الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل بخصوص فتح ملف طالب و إرفاق الملفات للتعليم العالي.

عاجل بخصوص فتح ملف طالب و إرفاق الملفات للتعليم العالي.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب إدارة
    طيب اخوي لو جاء موعد السفر وماصدرت الموافقه وش العمل هل اطلع اسافر ولا اجلس انتظر الموافقة؟
    انا ما ابغى اقولك سافر بدون موافقه ﻻن الوزاره كل يوم يطلعون بشيء جديد. لحد الان:
    عندي طالب سافر في منتصف شهر 7 ميﻻدي بدون موافقه ﻻنه ما كان عنده قبول. جاب القبول ورفعنا طلب الموافقه يوم 1 نوفمبر وجاته الموافقه في 22 نوفمبر. وطوالي سوينا تفعيل القرار وفتح ملف في الملحقيه. بعد اسبوعين ان شاء الله نرفع له طلب الحاق.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم

انا كتبت جميع معلوماتي في طلب الدراسة على الحساب الخاص لكن ما ارفقت الموافقه الخطية لولي الامر لاني ما عرفت وش الصيغه المناسبة ولا ارفقت الفحص الطبي لاني رحت جميع المستشفيات الحكومية الي في الرياض قالو ما نقدر نسوي لك ومهو مصرح لنا او احنا مو مسؤلين وكل مستشفى يوجهنا لمستشفى ثاني !ي فهل هالشيء ياثر على الموافقة ويرفضونها على طول او ممكن يقولون ناقصك كذا وكذا

لو ارسلو لي وش النواقص
    # اقدر اجيب الفحص الطبي من مستشفى خاص ؟
    و#ماهي صيغة المناسبة لـ الموافقة الخطية لولي الامر ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anod
    السلام عليكم

انا كتبت جميع معلوماتي في طلب الدراسة على الحساب الخاص لكن ما ارفقت الموافقه الخطية لولي الامر لاني ما عرفت وش الصيغه المناسبة ولا ارفقت الفحص الطبي لاني رحت جميع المستشفيات الحكومية الي في الرياض قالو ما نقدر نسوي لك ومهو مصرح لنا او احنا مو مسؤلين وكل مستشفى يوجهنا لمستشفى ثاني !ي فهل هالشيء ياثر على الموافقة ويرفضونها على طول او ممكن يقولون ناقصك كذا وكذا

لو ارسلو لي وش النواقص
    # اقدر اجيب الفحص الطبي من مستشفى خاص ؟
    و#ماهي صيغة المناسبة لـ الموافقة الخطية لولي الامر ؟
    عليكم السلام
    بخصوص الفحص الطبي من تالي صاروا ما يهتمون له لا تشيلين همه
    زميلي ما ارفق و وافقوا عليه

عاد هم بيرفضون و يعلمونك السبب انتظري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    عليكم السلام
    بخصوص الفحص الطبي من تالي صاروا ما يهتمون له لا تشيلين همه
    زميلي ما ارفق و وافقوا عليه

عاد هم بيرفضون و يعلمونك السبب انتظري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا لك

تعرف كم ياخذ وقت لي 5 ايام من ارسلت ولا ردو علي
    طيب والموافقه وراهم كاتبين لولي الامر اني افوض يعني كيف والدي وش يحط هو الي راح يجي معي وهو محرمي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.