الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن مساعدة (:

استفسار ممكن مساعدة (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshal113
    meshal113

مبتعث جديد New Member

meshal113 الولايات المتحدة الأمريكية

meshal113 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب تحضيري , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طالب تحضيري
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لحد الان
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 7th, 2013, 10:45 PM

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
    ابدخل بموضوع علطول
    انا طالب سنه تحضيريه بجامعة طيبة ,, بما ان جامعة طيبة الله يهديها كل مناهجها أنجليزي وصعب الدراسة فيها لأصحاب اللغة المتواضعه.. وبعد المشورات مع الأهل وصلنا تقريباً الى طرف الحل الي هو طلب تأجيل ترم أو سنة والأبتعاث لتعلم اللغة , والمشكلة ان ماعندي اي خلفية عن الأبتعات ومو عارف وش اسوي ومن وين ابد ف ياليت تساعدون أخوكم الصغير (: وتعلمونه من وين يبدا من ناحية المكاتب والدول وتكلفة الأبتعاث الشاملة لدراسة اللفة
    إلى إلخ ,, عاد أنتو أدرى

ملاحظة اتمنى ان يكون موضوعي بالقسم الصحيح

والسلام عليكم ورحمة االله وبركاته
  2. والله وانا اخوك بالنسبه للمكاتب عندك مكتب بعثتي على طريق العليا هذا مضمون ان شاء الله يضبط لك قبول اللغه والجامعه اذا انت صامل على امريكا وعلى الديره الي انت تبيها بعد

فيه الولايات الغاليه وفيه الولايات الرخيصه وانت شد حيلك لان انت تعتقد ان شهر او ترم كافيه تتعلم لغه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3d55
    والله وانا اخوك بالنسبه للمكاتب عندك مكتب بعثتي على طريق العليا هذا مضمون ان شاء الله يضبط لك قبول اللغه والجامعه اذا انت صامل على امريكا وعلى الديره الي انت تبيها بعد

فيه الولايات الغاليه وفيه الولايات الرخيصه وانت شد حيلك لان انت تعتقد ان شهر او ترم كافيه تتعلم لغه ؟

يعطيك العافية أخوي ,, بس ممكن رقم المكتب لأني بالمدينة ,, بنسبه للغه مو شرط محترف هي بس للتطوير اللغة عندي ,, وثم وأرجع أكمل دراستي بطيبة هذي الفكرة ,,,
    7 "
  4. اولاً / كم حاط في بالك انك تدرس من شهر وانا اخوك ؟
    وثانيا / احرص على المعاهد الاكاديمية ابعد عن المعاهد التجارية اللي تدرسك شهر بشهر

هذي معاهد اكاديمية ( صعبه بس تتعلم منهم لان الواحد جاي يدرس وفترة الدراسة للستمستر ٤ اشهر متواصله )
    Esli

Intensive English Program Center (ESL) at Kennesaw State University

وهنا المعاهد التجارية (شهر بشهر )
    Discover ELS Language Schools ELS Courses for Learning English - ELS

انا في ولاية جورجيا اتلانتا - Atlanta - Georgia
    وسبق وكنت في كنتاكي / وسونسناتي اوهايو

اي مساعدة تبيها من هالولايات عطني خبر وابشر حتى لو تبيني واطلع لك قبول من عندهم وكل اللي ابيه اوراقك وقيمة ارسال الملفات من هنا لعندك بالسعودية ( ودعواتك لي وللمسلمين )

موفق خير
    7 "
  5. هلا بك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esam omar
    اولاً / كم حاط في بالك انك تدرس من شهر وانا اخوك ؟
    مادري وش تنصحوني فيه 3 اشهر ولا 6 اشهر ,, وكم الميزانيه لثلاث اشهر ولسته اشهر
    وثانيا / احرص على المعاهد الاكاديمية ابعد عن المعاهد التجارية اللي تدرسك شهر بشهر
    هذي معاهد اكاديمية ( صعبه بس تتعلم منهم لان الواحد جاي يدرس وفترة الدراسة للستمستر 4 اشهر متواصله )
    بنسبه للمعاهد والله ياخوي ماعندي ادنى فكرة عليها بس اتوقع الأكاديمية أفضل ,,حتى لو جازلي الوضع هناك وبكمل بكالوريوس اذا ألتحقت بالبعثة ..
    Esli

Intensive English Program Center (ESL) at Kennesaw State University

وهنا المعاهد التجارية (شهر بشهر )
    Discover ELS Language Schools ELS Courses for Learning English - ELS

انا في ولاية جورجيا اتلانتا - Atlanta - Georgia
    وسبق وكنت في كنتاكي / وسونسناتي اوهايو

اي مساعدة تبيها من هالولايات عطني خبر وابشر حتى لو تبيني واطلع لك قبول من عندهم وكل اللي ابيه اوراقك وقيمة ارسال الملفات من هنا لعندك بالسعودية ( ودعواتك لي وللمسلمين )
    أي والله أبي مساعدة وأنت قارئ موضوعي (: , وش هي الأوراق ,, وكم قيمة إرسال الاوراق ,, والله يوفقك دنيا وأخره والمسلمين جميعاَ
    ...............................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.