الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المحلقية تحسب فترة دراسة اللغة قبل فتح الملف بسبب عدم توفر قبول جامعي؟

هل المحلقية تحسب فترة دراسة اللغة قبل فتح الملف بسبب عدم توفر قبول جامعي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شارد الأهواء
    شارد الأهواء

مبتعث جديد New Member

شارد الأهواء الولايات المتحدة الأمريكية

شارد الأهواء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جالس أبحث , بجامعة جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • أنثى
    • جالس أبحث, جالس أبحث
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

October 24th, 2013, 08:47 AM

السلام عليكم .. انا توني واصل امريكا من اسبوع .. وكان بيوصلني قبول جامعي لكنه ما تيسر .. ولهذا فلا استطيع الان فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص في الملحقية بسبب عدم توفر قبول جامعي لدي .. و ابي اسئل هل اذا جاني القبول الجامعي راح تحسب الملحقية لي فترة دراسة اللغة السابقة ( قبل فتح الملف ) ؟ ام أن الاربعة أشهر تبدأ الملحقية تحسبها من بعد فتح الملف فقط ؟!!
  2. /me ✰•؏ـڵېڰم ٱڵڛڵٱم ۅړحـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ•✰
    الحمدلله على وصولك .....
    اخوي ماتقدر تفتح ملف طالب دارس ع حسابه الخاص الا بعد ماتجيب ( موافقه دراسه على حسابي الخاص ) وذي تكون بوزاره التعليم العالي غير عن الملحقيه .... وبدون قبول جامعي راح يرفضون طلبك ( بحكم تجربتي وتجارب من حولي )

*** نصيحتي لك ... حاول تطلع قبول مشروط مهما كانت الشروط فيه ... وترفع طلب ( دراسه ع حسابي الخاص ) وانشالله يوافقون عليك ... لان طبيعي يرفضون لاسباب تافهه منها ( عدم وضوح الصور ... حجم الصوره الواحده فوق ٥٠٠ - عدم وضوح التخصص بالقبول - عدم رفع التعهد الخاص بالدراسين ع حسابهم )
    ** بعد الموافقه يرسلون لك رابط وفيه بياناتك ... وتفعل قرار الموافقه فيكون لك رقم سري ورقم طالب ... ثم تفتح ملف وتحدث بياناتك من جديد وتتاكد منها ... ثم تطلب التحاق .... اتمنى وصلت لك الفكره وانشالله تتيسر امورك ... واي شي تبي تستفسر عنه انا موجود ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan al sultan
    /me ✰•؏ـڵېڰم ٱڵڛڵٱم ۅړحـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ•✰
    الحمدلله على وصولك .....
    اخوي ماتقدر تفتح ملف طالب دارس ع حسابه الخاص الا بعد ماتجيب ( موافقه دراسه على حسابي الخاص ) وذي تكون بوزاره التعليم العالي غير عن الملحقيه .... وبدون قبول جامعي راح يرفضون طلبك ( بحكم تجربتي وتجارب من حولي )

*** نصيحتي لك ... حاول تطلع قبول مشروط مهما كانت الشروط فيه ... وترفع طلب ( دراسه ع حسابي الخاص ) وانشالله يوافقون عليك ... لان طبيعي يرفضون لاسباب تافهه منها ( عدم وضوح الصور ... حجم الصوره الواحده فوق ٥٠٠ - عدم وضوح التخصص بالقبول - عدم رفع التعهد الخاص بالدراسين ع حسابهم )
    ** بعد الموافقه يرسلون لك رابط وفيه بياناتك ... وتفعل قرار الموافقه فيكون لك رقم سري ورقم طالب ... ثم تفتح ملف وتحدث بياناتك من جديد وتتاكد منها ... ثم تطلب التحاق .... اتمنى وصلت لك الفكره وانشالله تتيسر امورك ... واي شي تبي تستفسر عنه انا موجود ...

جزاك الله خير أخوي .. كلامك كله اعرفه من زمان اخوي وانا حاليا في امريكا واصل امريكا من اسبوع و بديت ادرس لغة و جالس ادور قبول جامعي لأن القبول اللي كان بيوصلني ما تيسر .. وسؤالي ليس ما اجبت عنه اخي الغالي وانما سؤالي هو ((( هل الملحقية راح تحسب لي الفترة اللي جلست ادرس فيها لغة في امريكا قبل لا أفتح ملف ))) وذلك ضمن الأربعة شهور اللي يلتحق الطالب بعدها بالبعثة ؟ ..
    بمعنى هل الأيام الحالية اللي انا جالس فيها ادرس لغة بدون وجود ملف لدي في الملحقية راح تضيع و لا يبدؤون يحسبون لي الأيام إلا بعد فتح الملف ؟!
    انتظرك أخي الغالي
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي الغالي ... يحسبون لك من اول يوم لك بامريكا ..... لان بعد الموافقه وفتح الملف يطلبون منك طلبات من ضمنها صوره واضحه للصفحه الجواز التي يوجد فيها ختم الدخلول لامريكا ... وربي يوفقك

7 "
  5. يحسبون لك من ختم الدخول ألي هو موضح عندك في الجواز و تجلس فترة تدرس اللغة ٤ شهور و خلال الفترة هذي تحاول تفتح ملف طالب لكن ما تحسب لك من فترة ابتعاث اللغة

يعني اول ما يضمونك يحسبون لك من وقتها فترة اللغة و ليس منذ دخولك لامريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.