الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناه طالب علي حسابه الخاص

معاناه طالب علي حسابه الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamadse
    hamadse

مبتعث مستجد Freshman Member

hamadse السعودية

hamadse , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information Technology , بجامعة DCC
    • DCC
    • Information Technology
    • ذكر
    • dammam, Eastern Province
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

November 7th, 2013, 12:27 PM

السلام عليكم
    انا طالب علي حسابه الخاص لي في امركيا الحين 8 شهور ادرس علي حسابي الخاص وصلت اوراقي لي الملحقيه الثاقفيه عند موظف التسجيل الثاني يتم الرد علي كل 5 ايام عادتنا علي كل طلب بس
    الحين له 8 ايام ما ردو علي ابي اعرف ايش اسوي عشان يمشو اوراقي كل شي عندي كامل بس كل ما يردو علي يجلس 3 الى 5 ايام علي الرد
    ممكن تساعدوني.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	New Bitmap Image (2).jpg
المشاهدات:	765
الحجـــم:	41.1 كيلوبايت
الرقم:	28801
    شكرا..
  2. الله يوفقك ويسهل امرك ومورنا يا رب
    انا مثلك تقريبن او اردا شوي لي 7 شهور بمريكيا وقدمت على الملحاقيه ورفضو طلبي بسبب عدم وجود قبول جامعي وذكر لما قدمت عليهم كان الطلب يمشي كل 8 ايام وخر شي قعد 10 ايام ورفض بسبب عدم وجود قبول جامعي وعدم ارفاق فحص طبي البفحص الطبي مضنه يشملن لني طالع قبل القرار اما القبول الجمعي فني لحد الان عجزت اجيبه شكلي برجع السعوديه وبلاش بعثه الحين باقي لي بفترت القامه بمريكيا 8 ايام اذا ما جددت مع المعد لزم ارجع والله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaiman-aljumah
    الله يوفقك ويسهل امرك ومورنا يا رب
    انا مثلك تقريبن او اردا شوي لي 7 شهور بمريكيا وقدمت على الملحاقيه ورفضو طلبي بسبب عدم وجود قبول جامعي وذكر لما قدمت عليهم كان الطلب يمشي كل 8 ايام وخر شي قعد 10 ايام ورفض بسبب عدم وجود قبول جامعي وعدم ارفاق فحص طبي البفحص الطبي مضنه يشملن لني طالع قبل القرار اما القبول الجمعي فني لحد الان عجزت اجيبه شكلي برجع السعوديه وبلاش بعثه الحين باقي لي بفترت القامه بمريكيا 8 ايام اذا ما جددت مع المعد لزم ارجع والله يعين
    بسالك اخوي يطلبون مع الاوراق شهادة حضور الملتقى ولا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. اولا مره اسمع بالملتقا

بس اذا انت مبتعث من السعوديه فما ادري وش النضام

بس اذا انت طالع على حسابك لمريكيا وتدرس على حسابك وتبي تنضم للملحاقيه فما اضن فيه شي زي كذا

لني عندي اثنين من اخويي انضمو للبتعاث اخر واحد الحمد الله اليوم ضمينه ولا حضرو شي زي كذا

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يوفقك ويسهل امرك ومورنا يا رب واي استفسار انا حاضر بالي اقدر عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    الله يسهل امرك وان شاء الله يتحرك طلبك بس عليك بالصبر ... و اي شخص محتاج قبول جامعي لآستكمال اجراءات الانضمام سوا ماستر او بكالوريس حتي لو معدله منخفض يراسلني ... موفقين يارب
    السلام عليكم يالهنوف. انا ابحث عن قبول مشروط لأخي والمشكلة ان معدله في الثانوية 66%. هو الان في امريكا وكل الاوراق جاهزه ناقصنا القبول المشروط. ارجو التواصل لان مااقدر ارسل رسالة خاصه بسبب اني عضو جديد. شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3odi512
    السلام عليكم يالهنوف. انا ابحث عن قبول مشروط لأخي والمشكلة ان معدله في الثانوية 66%. هو الان في امريكا وكل الاوراق جاهزه ناقصنا القبول المشروط. ارجو التواصل لان مااقدر ارسل رسالة خاصه بسبب اني عضو جديد. شكراً
    حبيت اقولك ان النسبة المئوية للثانوية ليس لها دخل في القبول في معظم الجامعات الأمريكية ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    حبيت اقولك ان النسبة المئوية للثانوية ليس لها دخل في القبول في معظم الجامعات الأمريكية ...
    سلام اخوي عبد الله...
    شكرا على الرد. بس حبيت اوضح لك ان اغلب الجامعات ماتحب تقبل نسب اقل من 73% ولو بتقبلهم مابتعطيهم قبول مشروط. انا ماجبت الكلام من راسي انا بنفسي مراسل 3 جامعات ورفضوه وزبدة الكلام ان اغلب الجامعات يشترطوا حد ادنى لمعدل الثانويه وهو في العاده منخفض مره يعني. طبعا انا قلت اغلب وليس كل. اذا انت تقول ان نسبة الثانوية مالها داخل, اعطيني جامعة معترف بها تقبل نسبة 67% وتعطي قبول مشروط, بس اهم شيء تكون متأكد 200% من انها تقبل لان تعبت من كثر مارسلت وخسرت رسوم قبول. ( رسوم الابليكيشن) انا طبعا عارف ان فيه جامعات تقبل ولكنها قليل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.