الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة فعالية قبول الوزارة لطالب داارس على حسابه الخاص !!!!

مدة فعالية قبول الوزارة لطالب داارس على حسابه الخاص !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبة مطر
    حبة مطر

مبتعث مستجد Freshman Member

حبة مطر الولايات المتحدة الأمريكية

حبة مطر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة ELS
    • ELS
    • Information System
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 2nd, 2013, 11:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أخوااني اخوااتي ..... أتمنى تردوون على استفساري

الييييين قبل اسبووع كانت امووري ماشية تمااام ... والحيين حووسه ... بس أملي بربي كبيييييير...

أنا لي فتتتترة ولله الحمد خلصت أغلب أمووري... جبت قبول المعهد والجامعة .... طلعت الفيزا ..... خلصت الفحص الطبي وموافقة ولي الامر...

لما جينا بنقدم على الاجازة لزوجي< عمله عسكري < .... نتفااجأ انه الاجازة الاستثنائية للعسكري موقفة لها 9 شهوور واحنا ماعندنا علم بهالشي...

وقريت موضوع عنه في منتدى العسكريين .... ونقوول ان شاء الله راح ترجع قريب لكن متى الله أعلم ...

أنا دراستي تبدأ في 6 يناير .... والحضوور لازم 16 ديسمبر .... والان مو عارفة هل أقدم الحيين على موافقة طالب على دراسته الخاصة ....!!! لانو الاجازة مو عارفين متى ترجع ...تعرفوون دولتنا الكريمة في يووم تشييل وتحط قراار....

ولا أستنا اليين ترجع الاجازة .... مع العلم اني احتاج موافقة الوزارة عشان يستخدمها زوجي لرفع الاجازة أول ما ترجع ان شاء الله ....

يعني.... هل بعد ماتوافق الوزارة على طلبي أقدر أأجل المعهد للترم اللي بعده ...!!! ولا لازم على طول بعدها أسافر وأفعله ...؟؟ ( هل له وقت وينتهي أو مفتوح )

أنا أبغى أخلصها من الان عشان عل طوول نرفع الاجازة أول ماترجع ....

أرجووووكم شووورووا علي .....!!!!!!!

تحياتي .. حبة مطر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    الخطوة الاولى قدمي طلب الموافقة الدراسة على الحساب الخاص .. ولاجتك الموافقة اعطيها زوجك يقدمها لادارة عمله وان شاء الله يتفهمون الموضوع ..
    وبخصوص تفعيل الطلب تقدرين انتي تفعلينه أي وقت ..
    يعني بإختصار انصحك تسوين الموافقة الأن .. وبعدين متى مازانت امور زوجك .. روحي امريكا وسوي تفعيل للطلب ..
    بس فيه شغلة مهمه وهي الفيزا ..
    لازم تدخلين امريكا خلال خمسة شهور من تاريخ الاصدار ( حسب الانظمه واحيان يتجاوزون عنها في حال كان الايتونتي الجديد الي بيجيك من المعهد في حال آجلتي دراستك يحتوي على نفس رقم السيفيس الحالي) ..

وموفقة يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    الخطوة الاولى قدمي طلب الموافقة الدراسة على الحساب الخاص .. ولاجتك الموافقة اعطيها زوجك يقدمها لادارة عمله وان شاء الله يتفهمون الموضوع ..
    وبخصوص تفعيل الطلب تقدرين انتي تفعلينه أي وقت ..
    يعني بإختصار انصحك تسوين الموافقة الأن .. وبعدين متى مازانت امور زوجك .. روحي امريكا وسوي تفعيل للطلب ..
    بس فيه شغلة مهمه وهي الفيزا ..
    لازم تدخلين امريكا خلال خمسة شهور من تاريخ الاصدار ( حسب الانظمه واحيان يتجاوزون عنها في حال كان الايتونتي الجديد الي بيجيك من المعهد في حال آجلتي دراستك يحتوي على نفس رقم السيفيس الحالي) ..

وموفقة يارب
    شكرا اخووي خاالد عالرد ...
    وان شاء الله راح اطلب الموافقة بكرة بإذن الله ....
    وبالنسبة لمعلومة الفيزا ...فبارك الله فييك .. لاني كنت غافلة عن هالشي ... بس سؤال اخووي ... الحيين لو اجلت الدراسة .. وطلبت من المعهد نفس رقم السيفز ... هل يصير لي مشكله في هالحالة ...؟!؟
    ولا راح تروح علي الفيزا !!! يالييت تشرحلي هالنقطة لو سمحت

وشكراااا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.