الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات وشباب بعد إتمام 4 أشهر بإعتقادكم كم المدة الكافية من الايام للإلحاق بالبعثة ...

بنات وشباب بعد إتمام 4 أشهر بإعتقادكم كم المدة الكافية من الايام للإلحاق بالبعثة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بنات وشباب بعد إتمام 4 أشهر بإعتقادك كم المدة الكافية من الايام للإلحاق بالبعثة

المصوتون
7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 3 أيـــــام

2 28.57%
  • 5 أيـــــام

0 0%
  • 7 أيـــــام

5 71.43%
  1. الصورة الرمزية رينيا
    رينيا

مبتعث جديد New Member

رينيا السعودية

رينيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى _ , بجامعة _
    • _
    • _
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 13th, 2013, 05:28 AM

بنات وشباب بعد إتمام 4 أشهر بإعتقادكم كم المدة الكافية من الايام للإلحاق بالبعثة

صوت الان
    التصويت في أعلى الصفحة
  2. السلام عليكم ....

اختي انا من المتابعين لمنتدى من فتره طويله .... انصحك لا تسالي احد لان في ناس جلسو ٣ اشهر وفي شهرين وفي شهر وفي اقل من شهر حتى ... الموضوع توفيق من ربك .... كملي اوراقك ولاتخلي شي ماترسليه لهمممم ... حتا لو تقدري تسوي اسكات ليدك ! سوي وارسليها هههههههاي ... وخلي الباقي ع ربك.... وربي يوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan al sultan
    السلام عليكم ....

اختي انا من المتابعين لمنتدى من فتره طويله .... انصحك لا تسالي احد لان في ناس جلسو ٣ اشهر وفي شهرين وفي شهر وفي اقل من شهر حتى ... الموضوع توفيق من ربك .... كملي اوراقك ولاتخلي شي ماترسليه لهمممم ... حتا لو تقدري تسوي اسكات ليدك ! سوي وارسليها هههههههاي ... وخلي الباقي ع ربك.... وربي يوفق الجميع

الامر يحتاج إلى قرار شجاع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    يفترض التصويت يكون اسبوعين - شهر - شهرين - أكثر من ذلك .... ويكون عنوان الموضوع استطلاع ...

تحياتي
    اسبوعين - شهرين لماذا ؟
    معاملات الكترونية لا تحتاج إلا لبضعة أيام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eemmo0
    من ٣٠ يوم الى ٦٠ يوم الامر الطبيعي وقد يصل الى ٩٠ يوم
    ... الله يالدنيا ... الحين ٣٠ الى ٦٠ يوم سار امر طبيعي ... قالها اللي قبل مني ( ملحقيتنا الموقره ) والله الموضوع مايحتاج اكثر من اسبوع بالكثير .. لان كل البيانات عندهم .. بس اللعاااانه والموظفين النايمين والكرسي اللي مايكون عليه رجال قده ولا ماسار فينا كذا <~

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.