الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام معهد مكدس ارجو الاجابه

السلام معهد مكدس ارجو الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guri
    Guri

مبتعث مستجد Freshman Member

Guri المملكة المتحدة

Guri , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Education , بجامعة Texas
    • Texas
    • Education
    • أنثى
    • Texas, Texas
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

October 27th, 2013, 06:03 AM

السلام عليكم

اخوااني ارجو المساعده

انا ادرس علي حسابي الخاص بامريكا

ولي عشر ايام طالبه موافقه علي الدرلسه في الخارج و ماردو علي

سوالي

معهدي في تكدس هل ممكن مايوافقون علي دراسه بالخارج
    2 - لو وافقو وطلبت فتح ملف هل يرفظون طلبي

ولو وافقو من متي يحسبون لي وقت الدراسه لانه اخاف ادرس 4شهور بمعهد مكدس وبالنهايه مايحسبون لي الاشهر

بشكل عام من متي يبدون حسبه الانظمام للبعثه هل من اول مافتحت ملف ام من وقت الموافقه عالدراسه في الخارج

ياليت الي يعرفريجاوبني و ياليت الي عنجه ارقام بالملحقيه استفيد منها يحطها
  2. اذا جتك موافقه على دراسه على حسابك الخاص تفعلين الطلب بعد الوصل لبلد الابتعاث وبعد اربع شهور تطلبين انضمام وترفقين كشف درجات اربع شهور
    انا لي شهر رافعه طلب دراسه على حسابي الخاص والى الان تحت الاجراء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs..
    اذا جتك موافقه على دراسه على حسابك الخاص تفعلين الطلب بعد الوصل لبلد الابتعاث وبعد اربع شهور تطلبين انضمام وترفقين كشف درجات اربع شهور
    انا لي شهر رافعه طلب دراسه على حسابي الخاص والى الان تحت الاجراء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكوره جزاك الله خير

ان شاء الله تنظمين باقرب وقت
    7 "
  4. بالنسبة للمعاهد المتكدسة حسب تصريح العيسى انها ما تأثر على الدراسين على حسابهم الخاص

فتح ملف دارس على حسابه الخاص تختلف كلياً عن مسألة الإلحاق .. فتح ملف دارس على حسابه الخاص يتطلب وجود قبول جامعي نهائي او مشروط لتخصص غير متكدس ومفتوح من قبل الوزارة + قبول معهد + الأوراق الثانية المطلوبة .. بعد ما يوافقون على الطلب ويرسلون لك الموافقة تسوي تفعيل للطلب عن طريق ارسال اختام الدخول وورقة المباشرة بالمعهد من اول يوم باشرت فيه

بعد ما تكمّل فترة ٤ شهور تطلب إلحاق بالبعثة واللي يطلبون فيها كشف درجات + حضور وباقي الأوراق المطلوبة وتنتظر الإلحاق

هم يحسبون لك فترة الدراسة من يوم تبدأ دراستك بالمعهد .. حتى لو القبول الجامعي ما جاء الا بعد دراستك بشهرين او ثلاثة

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مثلك عندي قبول من معهد متكدس

وقدمت على طلب دراسه ع حسابي الخاص

وانتظر الرد , وانشاء الله مايكون بالرفض

مع اني سمعت ان ادا كان المعهد فقط متكدس , والجامعه والتخصص لايوجد عليهم شيئ , لاتوجد مشكله فيه دلك

والله يوفق ويسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مثلك عندي قبول من معهد متكدس

وقدمت على طلب دراسه ع حسابي الخاص

وانتظر الرد , وانشاء الله مايكون بالرفض

مع اني سمعت ان ادا كان المعهد فقط متكدس , والجامعه والتخصص لايوجد عليهم شيئ , لاتوجد مشكله فيه دلك

والله يوفق ويسهل

نعم اخوي هذا الكلام صحيح وصارت معي وانا منضم قبل اقل من شهر .. المعهد متكدس بس القبول الجامعي موصى فيه ومافيه تكدس

الله يوفقكم يارب وعقبال اللإلحاق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس عبدالله
    نعم اخوي هذا الكلام صحيح وصارت معي وانا منضم قبل اقل من شهر .. المعهد متكدس بس القبول الجامعي موصى فيه ومافيه تكدس

الله يوفقكم يارب وعقبال اللإلحاق للجميع

ممتاز جدا

بس سمعت اخوي , انه في احتمال يغيرو لك المعهد بحكم انه متكدس عند الالتحاق للبعثه ؟ هل هدا صحيح

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    ممتاز جدا

بس سمعت اخوي , انه في احتمال يغيرو لك المعهد بحكم انه متكدس عند الالتحاق للبعثه ؟ هل هدا صحيح

وبالتوفيق للجميع

اعتقد على حسب مشرفك .. بعضهم يطلب منك تغيير المعهد وبعضهم لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.