الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لي شهر و ما وصل لي الرد!

مساعدة لي شهر و ما وصل لي الرد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Draco
    Draco

مبتعث جديد New Member

Draco الولايات المتحدة الأمريكية

Draco , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 11th, 2013, 11:19 PM

السلام عليكم,,

انا وضعت الموضوع هذا في قسم "قرار الابتعاث" لكن ماوصل لي رد فقلت يمكن الناس هنا تساعدني لانه يتعلق بأمر الدراسة على حساب الخاص و من ثم الالتحاق بالبعثة. راح انسخ لكم موضوعي السابق:

أنا حاليا مبتعث دارس على حسابي الخاص في الولايات المتحدة. فتحت ملف طالب لالتحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لكن وصل لي ايميل بهذا النص:

"أخي الكريم بالبحث عن قرار الالحاق الذي يخصك لم نتحصل عليه، يرجى ارفاق صورة من قرار الالحاق اذا لديك صورة منه، واذا كنت دارس على حسابك الخاص يرجى اعادة الطلب الى قسم الدراسين على حسابهم الخاص كطلب الحاق بالبعثة، أو اذا كنت مرافق يرجى توجيهه إلى قسم المرافقين"

الي فهمته اني احتاج موافقة ادرس على حسابي الخاص و من ثم يمكني التقديم لالتحق بالبعثة

لذلك فتحت طلب دراسة على حساب الخاص و لكن للآن ما وصل لي غير 3 ايميلات خلال 3 اسابيع. هذي المسجات الي وصلت لي حتى الآن :

الايميل الاول:
    حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إحالة طلبكم للجنة

الايميل الثاني:
    حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إعادة طلبكم للتدقيق

الايميل الثالث:
    حالة الطلب تحت الإجراء

و للمعلومية فـتاريخ تقديم الطلب كان 10-10-2013

انا حاليا ادرس بكالوريس بالخارج و كل ما اريده الالتحاق بالبعثة

و شكرا

ارجو منكم افادتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Draco
    السلام عليكم,,

انا وضعت الموضوع هذا في قسم "قرار الابتعاث" لكن ماوصل لي رد فقلت يمكن الناس هنا تساعدني لانه يتعلق بأمر الدراسة على حساب الخاص و من ثم الالتحاق بالبعثة. راح انسخ لكم موضوعي السابق:

أنا حاليا مبتعث دارس على حسابي الخاص في الولايات المتحدة. فتحت ملف طالب لالتحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لكن وصل لي ايميل بهذا النص:

"أخي الكريم بالبحث عن قرار الالحاق الذي يخصك لم نتحصل عليه، يرجى ارفاق صورة من قرار الالحاق اذا لديك صورة منه، واذا كنت دارس على حسابك الخاص يرجى اعادة الطلب الى قسم الدراسين على حسابهم الخاص كطلب الحاق بالبعثة، أو اذا كنت مرافق يرجى توجيهه إلى قسم المرافقين"

الي فهمته اني احتاج موافقة ادرس على حسابي الخاص و من ثم يمكني التقديم لالتحق بالبعثة

لذلك فتحت طلب دراسة على حساب الخاص و لكن للآن ما وصل لي غير 3 ايميلات خلال 3 اسابيع. هذي المسجات الي وصلت لي حتى الآن :

الايميل الاول:
    حالة الطلب تحت الإجراء

الايميل الثاني:
    حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إعادة طلبكم للتدقيق

الايميل الثالث:
    حالة الطلب تحت الإجراء

و للمعلومية فـتاريخ تقديم الطلب كان 10-10-2013

انا حاليا ادرس بكالوريس بالخارج و كل ما اريده الالتحاق بالبعثة

و شكرا

ارجو منكم افادتي
    اعتقد أنك لما قدمت الطلب الأول كان طلب فتح ملف مبتعث ... لذلك جاء لك الرد في الرسالة

الخطوة اللي سويتها هي الصح انك تقدم على طلب دراسة على الحساب الخاص وبعدها تفتح ملف وتقدم طلب الحاق ...

بالنسبة للطلب صار الوضع من الطبيعي انه ياخذ لين شهر لأن طلبات كثيره تتتأحر ولكن اتمنى انك ترسله لهم ايميل برقم برقم طلبك وبطاقتك واسمك وتشرح فيه مدةالتأخير على الإيميل

schlr@mohe.gov.sa

والرد منهم على الايميل يأخذ من 3-4 خلال ايام العمل ...

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F5amh
    انا لي شهرين وشوي انتظر الموافقه ولا حس ولا خبر يقولون ملفي كامل بس باقي يوقعها الدكتور
    والدكتور مايداوم !!!!!
    انا لي شهر وشوي في بلد الدراسه

وش اسووووووووووووي ؟!
    الله يساعدك بس انت طول عليك انا اقترح عليك انك تروح لهم الرياض نفس ماسو بعض الشباب ولا طلع الا الموافقفة معه او تشوف احد تعرفه بالرياض يروح لهم

والله يسهل عليك
    7 "
  4. عندي سؤال اتمنى احد يفهمني ..

ليش مهم الموافقة تجي بسرعة , و اصلا نحنا مانقدر نطلب التحاق بالبعثة الا بعد 4 شهور ؟؟

يعني ايش فيها لو خلاص زبط اوراقي ( الفيزا الاي توني القبول الجامعي المشروط الجواز الهوية الشهادة ) و رفعت اوراقي اطلب ادرس ع حسابي الخاص , و تركتهم راحتهم يردوا وقت مايبغوا ؟؟

بليز فهموني يمكن في شي مو فاهمتو ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadi ali
    الله يساعدك بس انت طول عليك انا اقترح عليك انك تروح لهم الرياض نفس ماسو بعض الشباب ولا طلع الا الموافقفة معه او تشوف احد تعرفه بالرياض يروح لهم

والله يسهل عليك
    مع الاسف انا في بلد الابتعاث لي شهر وشوي وما اعرف احد بالرياض ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.