الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري اتمنى احد يساعدني تكفون :(

استفسار ضروري اتمنى احد يساعدني تكفون :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haroon Al-Ghamdi
    Haroon Al-Ghamdi

مبتعث مجتهد Senior Member

Haroon Al-Ghamdi أستراليا

Haroon Al-Ghamdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى سبحان الله , بجامعة The University Of Sydney
    • The University Of Sydney
    • سبحان الله
    • ذكر
    • Sydney, Sydney
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

November 5th, 2013, 02:56 PM

الســــلام علـــيكم ورحمـــة الله
    ي اخواني اتمن تساعدوني انا والله قلقان وحالتي لله لا يوريكم
    انا قدمت طلب للوزارة طلب دراسة على الحساب الخاص ولحد الأن ما جاني رد منهم وانا سفري بعد 5 ايام
    قريت كذا موضوع يقول عادي تسافر وباقي ماجاك الطلب ويجيك وانت هناك ومن هذا الكلام انا ما ادري وقلقت زيادة
    يا ليت احد منكم يفيدني بهالموضوع وعسى ربي يوفقكم يجعل والديكم الجنة
  2. انا سافرت .. وقبول الجامعي حقي باقي ما جا . .. طبعاً لي اسبوعين وعليها بأمريكا .. القبول حق الجامعه جاني قبل اسبوع .. باقي ما ارسلولي الاوراق اول ما يرسلوها بسوي طلب دراسه على حسابي الخاص .. روح توكل اذا كل اوراقك كامله الي ارفقتها .. موفق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. مشكور ريان الله يعطيك العافية ي الغالي م قصرت وعسى ربي يسهل امورك ويوفقك يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan380
    انا سافرت .. وقبول الجامعي حقي باقي ما جا . .. طبعاً لي اسبوعين وعليها بأمريكا .. القبول حق الجامعه جاني قبل اسبوع .. باقي ما ارسلولي الاوراق اول ما يرسلوها بسوي طلب دراسه على حسابي الخاص .. روح توكل اذا كل اوراقك كامله الي ارفقتها .. موفق

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.