليزية وحاب أخذ رأيكم في اي دولة تنصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jeddah t
    Jeddah t

مبتعث جديد New Member

Jeddah t كندا

Jeddah t , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أعلام , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • أعلام
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 24th, 2013, 05:21 AM

اخواني أنا جديد على هذا المنتدى وعندي رغبة كبيرة في تعلم وإتقان اللغة الانجليزية وحاب أخذ رأيكم في اي دولة تنصحوني طبعا أنا راح أسافر على حسابي ،، وياليت الي يعرف معهد سعره معقول وممتاز يفيدني فيه او يساعدني في القبول وله مني خالص الشكر والدعاء في الغيب ،،، محتار جداً ولا عندي اي خلفية في هذي المواضيع فمحتاج نصيحتكم الله يبارك فيكم
    وإذا ربي وفقني في اللغة وعديتها راح اكمل بكالريوس طبعا عندي ساعات درستها ان شاء الله تساعدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. اخوي أنا أنصحك بالولايات المتحدة الأمريكية وبالولايات اللي تكون فيها المعيشه رخيصه نوعاً ما

وفي حال إحتياجك لأي مساعده فأنا على أتم الإستعداد للوقوف إلى جانبك من بداية مشوارك ولغاية مغادرتك بالسلامه من أرض الوطن ...

بالسلامه
    7 "
  3. اعتقد نيوزلندا الافضل
    لان لغتهم هي اللغة الاصلية الانكليزية وهي التي تستخدم في كثير من العالم ...اايضا انها رخيصة وشعبها ودود...

طبعا انصحك في البداية ماتهتم الا بالمحادثة وتحفظ جمل تساعدم على ممارستك والتعامل مع الناس ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.