الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم يا اهل الخبره فزعتكم

السلام عليكم يا اهل الخبره فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو متعب القرشي
    ابو متعب القرشي

مبتعث جديد New Member

ابو متعب القرشي الولايات المتحدة الأمريكية

ابو متعب القرشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العداله الجنائيه , بجامعة لسى
    • لسى
    • العداله الجنائيه
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 3rd, 2013, 09:19 PM

ي اخوان رحت مكتب ايجك اللي بجده وقلت له انا طالع على حسابي دور لي معهد وجامعه

وجاب لي هذي الجامعه indiana university-purdue university–fort wayne
    وش رايكم فيها

وكمان جاب لي معهد لغه ايلس في فور واين المستوى الواحد 1730 دولار اسم البرنامج اكاديمي انقلش

فيه 7 مستويات هل كل شهر ادفع 1730 دولار *_* مافهمت منه مزبوط

وهل لو درست 4 شهور في معهد اللغه اقدر ارفع اوراقي للملحقيه
    وهل الملحقيه يطلبون الشهاده الاصليه لان الشهاده في جامعه ام القرى وعلي فصل اكاديمي منها

شكرا
  2. ~

أخي الفاضل لم افهم منك بعض الاشياء اولها هل انت ذاهب لدراسه (البكالوريوس) ام ذاهب لدراسه ( الماجستير )
    في كل الحآلتين ان كنت ذاهب لدراسة البكالوريوس يطلب منك شهادة الثانوي اما درساست الماستر نعم مطلوب شهادة الجامعه بالانجليزي والعربي وصور طبق الاصل منها ...
    انا لا اعرف الكثير عن المعهد والجامعه ولكن ان كان المعهد والجامعه موصى بها من قبل التعليم العالي جميع امورك سليمة بأذن الله ..
    نعم عند اتمام فترة 4 شهور او على حسب المقاطعه ارفع اوراقك الى الملحقية موضح فيها درجاتك الدراسيه والحظور والغياب ..
    وسوف يتم الرد عليك ان شاء الله ....

جميع معلومآتي سطحيه لآ اكثر ولآ اقل ولكن حبية ان ادلي لك بمآ لدي من معلومه ... في آمآن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.